وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بسرعة رفع كفاءة ساحة انتظار المترددين على صيدلية صرف العلاج على نفقة الدولة بمستشفى الفيوم العام، وتحسين الإنارة والتهوية، وسرعة إصلاح خط المياه القديم، للتخفيف عن المرضى وذويهم من المترددين على الصيدلية.

كان محافظ الفيوم، قد تلقى شكوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بسوء حالة ساحة انتظار المترددين على صيدلية صرف العلاج على نفقة الدولة بمستشفى الفيوم العام، وعلى الفور وجه المحافظ، وحدة المتابعة الميدانية، بزيارة الموقع، للوقوف على كافة جوانب المشكلة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات، للتخفيف عن المرضى وذويهم.

وبالتنسيق مع إدارة مستشفى الفيوم العام، تم وضع حلول عاجلة للملاحظات التي تم رصدها، حيث تم رفع كفاءة الإنارة العامة لمدخل المستشفى بالتنسيق مع مجلس مدينة الفيوم، ورفع كفاءة الإنارة والنظافة العامة لساحة الانتظار، وتزويدها بعدد من الكراسي الإضافية لاستيعاب كافة المترددين على الصيدلية لصرف العلاج، حيث تخدم الصيدلية جميع المنتفعين بصرف العلاج على نفقة الدولة من مختلف مراكز المحافظة، كما تم إصلاح خط المياه المكسور وتغييره بالكامل، وإصلاح مبرد المياه الثاني، وكذا إصلاح المراوح، ورفع مواتير التكييفات خارج ساحة الانتظار، لتحسين التهوية وحماية المواطنين من الحرارة المنبعثة منها. 

وتبين من خلال الملاحظة، أن الصيدلية تعمل بكامل طاقتها من خلال عدد 2 شباك، الأول لاستلام البطاقات، والثانى لتسليم الأدوية، وتتم الدورة المستندية داخليًا من خلال عدد 10 أطباء سيستم وصرف، و11 موظف مراجع ومحاسب وفواتير، ويتردد عليها يوميًا من 250 إلى 300 منتفع.

محافظ الفيوم يفاجئ مجمع عيادات التأمين الصحي بكيمان فارس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم استجابة سريعة رفع كفاءة ساحة إنتظار المترددين على التأمين التأمين الصحي العلاج على نفقة الدولة المترددین على محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة

تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» أهم المحاور والمدخل الرئيسي لمحافظة كفرالشيخ، وذلك ضمن خطة متكاملة لتطوير مداخل القرى والمدن وتطوير البنية التحتية وتحسين المظهر الحضاري للمحافظة، بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

أكد محافظ كفرالشيخ، علي أهمية تطوير المدخل الرئيسي للمحافظة محور «30 يونيو» والذي بدوره يؤدي إلى تعزيز الهوية البصرية والصورة السياحية وتحسين الانطباع الأول للزوار عن المحافظة، فضلًا عن توفير بيئة أكثر نظافة وجمالًا للأهالي وتحسين الخدمات وتعزيز التنمية المستدامة.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بالمحاور والمداخل على مستوى المحافظة بصفة يومية، مع توسيع نطاق التطوير ليشمل الطرق والشوارع والميادين الأخرى في مراكز ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • خلال جولة ببنها وطوخ.. محافظ القليوبية يوجه بتعميم تجربة زراعة الصوب
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • محافظ قنا يوجه بالاستعداد للمشاركة في المنتدى الحضري العالمي WUF12
  • محافظ قنا يوجه بالاستعداد للمشاركة في المنتدى الحضري العالمي «WUF12»
  • مها أحمد تنفي العلاج على نفقة الدولة
  • مها أحمد تهاجم منتقديها: "شغلي على التيك توك مش هسيبه طول ما فيه فلوس"
  • حال هجر الزوج.. قانون الأحوال الشخصية يكفل نفقة علاج الزوجة المريضة
  • الإمارات.. محمد بن مبارك المزروعي يطلع على خطط رفع كفاءة الحرس الوطني