الثورة نت|

نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بالمجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق النازحين بمنطقة “مواصي” في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وعبر المشاركون في الوقفة التي تقدمها وزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي بن علي القيسي، ووكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون ومدراء العموم عن التأييد والتفويض الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة اليمنية لمواصلة العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، ألقاه وكيل الوزارة لقطاع تنمية المحليات عمار الهارب، إلى أن الجريمة التي ارتكبها العدو الصهيوني يوم السبت الماضي بحق النازحين في منطقة المواصي بخان يونس، التي راح ضحيتها أكثر من ٩٠ شهيدا، نصفهم من النساء والأطفال و٣٠٠ جريح تؤكد إمعان العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم على مدى تسعة أشهر.

وأكد أن هذه الجريمة الشنعاء وما سبقها من جرائم تؤكد إصرار الولايات المتحدة الأمريكية على استمرار جرائم الإبادة بحق الفلسطينيين، وأن الجهود المزعومة لإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار لا تهدف سوى لتمكين العدو الصهيوني من إرتكاب المزيد من جرائمه.

واستنكر الوزارة تواطؤ الأنظمة العربية التي تبنت بعضها مواقف العدو، ووظفت وسائل إعلامها لخدمته والتغطية على مجازره بحق النساء والأطفال في قطاع غزة، وهو ما يُعد خيانة للأمة العربية والإسلامية.

ودعت الدول والشعوب العربية والمسلمة وأحرار العالم إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، وإيقاف جرائم الإبادة الجماعية التي ينفذها الصهاينة.

وحث البيان على مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، باعتبار خيار المقاطعة واجب ديني وقومي وإنساني وكونه أيضا سلاحا وموقفا في وجه المحتلين والغاصبين.

وأشاد بالعملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية الباسلة أمس، ردا على هذه المجزرة الوحشية، وذلك باستهداف سفينة إسرائيلية في خليج عدن بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة وكذا استهداف منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة بعدد من الطائرات المسيرة.

وعبر عن التأييد المطلق لكل ما جاء في الخطاب الأخير للسيد القائد، خاصة فيما يتعلق بالتغييرات الجذرية واتخاذ الإجراءات اللازمة لردع عملاء أمريكا وإسرائيل الذين يمارسون الضغوطات على الشعب اليمني لثنيه عن موقفه البطولي في نصرة غزة.

وبارك البيان الإنجاز الأمني غير المسبق الذي حققته الأجهزة الأمنية بالكشف والقبض على الشبكة التجسسية الأمريكية الإسرائيلية والتي تؤكد يقظة الأجهزة الأمنية ووعي الشعب اليمني العظيم.

تخللت الوقفة قصيدة لمدير مديرية خارف طارق الأشموري.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة الإدارة المحلية العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يؤكد أهمية الوعي بالجانب الأمني لدى موظفي وزارة المالية

الثورة نت|

أكد وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد أهمية الوعي الأمني تجاه المعلومات في إطار الواجبات الوظيفية للعاملين في مؤسسات الدولة.

وأشار خلال الندوة التعريفية للقيادات الإدارية في وزارة المالية حول واجبات ومسؤوليات الموظف العام وخطورة التجسس وانتهاك الدفاع، إلى أهمية الندوة في تعريف قيادات الوزارة بالتعامل مع مختلف الظروف الأمنية وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في الجانب الأمني.

وقال عبد الجبار ” إن الندوة تساهم في معرفة تصنيف المعلومات ونطاق ومستوى تداولها وخلق الوعي لدى رجال ومسؤولي الدولة لتجنب الاستقطاب”.. مؤكدا أهمية المشاركة في هذه الندوات خصوصا أن العدو يستهدف الشعب اليمني منذ عقود والذي أظهرته الاعترافات التي تم بثها لخلايا التجسس.

ولفت إلى أن العدو يعمل على جمع المعلومات من عدة جهات ومؤسسات وربطها مع بعض والوصول إلى تصور متكامل، ويستخدم تلك المعلومات للإضرار بالشعب اليمني.. مبينا أن الموظف يعتبر جنديا في الجبهة الاقتصادية التي سعى العدو إلى استهدافها من خلال الاحتكار وخلق الأزمات المتكررة.

وشدد وزير المالية، على الاستمرار في إقامة الندوات لتشمل كافة موظفي الوزارة وقطاعاتها ومكاتبها للارتقاء بوعي منتسبيها وبناء النفس وتعزيز القدرات.

وتستهدف الندوة التي تقام على مدى يومين قيادات وزارة المالية من وكلاء ووكلاء مساعدين ومدراء عموم، في حين ستعقبها محاضرات توعوية لكافة الموظفين بقطاعات الوزارة المختلفة.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية يؤكد أهمية الوعي بالجانب الأمني لدى موظفي وزارة المالية
  • «الصحة» تنظم ورشة عمل حول آليات تنمية القدرات والموارد البشرية
  • منظمة العفو الدولية تطالب بتحقيق دولي في جرائم حرب بالهجوم الصهيوني على رفح
  • الجهاد الإسلامي: التصعيد بالضفة هو حرب مفتوحة على الشعب الفلسطيني
  • إعلاميون مغاربة ينددون باستهداف الصحافيين بغزة في وقفة احتجاجية
  • العدو الصهيوني يستلم أكثر من 50 ألف طن من الأسلحة الأمريكية
  • أيرلندا: متظاهرون يطالبون واشنطن بوقف دعمها للكيان الصهيوني
  • رئيس الوزراء ونائبه الأول يزوران وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية
  • الرهوي ونائبه الأول يزوران وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة