حرص النجم أمير عيد على ترويج أحدث أعماله الفنية، والتي تحمل عنوان Roxi، والذي من المقرر طرحه يوم 17 يوليو، ولم يوضح هل هو ألبوم جديد أم فيلم سينمائي.

 

أطلق أمير عيد البوستر التشويقي للعمل، وظهر خلاله بإطلالة كلاسيكية قديمة برفقة ندى أبادير، وعلق: "Roxi 17-7-2024، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أمير عيد تفاصيل مسلسل دواعي السفر

وانتهى عرض حلقات مسلسل "دواعي السفر" مؤخراً، وشهدت الحلقة 10 الأخيرة وفاة القبطان إبراهيم.

 

ونجح مسلسل "دواعي السفر" فى تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، منذ عرضه.

 

وحافظ على  رقم 1 فى القائمة، والمسلسل أحدث أعمال المنصة الأصلية، ومكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتين كل يوم أربعاء.

 

ويتعاون النجم  أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعي السفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو بجزئيه، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

المسلسل من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى و أحمد فاضل وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

 

وكانت تداولت خلال الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن انفصال النجم أمير عيد عن زوجته.

 

وازدادت الشائعات خاصة بعد نشر ليلي فاروق صورة على استورى حسابها بموقع "إنستجرام" وعلقت عليها: "أنا صحابي الولاد اللى زي أخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي، وسؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه".

"صناعة مصرية".. أحدث كليبات مصطفى قمر بتوقيع بتول عرفة وفهد الزاهد هشام جمال يكشف موعد حفل خطوبته على ليلى زاهر جامدين جامدين| ليلى علوي تروج لـ" جوازة توكسيك" وتتمايل على شاطئ البحر نانسي عجرم تطرب جمهورها بأحدث حفلاتها الغنائية في الأردن بعد واقعة الصفع..أول تعليق لـ محمد رمضان ورسالة غير متوقعة لأسرة الشاب "مثيرة للجدل"| أيتن عامر تشوق جمهورها بأحدث أعمالها الغنائية فيلم "المدرسة" يكشف عن انضمام نخبة كبيرة من النجوم رضا إدريس يكشف تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامات القلب مروان خوري يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان "وسط حشود وهتافات جماهيرية".. أحمد سعد يشعل الساحل الشمالي بحفل غنائي ضخم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير عيد النجم أمير عيد روكسى إطلالة كلاسيكية ألبوم مسلسل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعی أمیر عید

إقرأ أيضاً:

علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام

 

شاركت الفنانة علا رشدي، متابعيها صورًا جديدة لها برفقة زوجها النجم أحمد داوود وهما يظهران بصور عفوية وجميلة تجذب الجمهور لجمال علاقتهم ومدى حبهما لبعض، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

أحدث ظهور ل علا رشدي وأحمد داوود

حيث ظهرت علا رشدي، وهي ترتدي تيشيرت باللون الفوشيا وعليه جيبة جينز قصيرة، ووضعت بعض الأكسسورات، وتركت شعرها الكيرلي منسدلًا على كتفيها، بينما يرتدي أحمد داوود، قميص باللون الأبيض وشورت باللون الأخضر حيث كانت إطلالة كاجوال تليق به.

و انهالت التعليقات على صورهم سويًا كالتالي: " تدوم الضحكة إلى من القلب ديه، ربي يحفظكم لبعض ويدوم بينكم الحب والمودة، بحبكم، وغيرها الكثير من التعليقات التي تبرز مدى حب الجمهور لهما.

 

آخر أعمال الفنان أحمد داوود

و الجديد بالذكر أن آخر أعمال أحمد داوود، مسلسل "زينهم"، حيث تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور (زينهم) الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

 

طاقم عمَل مسلسل "زينهم"

يشارك في بطولة مسلسل "زينهم" عددًا من النجوم ومنهم: أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ابو داوود، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، عماد رشاد، هناء الشوربجي، نسمة بهي، ياسر عزت، علي السبع، إنجي ابو السعود، والعمل من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: يحيى إسماعيل.

 

آخر أعمال الفنانة علا رشدي

يذكر أن آخر أعمال علا رشدي، مسلسل "فراولة"، وهو يصنف ضمن الأعمال الفنية الدرامية الكوميدية، حيث تدور أحداثه حول (فراولة) قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

 

طاقم عمَل مسلسل "فراولة"

يشارك في بطولة مسلسل "فراولة" عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم: نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، إيمان السيد، جيلان علاء، عبد الحكيم الصيني، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: محمد علي، ويعد المسلسل من نوعية مسلسلات ال 15 حلقة الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024.

مقالات مشابهة

  • برسالة غامضة.. أحمد سعد يثير الجدل حول عودته لـ علياء بسيوني
  • أحمد سعد يثير الجدل.. هل عاد لعلياء بسيوني؟
  • دي بنت ناس.. أحمد سعد يثير الجدل برسالة مفاجئة بعد رجوعه لطليقته علياء بسيوني
  • أزمة تلاحق مصطفي شعبان قبل ماراثون رمضان.. هل يغيب عن الموسم؟
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • بظهر مكشوف هنا الزاهد تثير الجدل من جديد
  • محمد رمضان يثير الجدل بأحدث أغانيه "مش فاضي"
  • شاهد.. زيزو يثير الجدل بصورة جديدة على إنستجرام
  • علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام
  • «أصيف».. حسن الرداد يكشف عن برومو أحدث أعماله | فيديو