الثورة نت|

نظمت مكاتب الاتصالات والجمارك والزراعة والبريد وهيئة الأراضي، بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفات تأييد وتفويض لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

وبارك المشاركون في الوقفات التي حضرها وكيلا المحافظة محمد علي جميل وفارس الكهالي ، نجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والصهيوني .

وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للتصدي للأعداء وإسناد المقاومة الباسلة في غزة وإجراء الإصلاحات والتغييرات الجذرية.

وأشادوا بالإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشف شبكة التجسس الأمريكية وإفشال المخططات الرامية إلى زعزعة الاستقرار واستهداف الاقتصاد الوطني والنسيج الاجتماعي.

واستنكروا مواقف الأنظمة العميلة والمطبعة تجاه ما يرتكبه الإجرام الصهيوني الأمريكي من إبادة وحشية في حق أبناء غزة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات التي حضرها مديرو ونواب المكاتب المنظمة للوقفات، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي في أي خيارات يتخذها دفاعا عن حقوق الشعب اليمني وكرامته وعزته، وكل ما يراه من خطوات لمواصلة إسناد الشعب الفلسطيني.

وأعلنت البيانات التأييد المطلق لأي خطوات قادمة لمواجهة التصعيد الاقتصادي والعدوان المستمر من قبل النظام السعودي خدمة لأمريكا وإسرائيل، لإثناء شعبنا وقواته المسلحة الباسلة عن القيام بواجباتهم الدينية والأخلاقية في نصرة وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة، وكل الأراضي الفلسطينية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة صنعاء

إقرأ أيضاً:

مؤكداً استمرارية المسيرات رغم الأمطار والمصاعب.. السيد القائد يدعو الشعب اليمني إلى الخروج المليوني المشرف يوم غد الجمعة

يمانيون/ صنعاء أكد السيد القائد استمرار المواقف الشعبية اليمنية رغم هطول الأمطار، موضحا ان الجمعة الماضية شهدت مسيرات في 360 ساحة، في حشود كبيرة وغزيرة في صنعاء وباقي المحافظات والمديريات.

وبين السيد القائد في خطابه بمناسبة المستجدات في فلسطين، أن الشعب اليمني خرج واجتمع تحت هطول الأمطار، وهو ما نقل موقف مؤثر ومعبر عن الوفاء والوعي والحرص على الاستمرار مهما كانت الظروف.

وأشاد بمواقف الجرحى الذين يعبرون بعربياتهم بين السيول، موضحاً إلى أن هناك من يعبر على عكازه وغيرها من الحالات التي عبرت عن الإصرار والعزيمة.

وأكد السيد القائد أن ارتياح الشعب للقيام بهذا الجهد يؤكد وعيهم وإيمانهم العالي، مشيرا إلى المشاهد المعبرة والمؤثرة.
ونوه إلى أن الخروج المليوني يعبر عن الصدق والوفاء والثبات، مؤكداً ان الشعب اليمني سيحظى بإذن الله بامتياز في سلم القيم والأخلاق والوفاء مع الله سبحانه وتعالى.

وقال إنه مع تصاعد الاجرام الصهيوني فلا بد أن نقابله بمزيد من الإصرار والاندفاع، استجابة لأوامر الله سبحانه وتعالى، منوهاً إلى أن الفلاح والنجاح ونيل النتائج التي وعد الله بها يأتي مع الصبر والمصابرة.

وشدد على ضرورة مواصلة الجهود ومواكبة الإجرام الصهيوني بمواقف ترضي الله سبحانه وتعالى، مؤكداً ان المواقف التي هي جهاد في سبيل الله هي مواقف تزيد القربة من الله ونيل رضاه.

ودعا السيد القائد الشعب اليمني إلى الخروج الفاعل يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء والمحافظات، مشيداً بالتفاعل اليماني الكبير في ملئ الساحات المناصرة لفلسطين، وسط انصياع بعض الشعوب لملئ المراقص وأماكن الانحلال.

وقال السيد إن تطورات الضفة وما يفعله العدو في القدس وغزة لا بد أن نقابلها بالمزيد من العزم والتصميم والثبات والتصعيد، موضحاً “شعبنا العزيز يطور قدراته وهناك المفاجآت القادمة بإذن الله تعالى بما لم يكن يتوقعه العدو أبدا ولا يحتسبه إطلاقا”.

وأضاف أن المقام مقام نفير وحركة وجهاد وبناء، والمستقبل واعد، والوعد الإلهي لا يتبدل ولا يختلف. مؤكداً أنه مهما كانت التطورات والمآسي والمعاناة فلن تغير الحتميات التي وعد الله بها في زوال العدو الإسرائيلي ونهايته وفي خيبة أمل المنافقين.

وختم السيد خطابه قائلا للشعب اليمني: “أنتم تكثرون في مقام المسؤولية وتملؤون الساحات في إطار مسؤولياتكم الجهادية، وهذا وسام شرف كبير وعظيم، وغيركم يكثر في حفلات “الترفيه” والعار والرقص والخزي.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة : التحضير للرد على العدو مستمر والتوقيت سيكون مفاجئاً
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان على غزة والمستجدات الإقليمية
  • مؤكداً استمرارية المسيرات رغم الأمطار والمصاعب.. السيد القائد يدعو الشعب اليمني إلى الخروج المليوني المشرف يوم غد الجمعة
  • قائد الثورة: الرد على العدو ان الاسرائيلي آت وسيكون مفاجئا
  • قائد الثورة: لا سقف سياسي ولا اعتبارات أخرى يمكن أن تحد من مستوى عملياتنا المساندة لغزة
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي تجاوز كل الخطوط الحمراء وانتهك كل الأعراف والقوانين
  • كلمة مرتقبة لقائد الثورة حول آخر تطورات العدوان على غزة والمستجدات الإقليمية
  • أمين عام مجلس الشورى القاضي علي عبدالمغني لـ “الثورة”:دخول اليمن في مواجهة مباشرة مع الكيان الصهيوني تجسيد لعروبته في الانتصار للمظلومين
  • جامعة صنعاء تحتشد في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني