تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح رجال الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة شاب تعرض للغرق بأن قام بإلقاء نفسه في بحر يوسف، لمروره بأزمة نفسية، بعد مرور ما يقرب من ساعتين على الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة .

تكثف قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم ، جهودها للعثور على جثة الطفل يبلغ من العمر 15 سنة، قام بإلقاء نفسه في بحر يوسف بمدينة الفيوم بمحافظة الفيوم ، حيث وقف أعلى كوبري باغوص وألقى بنفسه قاصداً إنهاء حياته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام صبي يبلغ من العمر 15 سنة بإلقاء نفسه من اعلى كوبري باغوص ببحر يوسف.
وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وفريق الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتجري قوات الإنقاذ النهري محاولاتها في البحث عن جثة الصبي.
وكشفت التحريات الأولية لمباحث قسم ثان الفيوم والتي قادها العقيد محمود هيبة مفتش المباحث والرائد هشام حسن وأشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة ،أنه بسبب أزمة نفسية قام الصبي، متجهاً إلى كوبري باغوص محيط بحر يوسف بمدينة الفيوم وألقى بنفسه لينهي حياته.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتكثيف العمل على انتشال جثة الصبي والتحري حول الواقعة وملابساتها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم قسم ثان الفيوم الإنقاذ النهری

إقرأ أيضاً:

أعرف بدائل الوصول لمنوف.. بدء أعمال إحلال وتجديد كوبري الباجور

بدأت الشركة المنفذة لأعمال الصيانة وإعادة تأهيل كوبري الباجور العلوي بمحافظة المنوفية أعمالها، والتي من المفترض أن تستمر لمدة شهرين، مع غلق نزلة منوف بالكوبري لحين الانتهاء من الأعمال.

بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية 
 

وتعكف الشركة المنفذة لإنهاء أعمال التطوير من المرحلة الثانية على كوبري الباجور العلوي في الوقت المحدد، نظرا لأهمية الكوبري الحيوي والذي يربط عدة طرق لمراكز ببعضها وأهمها من القادمين من اتجاهات منوف والقناطر الخيرية أشمون إلى شبين الكوم والعكس.

غلق نزلة منوف لبدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور 
 

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور نزلة منوف على كوبري الباجور بالتعاون مع المرور وجرى وضع اللوحة الاسترشادية بالمسار الإجباري إلى داخل مدينة الباجور، نظرت لبدء الأعمال والتكسير وإزالة الحواجز والأسوار الحديدية.

بدائل للوصول لاتجاه منوف بعد غلق النزلة على كوبري الباجور العلوي بالمنوفية، ومن الممكن لقائدي المركبات الدخول إلى مدينة الباجور وأخذ مسارين لاتجاه منوف الأول من جانب المركز مرورا بالبنك الأهلي المصري وصولا إلى مجلس مدينة الباجور ثم اتجاه منوف، والثاني السير في اتجاه شارع المقابر ثم الشارع القديم ثم ميدان الباجور واستكمال السير اتجاه مستشفى الباجور.

مقالات مشابهة

  • تنظيم الملتقى التوظيفي الأول بمركز يوسف الصديق في الفيوم 
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • المشاريع احتفلت بالمولد النبوي الشريف برعاية ميقاتي
  • أعرف بدائل الوصول لمنوف.. بدء أعمال إحلال وتجديد كوبري الباجور
  • بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • زاخو.. الدفاع المدني ينتشل جثة شاب من نهر الخابور
  • إنتشال جثة غريق من البحر في سكيكدة