الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة الوحدة التنفيذية لإنشاء وتطوير صيانة الطرق والأماكن العامة بمحافظة صعدة، في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد عوض، الإنجاز الفني.

واستعرض الاجتماع تقرير وكيل المحافظة لشؤون الأشغال مسؤول الوحدة التنفيذية المهندس ابراهيم النمري، الذي تضمن المشاريع المنفذة خلال العام الماضي 1445هـ والمشاريع التي مازالت قيد التنفيذ، موضحاً المشاريع التي تنفذها السلطة المحلية والمشاريع التي يمولها صندوق صيانة الطرق بالشراكة مع السلطة المحلية، والمبادرات التي ساهمت فيها الوحدة.

وتطرق إلى احتياجات الوحدة من المعدات الخاصة بالأعمال الاسفلتية، والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ بجهود الوحدة التنفيذية، مشيراً إلى أهمية تحديد الأماكن والمساحات الخاصة بالتشجير في الشوارع الرئيسية والفرعية.

وشدد على ضرورة رفع المخلفات من الشوارع بعد الانتهاء من أعمال السفلتة، والحفاظ على الآلات والمعدات وصيانتها الدورية، مبدياً استعداد قيادة المحافظة لتسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الوحدة التنفيذية والاسهام في شراء المعدات التي تحتاج إليها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة صعدة الوحدة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

الدوحة تستضيف اجتماعاً لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة

قال مصدر مطلع لرويترز إن مفاوضين من إسرائيل والولايات المتحدة ومصر وقطر يجتمعون في الدوحة، اليوم الأربعاء، لإجراء محادثات "فنية وعلى مستوى فرق العمل"، بشأن وقف إطلاق النار في غزة.

وفي سياق متصل، جددت مصر، الإثنين الماضي، رفضها أي تواجد لقوات اسرائيلية على حدودها مع قطاع غزة، بحسب ما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" المقربة من السلطات، عن مصدر مصري رفيع المستوى.

وقال المصدر، بحسب القناة ، "مصر جددت تأكيدها لجميع الأطراف المعنية بعدم قبولها أي تواجد إسرائيلي بمعبر رفح أو محور فيلادلفيا"، في إشارة إلى أطراف المفاوضات الجارية، من أجل التوصل إلى هدنة لوقف الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

وأضاف المصدر "مصر تدير الوساطة بين طرفي الصراع في غزة بما يتوافق مع أمنها القومي، وبما يحفظ حقوق الشعب الفلسطيني".

#مصر ترفض أي وجود إسرائيلي في معبر رفح أو محور فيلادلفياhttps://t.co/GTuWIqNeO0

— 24.ae (@20fourMedia) August 26, 2024

وكان مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، أكد قبل أيام تمسكه بتحقيق "جميع أهداف الحرب" قبل وقف إطلاق النار، معتبراً أن "هذا يتطلب تأمين الحدود الجنوبية" للقطاع مع مصر.

???? NEGOTIATORS IN GAZA CONFLICT MEET IN DOHA ON WEDNESDAY, SOURCE TELLS REUTERS

Full Story → https://t.co/SQgtRFrMad

Israeli, American, Egyptian and Qatari negotiators were meeting in Doha on Wednesday for "technical/working level" talks on a ceasefire in Gaza, a source with…

— PiQ (@PiQSuite) August 28, 2024

وجاءت تصريحات المصدر المصري فيما تُبذل جهود دبلوماسية مكثفة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة، وتجنب حرب أوسع نطاقاً في أعقاب اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية في طهران، والقائد العسكري لحزب الله فؤاد شكر في ضاحية بيروت الجنوبية.

واستندت المحادثات، التي استضافت القاهرة أحدث جولاتها، إلى الإطار الذي أعلنه الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في أواخر مايو (أيار)، ووصفه بأنه مقترح إسرائيلي.

وتسبب القصف والعمليات البرية الإسرائيلية على قطاع غزة  بمقتل أكثر من 40534 فلسطينيا وإصابة 93778 بجروح، وفقاً لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعا لوضع خطط استباقية لمواجهة حرق المخلفات الزراعية
  • الدوحة تستضيف اجتماعاً لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة
  • محافظ بني سويف: تذليل المعوقات وتضافر الجهود للدفع بملف الاستثمار
  • مدير وحدة التدخلات يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية بني مطر بصنعاء
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع اللجنة العليا لمناقشة الطلبات المقدمة لاستغلال أماكن الانتظار
  • تنفيذ أعمال إزالة الصخور وفتح الطرق في المحويت
  • وزير الاقتصاد يرأس اجتماعاً لمناقشة أوضاع مؤسسة الاسمنت
  • أحمد حامد يرأس اجتماعاً للجنة العليا للمحافظة على مدينة صنعاء القديمة
  • حامد يرأس اجتماعاً للجنة العليا للمحافظة على مدينة صنعاء القديمة
  • الصوفي يرأس اجتماعاً لمناقشة الجوانب المتصلة بتحسين الأداء الإعلامي بحجة