أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن سعادته بلقاء اللاعبين والمدربين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، قائلا لهم: "فرحتوا كل الناس".

السيسي لأبطال الألعاب الأفريقية: "الرياضة تعكس مدى تحضر الدول والشعوب" (فيديو) عاجل| السيسي يستقبل اللاعبين والمدربين الحاصلين على ذهبية بطولة الألعاب الأفريقية

وأضاف الرئيس السيسي،، خلال كلمته على هامش استقباله اللاعبين والمدربين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، تكريما لهم، اليوم الإثنين، أن بعثة مصر يمكنها تحقيق إنجازات في أولمبياد باريس أيضا، معقبًا: "كل المصريين اللي شافوا النتائج اللي أنتم حققتها واللي ممكن كمان نحقق إنجازات في باريس بكم أيضا".

ووجه رئيس الجمهورية الشكر باسمه واسم المصريين لأبطال مصر الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقيى: "أشكركم باسمي وباسم كل المصريين، وكل القائمين والإشراف والجهاز الإداري والفني الذي يرتب كل الأمور مع اللاعبين" موجهًا الشكر لأسر اللاعبين الذين ساهموا مساهمة كبيرة جدًا فيما حققوا اللاعبين بهذه البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الرئيس السيسي الالعاب الافريقية ميداليات ذهبية بطولة الألعاب الإفريقية أولمبياد باريس على میدالیات ذهبیة الألعاب الأفریقیة الحاصلین على

إقرأ أيضاً:

أبو العز: قيمة واسم الزمالك يجعلنا مطالبون دائماً بالفوز

أكد عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اسم وقيمة القلعة البيضاء، تجبره دائماً على حصد البطولات المحلية والقارية. 

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية


وأضاف المدير الإداري أن فوز الزمالك بالنسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية يلقي بالمسؤولية على الفريق في المنافسة والحفاظ على لقبه، مشدداً على أن الفوز بالبطولات هو هدف الفرق الكبرى دائماً.
وتابع قائلاً:" الجهاز الفني مع اللاعبين باستمرار عن قيمة واسم الزمالك والتي تجعله مطالب دائماً بالفوز بالبطولة والحفاظ عليها، وهذا ما يهدف له الفريق في مشواره بالكونفدرالية".
واختتم أبو العز تصريحاته قائلًا:" لا يركز الجهاز الفني في غياباته الفنية خلال مواجهة الشرطة الكيني، و لدينا كامل الثقة في المجموعة المتواجدة حالياً لتحقيق هدف الفريق في الفوز والتأهل للدور التالي"..
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية السوري عن أزمة السد الإثيوبي: "تعطيش المصريين جريمة لا يمكن السكوت عنها" (فيديو)
  • الروقي: مانشيني غير ملم بقدرات اللاعبين ..فيديو
  • أبو العز: قيمة واسم الزمالك يجعلنا مطالبون دائماً بالفوز
  • الزقازيق تحصد ميداليات ذهبية وبرونزية في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • قبل مواجهة الشرطة.. الزمالك في مبارياته الافتتاحية الأفريقية خلال العقد الأخير "سجل متباين بين التألق والإخفاقات"
  • الزقازيق تحصد 3 ميداليات ذهبية وبرونزية بمهرجان جامعات الدلتا الرياضي
  • البكيري: النصر بدأ يفقد الثقة في اللاعبين المحترفين .. فيديو
  • هدف مثير لمنتخب تشيلي أمام بوليفيا يتسبب في مشادة بين اللاعبين.. فيديو
  • مدبولي: أشكر أبطال مصر من ذوي الهمم لحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية
  • الشنيف: الفوز أمام الصين كان باجتهاد اللاعبين .. فيديو