علق الإعلامي تامر أمين على إعلان النادي الأهلي توجيه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ وإقالته من منصب مديرة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

أخبار متعلقة

ابنة سعيد صالح تكشف سبب رفضه دور صلاح السعدني في «ليالي الحلمية»

هل كان عادل إمام سببًا في دخول سعيد صالح السجن؟ أول رد من ابنة الفنان الراحل

هل تدخل عادل إمام في علاج سعيد صالح؟.

. ابنة الفنان الراحل ترد (فيديو)

وقال «أمين»، خلال تقديم برنامجه «آخر النهار» المعروض عبر فضائية «النهار»، اليوم الإثنين، إن سيد عبدالحفيظ من أكثر الذين خدموا النادي الأهلي خلال الـ15 عامًا الأخيرة.

وأضاف إن رحيل أو إقالة سيد عبدالحفيظ ليست نتيجة غضب أو شيء سلبي من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه «عبدالحفيظ»، معقبًا: «مجلس إدارة النادي الأهلي من أول الكابتن محمود الخطيب لغاية أصغر عضو لا يكن إلا كل تقدير وحب وامتنان لسيد عبدالحفيظ».

وتابع: «ورغم هذا، الحب والتقدير شيء، والمصلحة العامة شيء آخر، في رأيي أن رحيل سيد عبدالحفيظ كان لابد منه في هذه المرحلة وفي هذا التوقيت»، نافيًا رحيل «عبدالحفيظ» بطلب من المدير الفني للأهلي مارسيل كولر.

وأوضح أنه «كولر» هو من طلب رحيل طبيب الفريق، أحمد أبوعبلة، من أجل استقدام تامر أبوالعينين، لأنه يؤمن بأفكاره وإمكانياته في الطب الرياضي الحديث.

وأكمل «أمين»: «الحاجة الوحيدة اللي باخدها على النادي الأهلي هي طريقة إخراج موضوع رحيل سيد عبدالحفيظ، كان ممكن يتعمل بشكل أفضل، عشان ما يظهرش الموضوع لبعض الأشخاص إنه إقالة»

تامر أمين رحيل سيد عبدالحفيظ من الأهلي سيد عبدالحفيظ الأهلي كولر أحمد أبوعبلة تامر أبوالعينين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تامر أمين رحيل سيد عبدالحفيظ من الأهلي سيد عبدالحفيظ الأهلي كولر أحمد أبوعبلة زي النهاردة النادی الأهلی سید عبدالحفیظ

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل

مع اقتراب مهرجان العلمين في دورته الثانية من الانطلاق في 11 يوليو واستمرارًا حتى 30 أغسطس، يستعد النجم تامر حسني لاستعراض مهاراته الفنية في حفل غنائي مميز يوم 26 يوليو.

يعتزم تامر حسني تقديم مجموعة من أشهر أغانيه التي تتفاعل معها الجماهير، مع تقديم عروض فنية مذهلة واستعراضات نارية تميزه في كل حفلاته.

حفل تامر حسني

مهرجان العلمين الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العام الماضي، يعد بفعاليات فنية ورياضية متنوعة تجذب جمهورا واسعا من مختلف مناطق مصر.

كما أعلنت إدارة المهرجان تخصيص 60% من أرباح هذا العام لدعم القضايا الإنسانية، مؤكدة على رسالتها الاجتماعية والتضامنية.

تضمنت النسخة الأولى من المهرجان مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء العربي، ومن المتوقع أن يحقق المهرجان هذا العام نجاحًا مشابهًا، مع تفاعل كبير من الجماهير وتنوع فني مثير.

حفل تامر حسنيمهرجان العلمين: تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لدعم فلسطين


وكانت قد قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين.


ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

وعلقت على بوستر المهرجان قائلة: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".


وأضافت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".


وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المهرجان، باستضافة العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية المتنوعة.

حفل تامر حسني


وشهد المؤتمر الصحفي، الذي يقام في منطقة نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وتشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن أبرزهم محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.


مدينة العلمين تجمع بين التاريخ والجمال الطبيعي، مما يجعلها وجهة فريدة تستقطب عشاق التاريخ ومحبي الطبيعة على حد سواء. بفضل مشاريعها الحديثة وتطورها المستمر، تستمر العلمين في جذب المزيد من الزوار والمستثمرين، وتثبت نفسها كواحدة من أهم المدن السياحية في مصر.


مدينة العلمين، الواقعة على الساحل الشمالي لمصر، هي واحدة من المواقع التاريخية الأكثر شهرة والأماكن السياحية الجذابة. تجمع المدينة بين الإرث التاريخي للحرب العالمية الثانية وجمال الطبيعة الساحرة.

 

الشواطئ الساحرة:

المياه الفيروزية: تمتاز العلمين بشواطئها ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية الصافية، مما يجعلها مقصدًا للسياحة البحرية والاستجمام.
المنتجعات الفاخرة: تنتشر على طول الساحل الشمالي منتجعات وفنادق فاخرة توفر جميع وسائل الراحة والترفيه، مما يجعل العلمين وجهة مثالية لقضاء العطلات.


المشاريع الحديثة:

مدينة العلمين الجديدة: تعتبر واحدة من أهم المشاريع التطويرية في مصر، حيث تهدف إلى تحويل المدينة إلى مركز سياحي وسكني حديث. تشمل المدينة الجديدة مشاريع سكنية فاخرة، مراكز تجارية، أماكن ترفيهية، ومرافق خدمية متكاملة.


البنية التحتية المتطورة: تعمل الحكومة المصرية على تطوير البنية التحتية في المدينة، بما في ذلك الطرق والمرافق العامة، لجعلها واحدة من أفضل المدن الحديثة في المنطقة.

 

الأنشطة السياحية في العلمين

زيارة المتاحف والمواقع التاريخية: يمكن للسياح زيارة متحف العلمين العسكري ومقابر الحرب العالمية الثانية للتعرف على التاريخ العريق للمدينة.


الاستجمام على الشواطئ: توفر الشواطئ الجميلة فرصًا للسباحة، والغوص، وركوب الأمواج، والاستمتاع بأشعة الشمس.
التسوق والترفيه: تضم مدينة العلمين الجديدة مراكز تسوق حديثة وأماكن ترفيهية توفر تجارب تسوق وترفيه فريدة.
 

مدينة العلمين أرض الحرب والجمال

شهدت العلمين أهم حرب وهي العالمية التانية ثم تحولت بفضل جهود الدولة إلى أجمل بقاع الدنيا.

الحرب العالمية الثانية

معركة العلمين: تُعد العلمين مسرحًا لإحدى أكبر المعارك في الحرب العالمية الثانية، حيث دارت معركة العلمين بين قوات الحلفاء بقيادة الجنرال البريطاني برنارد مونتغمري وقوات المحور بقيادة الجنرال الألماني إرفين روميل. كانت المعركة نقطة تحول حاسمة في الحرب، حيث تمكنت قوات الحلفاء من إلحاق هزيمة كبيرة بقوات المحور.

مقابر ومتاحف الحرب: تضم المدينة العديد من المقابر والمواقع التذكارية للجنود الذين سقطوا في المعركة، مثل مقبرة العلمين ومتحف العلمين العسكري، الذي يعرض مقتنيات من الحرب وصور ووثائق تاريخية.
 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل