الزمالك ضد بلدية المحلة.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بلدية المحلة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقاء بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز ومواصلة الانتصارات، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 25 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الزمالك، وهو عينه على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من دوامة الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 23 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري تحت قيادة جوزيه جوميز؟

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ومن بعدها الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

وكرر نادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، قبل الهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على فاركو بثنائية نظيفة، ثم الاعتذار عن خوض القمة أمام الأهلي.

ثم حقق الفارس الأبيض فوزًا مثيراً وكبيرًا على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الإسماعيلي وطلائع الجيش بنفس النتيجة (2-1).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري مباراة الزمالك اليوم فريق الزمالك مباراة الزمالك بلدية المحلة مباراه الزمالك اليوم دوري نايل ماذا قدم الزمالك في الدوري أرقام الزمالك في الدوري الزمالك ضد بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة الزمالك أمام بلدية المحلة الزمالك امام بلدية المحلة الزمالک ضد بلدیة المحلة مسابقة الدوری الممتاز بهدفین مقابل هدف هذا الموسم فی الدوری الفوز على لکل فریق

إقرأ أيضاً:

برايتون ضد مان يونايتد.. مانشستر يتأخر في الشوط الأول بهدف ويلبيك «فيديو»

برايتون ضد مان يونايتد.. تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون، بهدف نظيف، أمام نظيره مانشستر يونايتد، وذلك في شوط المباراة الأول التي تُجرى حاليًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

وانطلقت مباراة برايتون ضد مان يونايتد، في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فالمر».

أهداف مباراة برايتون ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

- وجاء هدف شوط المباراة الأول والوحيد لصالح فريق برايتون أمام مانشستر يونايتد، عن طريق اللاعب داني ويلبيك، وذلك في الدقيقة 31 من زمن اللقاء، ليضع أصحاب الأرض في المقدمة.

داني ويلبيك يهز شباك مانشستر يونايتد #الدوري_الإنجليزي #برايتون_مانشستر_يونايتد pic.twitter.com/5pueobb2OA

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 24, 2024

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

في خط الدفاع: نصير مزراوي - هاري ماجواير - ليساندرو مارتينيز - ديوجو دالوت.

في خط الوسط: كاسيميرو - كوبي ماينو.

في خط الوسط الهجومي: ماركوس راشفورد - ماسون ماونت - أماد ديالو.

في خط الهجوم: برونو فيرنانديز.

كتيبة تن هاج لمباراة اليوم ????#يونايتد | #الدوري_الإنجليزي pic.twitter.com/FzqX1kqJrn

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) August 24, 2024

برايتون ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

وكان قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، من تحقيق فوزًا صعبًا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على حساب فريق فولهام بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل عن طريق اللاعب جوشوا زيركزي، ليمنح الشياطين أول ثلاث نقاط في الموسم.

مانشستر يونايتد

بينما حقق فريق برايتون فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه إيفرتون بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي «بريمرليج» هذا الموسم، بثلاثية نظيفة، نجح من خلالها الفريق في حصد أول ثلاث نقاط بـ«البريميرليج».

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. مانشستر يونايتد يتأخر بهدف أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • برايتون ضد مان يونايتد.. مانشستر يتأخر في الشوط الأول بهدف ويلبيك «فيديو»
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد إيبسويتش تاون المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تعليق فيرمينو بعد فوز أهلي جدة على العروبة في افتتاحية الدوري السعودي
  • الخليج يفوز على ضمك بهدف نظيف في الدوري السعودي
  • طارق حامد أمام محمد شريف.. ضمك ضد الخليج في صدام قوي بـ الدوري السعودي
  • عاجل.. عبد القادر يمنح قطر الفوز الأول بالدوري القطري أمام الشمال
  • برشلونة يستدرج بلباو بحثاً عن «السادسة» في «الليجا»
  • الوصل يبدأ حملة الدفاع عن لقبه أمام اتحاد كلباء في افتتاح منافسات الدوري الإماراتي