تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل الوحدات المحلية بناءاً على تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان جهودها المكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، والتعديات بالبناء على الأراضى الزراعية، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الموجه الـ 23، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

تنظيم حملات متتالية

وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بأسوان بقيادة سيد مدنى بتنظيم حملات متتالية استهدفت إزالة 12 حالة تعدى على أراضى أملاك الجولة بمساحة 12 ألف و 621 م2 وذلك بنطاق قروى أبو الريش بحرى وخور أبو سبيرة ، وشارك فى هذه الحملات القيادات الأمنية بمديرية أمن أسوان بمتابعة من اللواء مجدى سالم ، وأيضاً نواب رئيس المدينة محمود بهاء وعلاء الدين ممدوح ومحمد ممدوح ، وكذا رؤساء الأحياء والفنيين والعاملين مدعمين بالمعدات الثقيلة ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

وبالتوازي مع ذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بالإزالة الفورية لحالة تعدى بمساحة 500 م2 داخل قرية الطوناب حيث قام المتعدون بالبناء والتشوين.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بكوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بإزالة لحالة تعدى على أراضى زراعية بقرية الرغامة غرب بالتنسيق مع مديرية الزراعة وذلك على مساحة 700 م2 ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدى .

IMG-20240715-WA0012 IMG-20240715-WA0010 IMG-20240715-WA0009 IMG-20240715-WA0008 IMG-20240715-WA0007 IMG-20240715-WA0006

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الوحدات المحلية ازالة التعديات الموجة ال23 المرحلة الأولى مركز ومدينة أسوان IMG 20240715

إقرأ أيضاً:

تنفيذ أعمال إزالة الصخور وفتح الطرق في المحويت

يمانيون/ المحويت بدأت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بمحافظة المحويت، فتح بعض الطرق الرئيسية والفرعية ورفع الأضرار الناجمة عن تساقط الصخور، التي سببتها الأمطار الغزيرة.
وأشار مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس محمد القحطاني، إلى أن فرق الوحدة باشرت بتنفيذ أعمال معالجة اضرار السيول نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت يوم أمس بمختلف مديريات المحافظة، وتضرر الخط الرئيسي المحويت – صنعاء.
وأوضح، أن الفرق قامت بإزالة المخلفات وفتح الطرق المقطوعة في مدينة المحويت ومديريات جبل المحويت والرجم والطويلة، نتيجة تساقط الصخور والانزلاقات الترابية، ورفع مخلفات السيول أولاً بأول لحماية الطرقات، ورفع الضرر عن المواطنين، وتخفيف معاناتهم.
وأكد استمرار الأعمال الطارئة لتجنب أضرار سيول الأمطار وتسهيل حركة السير وحماية الممتلكات العامة والخاصة بحسب خطة العمل.. مثمنا اهتمام قيادة المحافظة وحرصها على تذليل الصعوبات أمام الوحدة التنفيذية وتوفير الإمكانات للحد من أضرار السيول. #السيول#فتح الطرقالمحويت

مقالات مشابهة

  • تنفيذ أعمال إزالة الصخور وفتح الطرق في المحويت
  • جهاز حماية المستهلك يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق بأسوان
  • قنا: تحرير 21 محضرًا تموينيا متنوعاً بقوص
  • محافظ الشرقية: إزالة 155 حالة تعدٍ على 26 ألف متر خلال الموجة الـ23
  • إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • تنظيم حملة مسائية مكبرة لرفع الإشغالات ومصادرة المضبوطات
  • محافظ أسوان يأمر بحل المشاكل المتراكمة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى داخل مركز ومدينة أسوان
  • تطوير 17 منزلا بقرية حجازة بمركز كوم أمبو بأسوان
  • إزالة تعديات على مساحة 1588 مترًا مربعًا في البحيرة
  • الأورمان: إعادة إعمار 17 منزل بحجازة مركز كوم أمبو [أسوان