الثورة نت|

نضم أبناء عزلة منقير بمديرية دمت محافظة الضالع، اليوم، وقفة قبلية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار ” ثابتون مع غزة وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها “.

وفي الوقفة، التي حضرها القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري ووكيل المحافظة حسين المدحجي ومسؤول التعبئة بدمت عمر المعرشي .. ندد المشاركون باستمرار جرائم الابادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في ظل صمت وتجاهل لتلك الجرائم والحصار والتجويع الذي تمر به غزة على مدى تسعة شهور .

وأكدوا ثباتهم على الموقف المساند لقطاع غزة مهما كانت التحديات، مشيدين بصمود الشعب الفلسطيني وبثبات المجاهدين في قطاع غزة والضفة وكل الأراضي الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن ما يقوم به النظام السعودي من تنفيذ للتوجيهات الأمريكية و الاسرائيلية لن يثني الشعب اليمني عن موقفه تجاه غزة والشعب الفلسطيني.

وبارك البيان العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من حزب الله في جنوب لبنان والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية والانتصارات التي تحققت في البحرين الأحمر والعربي ومضيق باب المندب .

وجدد المشاركون التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات فيما يتعلق بدعم الشعب الفلسطيني ومساندته والدفاع عن السيادة اليمنية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الضالع مديرية دمت

إقرأ أيضاً:

مئات الموريتانيين ينددون باستمرار الحرب على غزة

نواكشوط - صفا

شارك مئات الموريتانيين في وقفة تضامنية بساحة الجامع الكبير في العاصمة نواكشوط تنديدا باستمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة التي دعت إليها "المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني والدفاع عن القضايا العادلة"، يوم الجمعة، الأعلام الفلسطينية ولافتات كتب عليها: "من أرض المنارة والرباط.. على درب الشهداء ماضون" و"المقاومة منا ونحن منها"، وفق الأناضول.

وهتفوا بشعارات تندد باستمرار الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، على غزة، وأخرى داعمة للمقاومة الفلسطينية.

واتهموا الدول الغربية بالمشاركة في "استمرار المجازر في غزة".

وطالب المشاركون في الوقفة، بطرد سفراء الدول الداعمة لـ"إسرائيل"، ومن بينها الولايات المتحدة الأمريكية.

وطالبوا الشعوب العربية والإسلامية بالتعبير بقوة عن رفضها لاستمرار "الإبادة في غزة" والضغط من أجل وقف الحرب.

وبدعم أمريكي تشن "إسرائيل" منذ 7 أكتوبر الماضي، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 133 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • مئات الموريتانيين ينددون باستمرار الحرب على غزة
  • مأرب.. 10 مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بالإجرام الصهيوني بحق أبناء غزة
  • عمران.. 43 مسيرة حاشدة بمركز ومديريات المحافظة نصرة لأبناء ومجاهدي غزة
  • أبناء الضالع يخرجون في مسيرات حاشدة نصرة لغزة ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • 43 مسيرة حاشدة بمحافظة عمران نصرة لأبناء ومجاهدي غزة
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 49 ساحة تأكيداً على الاستمرار في نصرة غزة ودعم الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة بذمار تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”
  • وقفة طلابية في تعز تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في جامعة الضالع احتفاءً بالمولد النبوي ونصرةً للشعب الفلسطيني
  • أكاديميو وطلاب جامعة الضالع ينظمون وقفة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني