تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي قائمة الفراعنة المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وجاءت قائمة منتخب مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024، المقرر انطلاقها خلال أيام قليلة كالاتي:

فى حراسة المرمي: حمزة علاء (1)-علي الجابري(16)-محمد سيحا(22).

في خط الدفاع: أحمد عيد(4)-حسام عبد المجيد(5)-كريم الدبيس (13)-محمد طارق (15)-أحمد سيد(20)- محمد المغربي (21)- عمر فايد(2)- أحمد عاطف(3)-محمد شحاتة (6)-محمد صابر(7)-زياد كمال(8)- إبراهيم عادل(10).

في خط الوسط: محمد سعيد (11)-أحمد كوكا(12)-زيزو (14)- محمد النني (17)-محمد حمدي (19).

في خط الهجوم: أسامة فيصل (9)-بلال مظهر(18).
وكان قد تعادل منتخب الفراعنة الأوليمبي أمام أوكرانيا بهدف وحيد لكلا الفريقين في المباراة التي جمعت بينهما وديا مساء أمس الأحد ضمن استعدادات المنتخب المصري لأولمبياد باريس

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنتخب الأوليمبي المصري قائمته

إقرأ أيضاً:

مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة

(CNN)--كشف كيسي واسرمان رئيس دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية LA2028،  لأول مرة، عن كواليس  عرض توم كروز المذهل في حفل ختام أولمبياد باريس 2024، وقال إن نجم "مهمة مستحيلة"، أصر على فعل كل شيء بنفسه، ومجانًا.

وكان كروز حريصًا على القفز من استاد فرنسا، لاستلام العلم الأولمبي الرسمي من عمدة لوس أنجلوس كارين باس، واللاعب الأولمبي سيمون بايلز، وطاف بعد ذلك عبر شوارع باريس على دراجته النارية، واستقل لاحقًا طائرة بالقرب من برج إيفل، قبل ظهوره مرة أخرى في قفزة مظلية، إلى المنطقة القريبة من علامة هوليوود في لوس أنجلوس، في مقطع مسجل مسبقًا.

ومن المفاجآت التي كشفها واسرمان، خلال قال جلسة CNBC X Boardroom، وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter: أن كروز أبدى موافقته على القيام بالعرض، بعد مرور حوالي الـ 5 دقائق من طرح الفكرة عليه، لكنه اشترط فقط أن يقوم بكل شيء بنفسه.

وما تم طرحه على كروز، أن مدة التصوير للقفزة التي أداها، بالقرب من علامة هوليوود في لوس أنجلوس، ستكون 4 ساعات، وهذا ما حدث بالفعل لاحقاً.

وسار الأمر بحسب واسرمان على النحو التالي: "لقد أنهى تصويره في أحد مواقع تصوير فيلم (مهمة مستحيلة) في لندن، السادسة مساء، وفي الساعة الرابعة من صباح اليوم التالي وصل إلى لوس أنجلوس، وقام بتصوير المشهد حيث كان يستقل طائرة عسكرية".

وأضاف: "في لوس أنجلوس قام كروز بقفزتين، حيث لم تعجبه القفزة الأولى، فقام بالثانية، ولاحقًا طار بطائرة هليكوبتر من بالمديل إلى علامة هوليوود، وتم تصويره في الوقت المحدد، ثم عاد بالهليكوبتر إلى مطار بوربانك، ومنها إلى لندن".

وهكذا أنجز توم كروز المهمة، في الوقت المحدد، ومجانًا.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • بيراميدز يعلن قائمة مواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • رئيس الوزراء يهنئ أبطال مصر من ذوي الهمم في أولمبياد باريس 2024
  • بعد وصوله للمباراة الـ100.. كيف احتفلت شقيقة محمد صلاح بإنجازه مع منتخب مصر؟
  • بالورود والشيكولاتة.. وصول البعثة المصرية إلى القاهرة بعد المشاركة في بارالمبياد باريس «صور»
  • 90 مساهمة تهديفية.. ماذا قدم محمد صلاح في 100 مباراة دولية مع منتخب مصر
  • كاف يحتفي بوصول محمد صلاح للمباراة رقم 100 مع منتخب مصر