تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أعمال تغطية ترعة بوش الرئيسية التي يتم تنفيذها ضمن خطة 2023/2024 باستثمارات نحو 23 مليون جنيه، على أن يتم استكمال أعمال تغطية الترعة باعتماد مالي 16 مليون و200 ألف جنيه، وذلك في خطة 2024/2025 الجاري الإعداد لها  تحت إشراف فني من إدارة التوسع الأفقي بمديرية الري.

 

وخلال الزيارة استعرض مسؤولو المشروع الموقف التنفيذي للمشروع، حيث أوضح رئيس المدينة أن التغطية الجاري تنفيذها ستؤدي إلى توسعة الطريق من جانب شارع الجيش وشارع أبوبكر من 4إلى 6 متر و2 إلى 4 متر على الترتيب، مما يساهم ذلك في القضاء على التكدس المروري في المنطقة، لا سيما وأن شارع الجيش من أهم شوارع مدينة ناصر الرئيسية ويعتبر محورًا رئيسيا إلى الشوارع الفرعية الأخرى.

 

وأضاف رئيس المدينة أنه يتم الاستعداد، بعد الانتهاء من أعمال التغطية للمساحة من الترعة الحالية وتوسعة الطريق من جانب شارعي الجش وأبو بكر، للبدء في أعمال تجميل المنطقة على غرار ما تم في المرحلة السابقة في تطوير مدخل مدينة ناصر.

 

وجه المحافظ بتسريع وتيرة الأعمال، موجها باستكمال التغطية حتى نهاية الكتلة السكنية بالكامل، وذلك تباعا في الخطط الاستثمارية القادمة، لا سيما وأن ذلك يساهم في تحسين الطرق الأساسية التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي، وأنه يتيح الفرصة لأعمال التطوير والتجميل بالمناطق والميادين الرئيسية وإضفاء الشكل الحضاري عليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الرياض يستقبل مدير تعليم المنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، مدير عام إدارة التعليم بالمنطقة الدكتور نايف بن عابد الزارع وعددًا من مسؤولي الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ 2 مايو 2024 - 5:42 مساءً نائب أمير الرياض يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة 1 مايو 2024 - 2:31 مساءً

واطلع سموه على تقرير عن سير العملية التعليمية في مدارس المنطقة مع بداية العام الدراسي الجديد 1446.

 

كما استمع إلى شرح عن جهود إدارة تعليم المنطقة في تطوير وتعزيز العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • حفرت بالسخرة لري مليوني فدان بالصعيد.. ترعة الإبراهيمية شاهد على كفاح المصريين
  • نائب أمير الرياض يستقبل مدير تعليم المنطقة
  • محافظ الدقهلية يقررإنشاء محطة معالجة للصرف الصناعي بجمصة
  • محافظ الغربية يوجه بتسريع تنفيذ مشروعات اتصالات مصر لتحقيق التحول الرقمي
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة
  • فاكهة الجوف ترفد الأسواق بـ 170 ألف طن سنوياً
  • محافظ بني سويف يعزل رئيس قرية «تلت» للتقصير في العمل
  • عوض والرزامي يتفقدان ترميم الأبواب التاريخية لسور مدينة صعدة القديمة
  • محافظ بني سويف يوجه برعاية طفل من ذوي الهمم خلال لقاءه بالمواطنين
  • محافظ القليوبية يفتتح مشروعات بقيمة 47 مليون جنيه في شبرا الخيمة