وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف الرقابة التموينية على المخابز البلدية وجودة إنتاج الخبز المدعم وعدم التلاعب في حصص الدقيق المقرة، ومراجعة ماكينات الصرف للمخابز للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

وفي هذا الشأن، قامت مديرية التموين تحت إشراف المهندس وصفى عبد الله وكيل الوزارة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا برئاسة ناصر سيف، بتوجيه حملة، شارك فيها محمود يحيى مدير تموين إهناسيا، أحمد عبد الصمد نائب رئيس المدينة وجمال جمعة حسين رئيس الوحدة المحلية لقرية العواونة، وفي حضور ومفتشي التموين وبالتنسيق مع مركز الشرطة، لضبط كمية من الدقيق المدعم والمخصصة لحصص المخابز البلدية قبل بيعها بالسوق السوداء.

حيث تمكنت الحملة من ضبط 85 جوال دقيق مدعم زنة 50كجم(ما يعادل 4.25طن) بإحدى قرى المركز، وتم التحفظ على المضبوطات بمستودع إهناسيا، وتحرير محضرًا وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف ضبط دقيق م دعم

إقرأ أيضاً:

ضبط 112طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

أسفرت جهود الحملات عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 112 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية واقعة تعرض أحد المواطنين لعملية نصب من قبل شخص له معلومات جنائية ، لإدعائه بقدرته من خلال نفوذه المزعوم على إلحاق نجل الشاكى بإحدى الكليات وتمكن بموجب ذلك من الإستيلاء على مبلغ مالى.

كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الاموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة المحمودية بالبحيرة) بتضرره من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة_القناطر  بالجيزة)، لإدعائه بقدرته من خلال نفوذه المزعوم على إلحاق نجل الشاكى بإحدى الكليات وتمكن بموجب ذلك من الإستيلاء على (مبلغ مالى)، إلا أنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ المالى الذى تحصل عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن وربع دقيق بلدى مدعم يحظر التداول فى الاسواق بأحد المخازن بغرض بيعه فى السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 6 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 6 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • تحرير 28 مخالفة للمخابز البلدية والمحال التجارية ببني سويف
  • ضبط سلع مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء في بني سويف
  • ضبط 112طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 112 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 112 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء