ملك إسبانيا.. تصدر اسم ملك إسبانيا فيليب السادس، تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد لقطته الأخيرة مع ابنته وموقفها من حمل كأس أوروبا.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية تفاصيل صورة ملك إسبانيا وابنته.

صورة ملك إسبانيا وابنته

في واحدة من اللقطات الطريفة خلال فقرة تتويج المنتخب الإسباني ببطولة كأس أوروبا، خطفت الأميرة صوفيا الأضواء بخجلها الذي أحرج ملك البلاد.

وبينما قام ملك إسبانيا فيليب السادس، بحمل الكأس «الثمينة»، ليحتفل مع اللاعبين باللقب، قرر إعطاء ابنته الأميرة صوفيا إنفانتا، فرصة لحمل الكأس قبل تسليمها للاعبين، وطلب الملك فيليب السادس من ابنته حمل الكأس، لكنها رفضت، أمام ملايين المتابعين على الشاشات، للحظة تتويج الأبطال.

وكرر فيليب بعدها منح الكأس مرة أخرى لصوفيا، لكنها استمرت برفض «لمس» الكأس أو حمله، بخجل مفرط، قبل أن يتجه الملك إلى اللاعبين ويمنحهم كأس البطولة للاحتفال.

واعتبر بعض المتابعين أن اللقطة تجسد خجل الأميرة المراهقة التي خشيت من إسقاط الكأس الكبيرة، بينما انتقد البعض رفض الأميرة لطلب الملك مرتين وأمام أنظار الملايين.

صوفيا إنفانتا ابنة ملك إسبانيا

والجدير بالذكر أن صوفيا إنفانتا هي الابنة الأصغر للملك فيليب السادس، وتبلغ من العمر 17 عاما، وكان المنتخب الإسباني قد حقق لقب بطولة كأس أوروبا، مساء الأحد، في برلين، بعد انتصاره في نهائي مثير على إنجلترا بنتيجة 2-1.

وعلاوة على ما سبق كان الملك فيليب السادس وابنته صوفيا من بين الحضور، إلى جوار ولي العهد البريطاني الأمير وليام وابنه الأمير جورج.

اقرأ أيضاًفرحة هستيرية من لاعبي سالامانكا بمواجهة برشلونة في كأس ملك إسبانيا «فيديو»

مودريتش يصفع ريال مدريد قبل نهائي كأس ملك إسبانيا وموقعة مانشستر سيتي

بعد إسقاط تحقيقَيْ فساد بحقه.. ملك إسبانيا السابق يعتزم البقاء فى أبوظبى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأميرة صوفيا الملك فيليب السادس ملك إسبانيا فیلیب السادس ملک إسبانیا کأس أوروبا

إقرأ أيضاً:

موهبة برازيلية على رادار ريال مدريد

 
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يقرر التسوق مرة أخرى في البرازيل وذلك لأجل التعاقد مع الشاب فيتور ريس نجم دفاع بالميراس البرازيلي.

 

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن ريال مدريد اهتم خصيصًا بالمواهب من البرازيل في السنوات الأخيرة وكان آخرهم إندريك فيليبي الذي وصل من نفس بالميراس الذي يلعب في صفوفه فيتور ريس.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فيتور ريس البالغ من العمر 18 عامًا دخل ضمن أفكار ريال مدريد بعد أن فاز بمكان أساسي وهو في عمر 18 عامًا في تشكيلة بالميراس في الموسم الحالي.

أرسنال يفقد جهود أوديجارد بسبب الإصابة جيراسي على وشك تسجيل مشاركته الأولى مع دورتموند


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فيتور شارك في 25 مباراة في الموسم الحالي وسجل هدفين وأظهر ذكاء تكتيكي وتقني في التعامل مع الكرة ولفت نظر جوني كالافات رئيس الكشافة في مدريد.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فيتور ريس يمتلك شرط جزائي مع بالميراس تبلغ قيمته 100 مليون يورو ولذلك قد لا يكون ريال مدريد مستعدًا للدخول في مفاوضات لجلبه الآن.

مقالات مشابهة

  • موهبة برازيلية على رادار ريال مدريد
  • الأميرة كيت تعلن عن إنهاء علاجها الكيميائي
  • لقطة لشبل أسد الجبال ينظر بإعجاب لأمه تثير الحيرة..ما حقيقتها؟
  • الملك محمد السادس يوجه برقيات تهنئة لأبطال بارالمبياد باريس
  • قبل مواجهة مصر بساعات قليلة.. منتخب بوتسوانا يصل مطار فيليب ماتانتي
  • برلماني يمني يعلن تزويج ابنته من أجنبي يدعى ‘‘تشارلز’’.. ما ديانته؟
  • شرطة تعز تُحقق إنجازًا أمنيًا بتوقيف مطلوب أمني خطير
  • توماس بارتي مطلوب في برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • «عفريت ولا AI».. لقطة غريبة لـ إسلام إبراهيم في مسلسل تيتا زوزو
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا