واصل اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اليوم الإثنين، جولاته الميدانية فى مراكز ومدن المحافظة، حيث قام ظهر اليوم الإثنين، بزيارة مركز ومدينة مطاي شمال المحافظة ، لمراقبة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وتقييم أداء الجهاز التنفيذي بالمركز، فى قطاعات الصحة ، والتموين وأعمال النظافة ، ومراقبة الأسواق ، وإزالة الإشغالات، وغيرها من الخدمات، التي تؤثر بشكل مباشر في التفاصيل اليومية للمواطنين.

واستهل كدوانى جولته بمطاي، بتفقد الأعمال الإنشائية لمستشفى مطاى المركزى، واستمع المحافظ، إلى شرح مفصل لمخطط المشروع بكافة مبانيه وتجهيزاته ، موجها بالإنتهاء من المشروع فى اقرب وقت ، فليس لدينا رفاهية الوقت لافتا ، إلى ان المنيا على بعد خطوات قليلة ، للإنضمام إلى منظومة التأمين الصحى الشامل ، مما يستلزم  تجهيز عدد كبير من المستشفيات ، والوحدات الصحية  ، لتحقيق طفرة علاجية كبرى لأبناء المحافظة .

وانتقل المحافظ ، إلى تفقد عدد من شوارع  مدينة مطاى ، للوقوف على اعمال النظافة والتجميل ، والتقى عددا من المواطنين ، وتبادل معهم الحديث لمعرفة مدى رضاهم ، والإستماع الى مطالبهم ، موجها ، مسئولى المركز ببذل المزيد من الجهود فى مجال النظافة ، وازالة التعديات ومخالفات البناء ، والتعديات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية .

وتوجه المحافظ ، إلى المركز التكنولوجى لمتابعة تلقى ملفات التصالح فى مخالفات البناء ، ومدى تفاعل المواطنين ، مع التيسيرات المقدمة لهم فى هذا الصدد ، ومدى رضاهم عن أداء موظفى المركز ، وسرعة انجازهم للمهام دون تقصير او تراخ ، كما زار اللواء كدوانى مبنى مجلس مدينة مطاى ، و مقر الحملة الميكانيكية ، لتفقد معداتها والوقوف على مدى جاهزيتها ، لإنجاز ما يسند لها من مهام ،  مشدداً ، على ضرورة مراجعة معدات وآليات الحملة ، لتكون مستعدة بشكل كامل لأداء عملها فى اى وقت وتحت اية ظروف .

وفى ختام جولته بمطاى  ، عقد المحافظ اجتماعا موسعا ، ضم جميع رؤساء الأحياء والوحدات القروية ، موجها  ، بالعمل على تحسين كافة الخدمات المقدمة لأهالينا فى القرى ، والتركيز على اعمال النظافة ، ورصد وإزالة التعديات ، والحفاظ على بيئة امنة ونظيفة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطاي الخدمات المقدمة للمواطنين أخبار محافظة المنيا زيارة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  

تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط في جولة مسائية مفاجئة مستشفى الصحة الانجابية بمركز منفلوط للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال على أرض الواقع وتواجد الأطقم الطبية والتمريض ومدى توافر مخزون كافي من الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة القطاع الصحي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وإسلام عوض مستشار المحافظة للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

وتفقد محافظ أسيوط خلال جولته انتظام العمل بعدد من الأقسام المختلفة داخل المستشفى منها الاستقبال العام، والطوارئ، والعناية المركزة، وقسم الأشعة، ومعمل التحاليل، وبنك الدم ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 30 حضانة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمترددين، ومعالجة أي معوقات تؤثر على مستوى تقديم الخدمة الطبية، وكذا الاطمئنان على مدى الالتزام بضوابط تنظيم العمل.

وحرص المحافظ  على التحدث مع المرضى، والمرافقين للتأكد من رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم لتذليل أي معوقات تواجههم، مطالبًا الأطباء بتقديم الدعم الطبي والمعنوي للمرضي وبذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة للمواطنين.

وأكد أبوالنصر على استمرار المتابعة الميدانية والجولات التفقدية المفاجئة لجميع المنشآت الصحية بالمحافظة في أوقات مختلفة للتأكد من مدى الجاهزية وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية والعلاجية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة تعليم أساسي بكودية الإسلام بديروط
  • محافظ الفيوم يلتقي متدربي مشروع الدعم الفني
  • محافظ المنيا: مضاعفة طاقة محطة مياه بني مزار الجديدة إلى 800 لتر في الثانية
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية والوحدة البيطرية بقرية العونة بمركز ساحل سليم 
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  
  • محافظ كفر الشيخ: توفير جميع الخدمات لأبناء المحافظة بصورة لائقة
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة وتمهيد وتسوية الطرق بشوارع وقرى 8 مراكز
  • محافظ المنيا: ضبط 187 مخالفة خلال حملات تموينية مفاجئة لإحكام الرقابة على الأسواق
  • نصب "الشهداء" التذكاري بمطاي قصة وراءها تاريخ
  • محافظ المنيا يتابع جهود تسريع تقنين واسترداد أراضي الدولة غير المستغلة