حرصت يارا تامر، خطيبة المطرب مسلم السابقة، على التعليق على فسخ الخطوبة من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

تعليق خطيبة مسلم على فسخ خطوبتهما

 

وكتبت يارا في منشورها عبر خاصية استوري: "عايزة أقول حاجة صغيرة ممكن تكون مش مهمة لبعض الناس، لكن لازم أعلن أنه تم فسخ خطوبتي من مسلم للمرة الأخيرة،حاولنا كتير لكن مفيش نصيب ولا تفاهم بنا،هو شخص كويس ومحترم وكل حاجة، وربنا يكرمه في حياته، لكن مشاكلنا صعبة وتفكيرنا بعيد عن بعض مهما حاولنا".

 

تصريح مسلم بشأن فسخ الخطوبة

 

ومن جانبه، أعلن المطرب مسلم فسخ خطوبته للمرة الثالثة من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وكتب مسلم في منشوره: "محتاج أقول حاجة يمكن مش حتكون مهمة قوي للناس دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان أرتاح ضميري قدام ربنا تم فسخ خطوبتي من يارا تامر وأتمنى لها حياة جميلة ونجاح واستمرار حاولنا كثير وأنا خسرت كثير قوي من حياتي ووقتي في هذه التجربة وفشلت، والحمد لله بشكر ربنا أنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي وأبعد أسف لنفسي مرة ثانية والمرة دي بجد تعلمت الدرس، شكرًا، المرادي اتقفل الموضوع نهائي". 

تصريحات مسلم حول حياته الشخصية والفنية 

وفي سياق آخر، كشف مطرب المهرجانات مسلم عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية والفنية خلال حلوله ضيفًا في برنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قنوات النهار. 

 

وتحدث مسلم عن موقف سيئ جمعه بالمنتج أحمد السبكي، حيث قال: "كنت صغير ونزلت القاهرة رحت للسبكي، دخلت سلمت ورفض السلام عليا، وبصلي من فوق لتحت وقال لي يلا يبني على إسكندرية مبنساعدش حد هنا.

 

وأضاف:" مشيت من الدقي لصلاح سالم بعيط ومنهار، لكن بشكره دلوقتي لأنه أعطاني طاقة وغل للشغل، ووصلت للي بحلم بيه، بس عمري ما أنسى الموقف ده". 

وتابع:"طلب اشتغل معاه في حاجة ورفضت، وابنه كريم صاحبي وعندي أغنية في فيلم شقو، وفيه دور جايلي وفيه نجوم كبيرة زي ماجد الكدواني وعمرو عبد الجليل."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهرجانات فسخ الخطوبة خطيبة مسلم مطرب المهرجانات يارا تامر

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: واشنطن تواصل مراقبة إيران ولا نتعامل مع شيء على أنه أمر مسلم به

أكد البيت الأبيض أن  المؤشرات الأولية تشير إلى أن المحادثات بشأن غزة في القاهرة بناءة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

الرشق: المقاومة تؤكد بعملياتها أن أرض غزة مقبرة للغزاة البيت الأبيض: لا نريد رؤية العنف وسندين أي تصرفات عنيفة خلال مظاهرات الرافضة للحرب في غزة

 

وأِار إلى أن واشنطن تواصل مراقبة إيران ولا نتعامل مع شيء على أنه أمر مسلم به

 

وتابع :"نعتقد أن إيران لا تزال مستعدة لعمل شيء إذا قررت ذلك".

 

وفي سياق منفصل، تعهدت كامالا هاريس نائبة الريس الأمريكي، بالدفاع دائمًا عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، وذلك عندما قبلت ترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة بخطاب حماسي.

 

أدانت هاريس في خطابها الذي طال انتظاره في المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو هجمات حماس ضد إسرائيل في 7 أكتوبر وحزنت على الأرواح البريئة العديدة التي فقدتفي غزة.

 

وأضافت هاريس: "اسمحوا لي أن أكون واضحة، سأدافع دائمًا عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، وسأضمن دائمًا أن تتمتع إسرائيل بالقدرة على الدفاع عن نفسها، لأن شعب إسرائيل يجب ألا يواجه مرة أخرى الرعب الذي تسببت فيه منظمة إرهابية تسمى حماس في 7 أكتوبر، بما في ذلك العنف الجنسي الذي لا يوصف ومذبحة الشباب في مهرجان موسيقي".

 

كامالا هاريس تتحدث في المؤتمر الوطني الديمقراطي


تعهدت كامالا هاريس بالدفاع دائمًا عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها عندما قبلت ترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة بخطاب حماسي.

 

أدانت هاريس في خطابها الذي طال انتظاره في المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو هجمات حماس ضد إسرائيل في 7 أكتوبر وحزنت على "الأرواح البريئة العديدة التي فقدت" في غزة.

 

وأضافت هاريس: "دعوني أكون واضحة، سأدافع دائمًا عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، وسأضمن دائمًا أن تتمتع إسرائيل بالقدرة على الدفاع عن نفسها، لأن شعب إسرائيل يجب ألا يواجه مرة أخرى الرعب الذي تسببت فيه منظمة تسمى حماس في 7 أكتوبر، بما في ذلك العنف الجنسي الذي لا يوصف ومذبحة الشباب في مهرجان موسيقي".

مقالات مشابهة

  • توليت يتخلى عن قناعه مع جمهور العلمين.. صور
  • البيت الأبيض: واشنطن تواصل مراقبة إيران ولا نتعامل مع شيء على أنه أمر مسلم به
  • الرقم مرتفع... حوادث سير عديدة خلال يوم وهذا عدد القتلى والجرحى
  • البزري: ما جدوى خطة الطوارئ في ظل عتمة شاملة؟
  • أول رد من مهاب ياسر بعد واقعة «إلقاء التيشيرت» خلال مباراة الجيش
  • رد ناري من لاعب الزمالك بعد انفعاله خلال استبداله أمام طلائع الجيش
  • للمرة الثانية.. دعوى قضائية تتهم رئيسة وزراء بنجلاديش السابقة بالقتل
  • نجوى فؤاد: «ربنا قسم لي الرقص وأراد أنه ينجحني فيه.. وحب الجمهور أكبر ثروة»
  • التعليم ودراسة مشروع
  • جمعية ركن الحوار تنقل تجربتها لمكاتب الدعوة في المملكة