استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على تعيين علي السعيد، المدير الفني لفريق دلفي الحالي لكرة القدم النسائية، مديرًا فنيًا لفريق الناشئات بالنادي الأهلي مواليد 2006، ويأتي ذلك في إطار وخطة المارد الأحمر للنهوض بملف الكرة النسائية، حسب المقترح المقدم من قبل شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي.

علي السعيد مدربًا لـ ناشئات الأهلي لكرة القدم 

وقرر مسؤولو القلعة الحمراء إسناد مسئولية تدريب فريق الناشئات بالنادي، للكابتن علي السعيد نظرًا لخبرته الكبيرة في هذه الفئة السنية، بعد تحقيقه 8 بطولات للناشئات في آخر 10 نسخ من عمر البطولة، كان آخرها نسخة العام الماضي على حساب فريق الجونة.

وتجدر الإشارة أن علي السعيد تولي من قبل تدريب فريق الترام، ممثل الإسكندرية التاريخي في بطولات للكرة النسائية، وساهم بالوصول به إلى الأدوار النهائية من بطولة كأس مصر للسيدات، وقدم أداء استثنائي مع الفريق الساحلي في الدوري المصري للكرة النسائية، وكان أحد أسباب ضياع الدوري العام من فريق وادي دجلة موسم 2019-2018.

الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الاهلي الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات جهاد جريشة: التصريحات الخاصة بحكم مباراة الأهلي وبيراميدز " مفبركة"

وساهم على السعيد بالتأهل بفريق دلفي من دوري الدرجة الثانية للسيدات، إلى الدوري الممتاز بعد رحيله من الترام مرتين من قبل، بعد تأهل الفريق المرة الأولى موسم 2019-2020، ثم الرحيل عنه وهبوط الفريق لدوري المظاليم، ثم العودة له من جديد وقيادته للتأهل للدوري الممتاز موسم 2021-2022، وإنهاء الموسم في ذلك التوقيت في المركز الرابع من الترتيب العام.

وأخطر مسؤولو النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل، وهم "الفريق الأول- الشابات- الناشئات"، تماشيا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، خلال شهر يوليو الجاري من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة النسائية النساء المدير الفني النادى الاهلى قطاع الدوري المصري مجلس إدارة النادي فريق الأهلي مجلس إدارة النادي الأهلي مواليد 2006 النادی الأهلی علی السعید لکرة القدم من قبل مدیر ا

إقرأ أيضاً:

بسبب الأهلي والزمالك.. مد القيد الإفريقي حتى 12 سبتمبر

كشفت تقارير إعلامية أن  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، قرر بشكل رسمي واستثنائي لناديي الأهلي والزمالك فقط، على تمديد القيد الأفريقي لهما ومنحهما حق قيد لاعبين جدد حتى 12 سبتمبر المقبل.

وأكدت التقارير أن الكاف اشترط عدم مشاركة اللاعبين الجدد المقيدين بعد 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

وتابعت التقارير أن  موعد القيد الأفريقي في مرحلة الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية كما هو، وسيغلق في موعده المحدد سلفًا منتصف ليل السبت 31 أغسطس الجاري، مشيرًا إلى أنه تم إرسال خطاب رسمي للأهلي والزمالك بكافة هذه التفاصيل، وكذلك إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بقرار لجنة الأندية والتراخيص.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل خطابًا رسميًا للكاف في الأيام القليلة الماضية طلب فيه مد القيد الأفريقي حتى 5 سبتمبر بدلًا من 31 أغسطس الجاري؛ نظرًا لضيق الوقت من موعد فتح باب القيد المحلي في مصر يوم السبت المقبل 31 أغسطس المتزامن مع نفس يوم غلق باب القيد الأفريقي.

بعد عودة جوميز.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية بقيادة مخطط الأحمال.. تدريبات قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

يذكر أن كاف أكد على الناديين في خطاب مرسل بتاريخ 18 أغسطس بشأن إرسال القائمة النهائية المكونة من 20 لاعبًا بحد أقصى يوم 12 سبتمبر، وذلك بعد تعديل لائحة السوبر الأفريقي بزيادة قائمة كل فريق مشارك بالمسابقة من 18 إلى 20 لاعبًا مع أحقية الاستعانة بـ9 لاعبين على دكة البدلاء، مع السماح بخمسة تبديلات خلال المباراة وفقًا لقوانين اللعبة.

مقالات مشابهة

  • النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • «أهلي سيناء» يفوز ببطولة العلمين الدولية لكرة القدم
  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • بسبب الأهلي والزمالك.. مد القيد الإفريقي حتى 12 سبتمبر
  • ميركاتو 2024.. النجم الساحلي يضم نجم لوسيل القطري محمد كانتي «فيديو»
  • الفريق سليمان اليحيى يتوج فريق معهد الجوازات بالمركز الأول في بطولة الجوازات الثانية لكرة القدم
  • الأهلي يتعاقد مع نور إدريس لتدعيم فريق الكرة النسائية
  • رسمياً.. إنضمام نادي جامعة حلوان لعضوية إتحاد الكرة
  • الأهلي يضم رودينا عبد الرسول وجنى محمود لتدعم فريق الكرة النسائية
  • فريق صلالة يحصد المركز الثالث في بطولة خليجية لكرة السلة للسيدات