تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم أعمال رصف ورفع كفاءة وإزدواج شارع أحمد عرابي وسط مدينة ههيا بطول 2 كيلو متر والمنفذ ضمن أعمال ازدواج وتوسعة وتغطية طريق الزقازيق / ههيا / أبو كبير بمعرفة الهيئة العامة للطرق والكباري وبتكلفة مبدئية مليار جنيه.

تعرف المحافظ من المهندس المسؤول عن تنفيذ المشروع عن طبيعة الأعمال الجاري تنفيذها بالشارع وتمت الإشارة إلى أنه تم الإنتهاء من إزالة طبقة الأسفلت المعيبة وكشط المتهالكة وأعمال الحفر والتأسيس لوضع طبقات الأساس تمهيداً لأعمال الرصف والانتهاء من توسعة الطريق لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة داخل المدينة.

أكد المحافظ على رئيس مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع مدير وحدة المرور بتذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية بالشارع طبقاً للمواصفات الفنية والهندسية والتوقيتات الزمنية المحددة.

وكلف المحافظ رئيس المركز باستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمحيط مستشفى ههيا المركزي لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة.

اختتم المحافظ جولته التفقدية بمركز ومدينة ههيا بمتابعة سير وانتظام العمل داخل المركز التكنولوجي والذي يضم 6 شباك لإستقبال طلبات المواطنين الخاصة بإنهاء إجراءات التصالح في بعض مخالفات البناء وتعرف على آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطنين على الخدمة من خلال نظام الشباك الموحد ،مشيراً أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية دعم متخذ القرار بمعلومات آنية ودقيقة و الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد و الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة.

واستعلم المحافظ من العاملين بالمركز عن موقف أحد المواطنين المتقدمين بإجراءات التصالح بالمركز ليصدر المحافظ تعليماته بعدم التعامل سوى مع صاحب الملف وكذلك حسن إستقبال المواطنين والتفاعل السريع مع طلباتهم والعمل على إنهائها في أسرع وقت ممكن.

رافق المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ والسيد صبحي رئيس مركز ومدينة ههيا ونبيل عسكر ونادر مصطفى عضوا مجلس النواب.

1000415174 1000415172 1000415173 1000415165 1000415164 1000415163 1000415162

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال الرصف أحمد عرابي الهيئة العامة للطرق والكباري المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس حازم الاشموني

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد أراضي الاستصلاح الزراعي بالوادى الأسيوطي

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط اليوم الاربعاء مزرعة الوادي الأسيوطي للمحافظة والتى تقدر بنحو 140 فدان للوقوف على سبل تطويرها وتعظيم الاستفادة منها، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير المزارع المكشوفة ومزارع الثروة الحيوانية وإعادة هيكلتها وبحث سبل التطوير لتحقيق أقصى استفادة منها، تنفيذا لخطة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنمية الصعيد وخطة التنمية المستدامة.


رافق المحافظ خلال الجولة؛ أسامة سحيم رئيس مركز ساحل سليم ويسري كامل مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

 


بدأ المحافظ جولته بتفقد الأراضي التي تم زراعتها والتي لم تتم بعد واستمع إلى شرح عن أعمال ونظام الرى المتبع موجهًا رئيس المركز بالتنسيق مع مديرية الري للمساعدة في نظام الري وتخزين المياه في خزانات للاستفادة منها خلال الأوقات التى لا تتوفر بها المياه وتشغيل نظام الري بالرشاشات لرى مساحات كبيرة من الأراضى للاستفادة من الأماكن غير المستغلة ضمن الجهود المبذولة لتأمين الاحتياجات الغذائية وتعظيم الموارد الذاتية وتوفير فرص العمل لشباب الخريجين.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 35 مليون.. محافظ الشرقية يتفقد رصف طريق ديرب نجم - ميت غمر
  • محافظ الشرقية يتفقد موقع إنشاء محطة مياه سطحية بقرية طحا المرج
  • الصوفي يتفقد أضرار ومصابي سيول الأمطار بمركز محافظة حجة
  • القليوبية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في طلبات التصالح
  • محافظ أسيوط يشدد على متابعة ملفات التصالح في مخالفات البناء  
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال إصلاح خط الطرد بميدان المجذوب بحي غرب   
  • محافظ الشرقية يتابع رصف طريق الحلمية - بحطيط بتكلفة 13 مليون جنيه
  • محافظ أسيوط يتفقد اعمال الرصف بحى شرق 
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الثروة الحيوانية بعرب العوامر بأبنوب  
  • محافظ أسيوط يتفقد أراضي الاستصلاح الزراعي بالوادى الأسيوطي