شهد ديوان عام محافظة الأقصر اليوم الأثنين إنعقاد لقاء اليوم المفتوح، بحضور دكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر، ومحمد عبد الفتاح آدم، سكرتير عام المحافظة ومحمود فاروق، مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة ومديري الإدارات والمديريات المنوطة، وبحث محمد عبد الفتاح، السكرتير العام لمحافظة الأقصر، خلال لقاء المواطنين في اليوم المفتوح شكواهم بالتنسيق مع مسؤولي الجهات المختلفة.

وأكد دكتور هشام ابو زيد نائب محافظ الأقصر على أن لقاء اليوم المفتوح يعد جسر التواصل ما بين مسؤولى الجهات المختلفة ولابد من إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتي ذلك في إطار حرص المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

موجهاً المسؤولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتضمنة طلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمراراً لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

مؤكداً أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الأقصر شكاوى المواطنين الشكاوى الحكومية اللقاء الجماهيري

إقرأ أيضاً:

محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” يعقد اجتماعًا مع مدير توزيع كهرباء ميسان لمناقشة عمل الشبكة الكهربائية في المحافظة

شبكة انباء العراق ..

عقد ” محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” بحضور رئيس وأعضاء لجنة الطاقة في مجلس المحافظة و معاون مدير توزيع كهرباء ميسان اجتماعًا مع مدير توزيع كهرباء ميسان في مبنى دائرة توزيع كهرباء ميسان.

وابتدأ سيادة المحافظ الذي أثنى فيها على دور جميع الملاكات الهندسية والفنية والإدارية في فرع توزيع كهرباء ميسان لتخطي أزمة الصيف رغم التحديات والعقبات.

مؤكدًا أهمية الاستمرار بذات الوتيرة في تقديم الخدمات للمواطنين وديمومة التعاون من قبل الجهات المعنية.

وأوضح السيد الفرطوسي “أن محافظة ميسان باشرت من الآن بالاعداد لمشاريع تنمية الأقاليم لعام 2025 والتي سيكون لقطاع الكهرباء نصيب فيها وبما يخدم المواطنين في مركز المحافظة والأقضية والنواحي لافتًا إلى أن مشاريع خطة عام 2024 في طور المصادقة فضلاً عن مشاريع عام 2023 في طور الإحالة”.

وناقش السيد المحافظ مع الحاضرين جملة من الموضوعات أبرزها وضع الشبكة الكهربائية النتائج التي تمخض عنها اجتماعه مع معالي وزير الكهرباء والذي حضره أعضاء مجلس المحافظة ومدير فرع توزيع كهرباء ميسان ودوائر قطاع الكهرباء الأخرى في وقت سابق ومنها استبدال المحولات في الشبكة الكهربائية التي تعمل بثنائي الأطوار إلى المحولات ثلاثي الأطوار بالإضافة إلى ما أسفرت عنه اتصالاته الأخيرة مع مقر الوزارة والمعنيين على مستوى قطاع الكهرباء في الجنوب في زيادة ساعات التجهيز خلال اليومين الماضيين.

من جهته بين مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن بعرض عن ما تحقق بعد تنفيذ خطة فرعه والتي باشر فيها فور استلامه المهام بالإدارة وأبرزها فك الاختناقات وموازنة الأحمال بالإمكانيات المتاحة وعدم وجود الموازنة المالية والمشاريع التي أنجزت مع التشديد بأنه بدأ بالإجراءات التحضيرية الاستعدادية لموسم الصيف في العام المقبل مقدماً الشكر والتقدير إلى الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي لدعم ملاكاته.

user

مقالات مشابهة

  • لمناقشة شكاواهم ومطالبهم.. محافظ الأقصر يستقبل أهالي قرية توماس وعافية النوبية
  • محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” يعقد اجتماعًا مع مدير توزيع كهرباء ميسان لمناقشة عمل الشبكة الكهربائية في المحافظة
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد محطة مياه شرب بالمستقبل وإسكان مبارك ويعقد اجتماعًا لبحث ومناقشة مشكلات المدينة
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعا لوضع خطط استباقية لمواجهة حرق المخلفات الزراعية
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل نائب وزير الاتصالات لبحث تطوير التحول الرقمي في الدولة
  • لقاءات أسبوعية حوارية بين محافظ القليوبية وأهالي شبرا الخيمة لبحث مطالبهم
  • الأقصر تستعد لاستقبال الموسم السياحي الجديد
  • فرص عمل برواتب مجزية ضمن يوم توظيفي مفتوح في القاهرة والجيزة
  • محافظ الأقصر يخفض مقدم تقنين أراضي الدولة لـ 5% ويطالب المتقدمين سرعة السداد
  • اجتماع موسع لبحث بدء مشروع محطة معالجة كرم عمران بقنا