تحدث لاوتارو مارتينيز، مهاجم منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، عن سعادته البالغة بتسجيله الهدف الذي منح «التانجو» لقب بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، على حساب المنتخب الكولومبي، والتي أقيمت فجر اليوم الإثنين، على الملاعب الأمريكية.

وسجل لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 112 بالشوط الإضافي الثاني، ليفوز منتخب الأرجنتين بهدف نظيف، على حساب كولومبيا، ويتوج رفقاء ميسي، بلقب البطولة للمرة السادسة عشر والثانية على التوالي.

أول تعليق من لاوتارو مارتينيز بعد فوز الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا

وقال لاوتارو مارتيني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: «أنا سعيد بهذا الهدف وسعيد باللقب الذي حققناه، لقد كلفنا ذلك الكثير، نجحنا مجددا في خطف الكأس إلى الأرجنتين وهذا كل ما أردناه».

وأضاف مهاجم الأرجنتين: «حينما انتهى كل شيء في قطر، كنت سعيدا للغاية لكنني كنت أعلم أنني مدين بالكثير على المستوى الشخصي ولم يسعفني كاحلي في فعل ما أردت فعله».

واختتم لاوتارو: «جهزت نفسي على أفضل وجه من أجل تلك الكأس، أنا سعيد من أجل الأرجنتينيين الذين يدعمونا دائما».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأرجنتين منتخب الأرجنتين كوبا أمريكا لاوتارو مارتينيز لاوتارو كوبا أمريكا 2024 الأرجنتين منتخب لاوتارو مارتینیز

إقرأ أيضاً:

القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر

شهد الدكتور وليد الفرماوي ، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ، ختام فعاليات الدورة الصيفية لكرة القدم والتي تقام بمركز شباب كفر تصفا تكريما لروح سعد مصطفى، ابن قرية كفر تصفا كابتن نادي بنها سابقا والسكرتير العام لمحافظة القليوبية، بحضور نخبة من نجوم الرياضة المصرية والنواب الشخصيات العامة وآلاف المشجعين من الأعضاء وأهالى القرية .

جاء ذلك بحضور الكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ونجم منتخب مصر والنادى الأهلي، وتضمنت فعاليات المباراة الختامية بين فريقي مركز شباب كفر تصفا بإدارة كفر شكر بالقليوبية، وفريق شمبارة الميمونة بالزقازيق محافظة الشرقية.

فقرات رياضية فى كرة القدم والكاراتيه 

أدار المباراة النهائية تحكيميا، الحكم الدولي محمد الحنفي، وعاونه السيد علي عبدالسلام، وفاز مركز شباب شمبارة الميمونة، ووزعت جوائز المركز الأول وكأس البطولة وجوائزالمركز الثاني والميداليات التذكارية عقب انتهاء اللقاء.

مراكز الشباب تشهد طفرة حقيقية

و أشار الفرماوى إلى الطفرة الذي تشهدها مراكز الشباب بجميع المحافظات، في مختلف المجالات ليس فقط في الجوانب الرياضية، مؤكدا أن مراكز الشباب تشهد طفرة حقيقية وفقا لأهداف واستراتيجية الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليس فقط في النواحي الإنشائية بل في البرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها مراكز الشباب لروادها .

وأعرب عن بالغ سعادته لحضور الفعاليات والتنظيم الجيد والمشاركة الكثيفة للجماهير والحضور المميز من الرموز والشخصيات الرياضية، مشيرا إلى ضرورة استثمار طاقات الشباب وخلق حالة من التنافس الشريف والتشجيع على ممارسة الرياضة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها مراكز الشباب.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • دي ماريا يودّع الأرجنتين بـ «الدموع»!
  • ديبالا: سعيد بعودتي لمنتخب الأرجنتين وعلاقتي جيدة مع سكالوني
  • الأرجنتين تفوز على تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً