نابلس - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، الاثنين، ثلاثة أطفال من بلدة قوصين غرب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت قوصين بعدد من الآليات العسكرية، وقامت بأعمال تمشيط في منطقة البركة، واعتقلت ثلاثة أطفال، وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة في المنطقة.

وأوضحت المصادر أن المعتقلين هم: مجاهد زاهي سلمان، ومحي الدين خالد، وأحمد هيثم يدك.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اعتقالات نابلس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

فلسطين: مستوطنون يطردون الأهالى من نبع العين شرق نابلس بالضفة الغربية

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن مستوطنين يهاجمون بلدة حوارة جنوب نابلس في الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي ويطردون الأهالي من منطقة نبع العين شرق نابلس بالضفة الغربية المحتلة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

 

 

إسرائيل توافق على تمديد تجنيد 350 ألف جندي احتياط حتى نهاية 2024 باحث: إسرائيل بدأت تحيي سياسة التهجير للشعب الفلسطيني (فيديو)

وقد أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الحكومة الإسرائيلية قد وافقت على تمديد قرار يسمح بتجنيد 350 ألف جندي احتياط حتى نهاية عام 2024 ، ويأتي هذا القرار في إطار استعدادات الجيش الإسرائيلي لمواجهة التحديات الأمنية المستمرة في المنطقة وتعزيز قدرته على التعامل مع الأزمات المحتملة.

 

ويهدف التمديد إلى ضمان استمرارية وجود قوة بشرية كبيرة في حالة تأهب، مما يعكس التصعيد العسكري والتهديدات الأمنية المتزايدة التي تواجهها إسرائيل. وقد تم اتخاذ القرار بناءً على تقييمات استراتيجية للوضع الأمني وتوصيات من القيادة العسكرية.

 

وأكدت الحكومة أن هذا التمديد سيعزز من قدرة الجيش على تنفيذ مهامه بكفاءة عالية ويساعد في تحقيق الاستقرار الأمني في الفترة القادمة.

 

القسام: مجاهدونا في جنين وطولكرم وطوباس أوقعوا العدو في كمائن وكبدوه خسائر فادحة

 

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن مجاهديها في جنين وطولكرم وطوباس نجحوا في إيقاع قوات الاحتلال الإسرائيلي في كمائن محكمة خلال عدوانه الأخير على تلك المناطق. وأكدت الكتائب في بيانها أن قوات الاحتلال تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات جراء هذه العمليات التي نفذها مجاهدو القسام.

 

وشددت كتائب القسام على أن المقاومة الفلسطينية ستواصل تصديها لكل محاولات الاحتلال لقمع الشعب الفلسطيني، متعهدة بمزيد من العمليات النوعية ضد القوات الإسرائيلية في حال استمرار العدوان.

 

القسام تنعى وسام خازم الذي استشهد في قصف إسرائيلي على الزبابدة بجنين

 

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم، نعيها لوسام خازم الذي ارتقى شهيداً في قصف إسرائيلي استهدفه مع أخويه ميسرة المشارقة وعرفات العامر في منطقة الزبابدة بجنين.

مقالات مشابهة

  • فلسطين: مستوطنون يطردون الأهالى من نبع العين شرق نابلس بالضفة الغربية
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • فصائل فلسطينية تستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي بعبوة ناسفة في نابلس
  • قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة: ارتفاع عدد الشهداء وتوسع عمليات الاحتلال في نابلس
  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم نابلس فجر اليوم
  • إصابتان برصاص الاحتلال خلال اقتحام نابلس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 7 فلسطينيين في القدس والضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في القدس والضفة الغربية
  • اشتباكات خلال اقتحام مخيمي عسكر وبلاطة بنابلس