هنأ الرئيس السيسي، اللاعبين والمدربين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، قائلًا: "فرحتوا كل المصريين".

عاجل| السيسي يجتمع برئيس الوزراء لبحث ومتابعة ملفات العمل الحكومي عاجل| السيسي يستقبل اللاعبين والمدربين الحاصلين على ذهبية بطولة الألعاب الأفريقية

وأكد الرئيس السيسي، خلال كلمته على هامش استقباله اللاعبين والمدربين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، تكريما لهم، اليوم الإثنين، أن الرياضة تعكس مدى تحضر الدول والشعوب، وكلما كان هناك نجاح وتفوق وميداليات أكثر، سواء فضية أو برونزية أو ذهبية، هذا يعكس القدرة العالية على المنافسة، موضحًا أن مصر لديها فرصة كبيرة في أن يكون لديها لاعبين متميزين دوليًا، حال أخذ الشباب المصري الموهوب فرصته في الألعاب الرياضية المختلفة؛ لامتلاكها عدد كبير من الشباب.

وأعرب الرئيس السيسي، عن سعادته بما حققه اللاعبين من نجاحات، والتي تؤكد أننا نسير في الطريق السليم، موضحًا أن الأسلوب وتقديم أنفسنا بشكل يليق بمصر يعكس حجم القيم والدرجات الرفيعة أمر هام بغض النظر عن النتائج، فمن المهم الحرص على المنافسة الشريفة وأخلاق الرياضة المحترمة التي تكون محل تقييم ممن يتابعونا.

ووجه الشكر لأسر اللاعبين الذين ساهموا مساهمة كبيرة جدًا فيما حققوا اللاعبين بهذه البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب المصري الألعاب الرياضية الرئيس السيسي الالعاب الافريقية بطولة الألعاب الإفريقية ميداليات ذهبية الألعاب الأفریقیة

إقرأ أيضاً:

أستاذ قانون: استجابة السيسي لتوصيات الحوار الوطني رد قاس على المشككين (فيديو)

أكد الدكتور أسامة البدرشيني، المحاضر في القانون الدولي بجامعة الإسكندرية، أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ الحوار الوطني هو رد قاس على المشككين في أهمية الحوار الوطني وتنفيذ توصياته على أرض الواقع.

كتلة الحوار: إحالة الرئيس السيسي توصيات الحوار الوطني دون تدخل يفحم المشككين طلعت عبد القوي: استجابة الرئيس لتوصيات الحوار الوطني انتصار جديد لـ الحوار  تبني مخرجات الحوار الوطني

وقال أسامة البدرشيني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي دائما يعطينا الدرس الكبير بأنه صادق في وعودة، مؤكدا أن توجيهاته تدل على تبني مخرجات الحوار الوطني بعد عقد عدد من الجلسات حول الحرية الشخصية وحقوق الإنسان والحبس الاحتياطي.

وتابع  المحاضر في القانون الدولي بجامعة الإسكندرية، مشروع القانون المقدم يوجد به العديد من المواد لبدائل الحبس الاحتياطي، ببعض التدابير منها الزام المتهم بعدم مغادرة منزله وحظر ارتياد المتهم بعض الأماكن العامة.

وقال باسل عادل رئيس كتلة الحوار، إن الرئيس السيسي أحال التوصيات الخاصة بالحوار الوطني إلى الحكومة، لإعداد مشروع قانون يعرض على مجلس النواب، لتنفيذه رسميا.

وتابع رئيس كتلة الحوار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن توصيات الحوار الوطني تناولت الحبس الاحتياطي، مضيفا أن الرئيس السيسي أحال التوصيات دون التدخل فيها، مع إجراء الإصلاح الاقتصادي وحرية الحوار، واستجابة الدولة للمناقشات.

وأردف باسل عادل: ما يحدث بعد الحوار الوطني أكبر رد على أصحاب الردود السخيفة ويخرس المشككين، موضحا أن النتائج الإيجابية، ستدفع المواطنين للمشاركة في الحوار الوطني، موضحا أن بعض الذين حبسوا احتياطيا؛ شاركوا في الحوار الوطني بعد الخروج من السجن، وتم إتاحة الفرصة لهم للتعبير عن التجربة مع الاستماع إلى التفاصيل.

مقالات مشابهة

  • السيد فليفل: الولايات المتحدة أسست الدعم السريع في السودان لخلق صراع داخلي
  • الإمارات وكينيا شراكة تعزز التنمية وتفتح آفاق المستقبل
  • أستاذ قانون: استجابة السيسي لتوصيات الحوار الوطني رد قاس على المشككين (فيديو)
  • شركاء جدد لمؤتمر الرياضة العالمية
  • شريف العريان: حصد أحمد الجندي ميدالية ذهبية بالخماسي الحديث نتيجة عمل 4 سنوات.. وغير راض عن نتائج البعثة
  • الغيامة: المجاملة في نقل المباريات لملاعب أخرى يعتبر ظلمًا للنادي المستضيف .. فيديو
  • «الري»: «أسبوع القاهرة للمياه» التاسع يشهد إقبالا كبيرا من الدول الأفريقية
  • وزير الخارجية يجتمع مع مجلس إدارة الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية
  • أحمد بن حمدان: الإمارات وجهة عالمية جذابة لأبطال الرياضات البحرية
  • جدري القرود في بلد المنشأ يقترب من نهايته.. مراكز مكافحة عالمية تكشف خبر سار