بوابة الوفد:
2024-08-25@11:33:53 GMT

انتشال جثة صبى القى بنفسه فى بحر يوسف بالفيوم

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

نجحت جهود رجال الإنقاذ النهري بالفيوم فى  انتشال جثة صبى  تعرض للغرق بان قام بالقاء نفسه في بحر يوسف ، لمرورة بازمه نفسيه ، بعد مرور ما يقرب من ساعتين على الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق .

تفاصيل الحادث

كانت قوات الإنقاذ النهري بالفيوم، قد كثفت جهودها للعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 15 سنه، قام بإلقاء نفسه في بحر يوسف بمدينة الفيوم  ، وقف أعلى كوبرى باغوص وألقى بنفسه قاصداً انهاء حياته، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من  مأمور قسم شرطة  الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام صبي يبلغ من العمر 15 سنة بإلقاء نفسه من اعلى كوبري باغوص ببحر يوسف.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وفريق الإنقاذ النهري  إلى موقع البلاغ وتبذل  قوات الإنقاذ النهري جهودها للعثور   على  الجثة .

وكشفت التحريات الأولية لمباحث قسم الفيوم  ،أن الصبر كان يمر بأزمة نفسية قام الصبي متجهاً إلى كوبري باغوص محيط بحر يوسف بمدينة الفيوم وألقى بنفسه لينهي حياته.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت المباحث بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه وعقب انتشال الجثة امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنقاذ النهري الفيوم انتشال جثة صبى بحر يوسف مستشفى الفيوم العام النيابة العامة الإنقاذ النهری بحر یوسف

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد بوابات تحصيل الرسوم وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة ملاكي إنقلاب بالطريق، وأصيب في الحادث 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

خلافات أرض زراعية.. إصابة شاب بطلق ناري خرطوش بالعوامية في الأقصر والأمن يضبط المتهم

مقالات مشابهة

  • حريق بمصنع تدوير القمامة بالفيوم| تفاصيل
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمصنع تدوير مخلفات القمامة بالفيوم
  • السيطرة علي حريق بأرض زراعية بالفيوم دون إصابات
  • إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • انتشال جثمان الطالب غريق بحر منيل العروس بالمنوفية
  • انتشال جثمان الطالب الثاني من بحر منيل العروس بالمنوفية
  • مقتل ربة منزل علي يد نجل شقيقتها في الفيوم
  • انتشال جرار زراعي سقط في ترعة الحامولي  بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الغربي