علق ملك بريطانيا تشارلز الثالث على هزيمة المنتخب الإنجليزي أمام إسبانيا في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

ووصف الملك تشارلز الثالث في رسالة نشرت على الحساب الخاص بالعائلة المالكة في منصة "X" الوصول إلى نهائي البطولة بأنه إنجاز عظيم وأعرب عن ثقته في أن الأمة ستواصل دعم الفريق في الانتصارات العديدة التي لم تأت بعد.



وأضافت الرسالة: "على الرغم من أن النصر قد استعصى عليكم، إلا أنني وزوجتي ننضم إلى عائلتنا بأكملها في حثكم على رفع رؤوسكم عاليا".

وتوج المنتخب الإسباني بلقب كأس أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه بفوزه على نظيره الإنجليزي بنتيجة 2-1 في نهائي "يورو 2024" ليلة أمس االأحد على الملعب الأولمبي في برلين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية اسبانيا انجلترا كرة القدم اليورو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: حرب روسيا وأوكرانيا أثرت بالسلب على بريطانيا وأوروبا

قال محسن السلاموني، أستاذ الاقتصاد بجامعة لندن، إن الحكومة العمالية في بريطانيا ورثت أزمات اقتصادية كبيرة من حكومة المحافظين.

وأضاف «السلاموني»، في لقائه عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن إنجلترا لديها مشكلة كبيرة، التي بدأت من اتفاقية بريكست، وخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي ودفعها لأوروبا في حدود 53 مليار جنيه أسترليني، مشيرا إلى أن بريطانيا وأوروبا واجها مشاكل اقتصادية نتيجة الحرب بين روسيا وأوكرانيا والتمويل المالي والعسكري غير المباشر لأوكرانيا.

ارتفاع الفائدة المفاجئ أثر بشكل كبير في السوق الإنجليزي

وأوضح أن ارتفاع الفائدة المفاجئ أثر بشكل كبير في السوق الإنجليزي، إلى جانب ارتفاع أسعار الطاقة وعدم الحصول عليها بسهولة، وارتفاع نسبة المهاجرين من أوكرانيا لإنجلترا؛ مما دفع إنجلترا إلى دفع مبلغ لكل أوكراني وصل إلى 375 جنيها أسترلينيا شهريا، حتى يتمكن من الحصول على وظيفة، ومن المؤثرات أيضًا وجود الهجرة الشرعية إلى إنجلترا القادمة من فرنسا وسوريا وبعض البلاد الأخرى، والتي تشكل عبئا على الخزانة البريطانية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ اقتصاد: حرب روسيا وأوكرانيا أثرت بالسلب على بريطانيا وأوروبا
  • القيمة السوقية للأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025
  • مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب إنجلترا قبل مباريات دوري الأمم الأوروبية
  • تريبييه يعتزل اللعب مع «الأسود الثلاثة»
  • تريبيير يعتزل اللعب الدولي
  • في دوريات أوروبا.. أبطال «يورو 2024» بين «التوهج» و«الصدمة»!
  • ليفربول يصطدم بـ وست هام.. ومانشستر سيتي أمام واتفورد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
  • في مثل هذا اليوم.. كيف انتهت قصة الحب بين الأميرة ديانا وملك إنجلترا؟
  • الملك تشارلز يمنع بريطانياً من إصلاح سقف منزله.. ما القصة؟
  • ليستر سيتي الإنجليزي يعرض “23 مليون يورو” للتعاقد مع المغربي بلال الخنوس