لم تدر السيدة الثلاثينية العمر، أن شرائها كمية من البنزين، لمساعدتها في تنظيف المنزل، سيكلفها حياة طفلتها، لتناولها تلك المادة السريعة الاشتعال والمعبأة داخل زجاجة فارغة، بمنطقة أرض اللواء التابعة لقسم شرطة العجوزة، وسط الجيزة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، من أحد المستشفيات باستقباله طفلة مصابة بحالة إعياء شديدة ووفاتها متأثرة بإصابتها.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن ربة منزل اكتشفت تعرض طفلتها الصغيرة لحالة اعياء شديدة نقلتها على إثرها إلى المستشفى قبل أن تفارق حياتها، وهناك اكتشفت تناولها مادة سريعة الاشتعال، لتكتشف الأم أن طفلتها تناولت بنزين كانت قد اشترته وقامت بتعبئته داخل زجاجة فارغة لمساعدتها في تنظيف المنزل.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطرت أجهزة الأمن بالجيزة، والعرض على النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاً5 دقائق أشعلت السوشيال ميديا.. فيديو يرصد لحظة مقتل مدرب جيم لدفاعه عن مسن بشبرا

لـ 12 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين بتفجير كنيسة النعمة الأولى في المرج

انتشار أمني مكثف قبل بدء محاكمة متهمي «خلية استهداف كنيسة المرج»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة 37 متهما في قضية «خلية التجمع»

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمدينة بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، جلسة محاكمة 37 متهمًا، في القضية رقم 38 لسنة 2023، جنايات أمن دولة، على خلفية اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «خلية التجمع الإرهابية».

خلية التجمع الإرهابية

وكانت تحقيقات النيابة العامة، قد كشفت في القضية رقم 38 لسنة 2023، جنايات أمن دولة، أن المتهمين انضموا إلى جماعة إرهابية خلال الفترة من 2013 وحتى 19 مارس 2023 تهدف إلى ارتكاب جرائم الإرهاب وتدعو لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على الأفراد والمنشآت العامة بغرض تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

وبينت التحقيقات، أن الجماعات الإرهابية استخدمتهم تلك الفترة، لتحقيق أغراضها، مشيرة إلى أن المتهمين الأول والثاني والرابع والثلاثون والسادس والثلاثون تلقوا تدريبات لتحقيق أهداف تلك الجماعة.

وواصلت التحقيقات، أن المتهمين من الأول إلى الثالث ومن الخامس وحتى العاشر، ومن الرابع عشر وحتى السابع عشر، ومن التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين، والسادس والعشرين والثلاثين، ومن الثالث والثلاثين وحتى الخامس والثلاثين، ارتكبوا جريمة تمويل الجماعات الإرهابية، حيث جمعوا وتلقوا وحازوا وأمدوا ونقلوا ووفروا أمولا ومستندات ومقرات وأطعمة للجماعة موضوع الاتهام.

واستكملت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين الأول والثاني والرابع والثلاثين والسادس والثلاثين، تلقوا التدريب على استعمال الأسلحة، وفكها وتركيبها والتدريب على حرب العصابات، بقصد ارتكاب جرائم إرهابية داخل وخارج البلاد.

اقرأ أيضاًبينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي

إصابة شخصين في حريق التهم شقة سكنية بالمطرية

إصابة 11 شخصًا في حادث مروري بالطريق السياحي في الجيزة

مقالات مشابهة

  • لـ 1 ديسمبر.. تأجيل محاكمة 73 متهما في قضية خلية التجمع الإرهابية
  • بدء محاكمة 73 متهما في قضية خلية التجمع الإرهابية
  • اليوم.. استكمال محاكمة 37 متهما في قضية «خلية التجمع»
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمَيْن استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية بمصرف الأمان
  • حزب الوفد: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يوسع سلطات النيابة العامة
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • النيابة العامة بمحافظة شبوة تنفذ حكم القصاص الشرعي بحق أحد المحكوم عليهم