صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@01:39:35 GMT

«سي وورلد أبوظبي».. تجارب استثنائية للصيف

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 
أعلنت «سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي»، أكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم، عن استضافة مهرجان محيط الأضواء الأول من نوعه الذي يقدم للضيوف مجموعة من التجارب الترفيهية اليومية هذا الصيف، من الساعة 6:00 مساءً حتى 8:00 مساءً حتى 25 أغسطس 2024.
سيُبرز المهرجان قصة عالم «المحيط يجمعنا» التي تحتفي بالعلاقة الوثيقة بين الإنسان ومنظومة الأحياء البحرية في المحيطات، من خلال تجربة احتفالية مشوقة تتميز بباقة من العروض الحية وفناني الدمى المتحركة.


وسيتألق عدد من الفنانين في أزياء مضيئة لتقديم رقصات تعبيرية تتمحور حول الحفاظ على البيئة، حيث سيقومون بتقليد الحركات الرشيقة والحيوية للحيوانات البحرية المتنوعة، بدءاً من قناديل البحر، وصولاً إلى الشعاب المرجانية.
وستتاح الفرصة للضيوف من الأطفال والكبار للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب الاحتفالية، مثل تزيين الوجوه برسومات مستوحاة من الأحياء البحرية باستخدام ألوان النيون المضيئة.

وسيستمتع الجمهور أيضاً بمشاهدة مجسمات ضخمة لقناديل البحر مضاءة بأضواء LED، حيث تقدم عرضاً ضوئياً تحت الماء يحاكي بيئة أعماق البحار الساحرة. كما ستضفي الدمى والمجسمات البحرية الكبيرة، التي تتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية، أجواء من المرح والإثارة، بالإضافة إلى العروض الباهرة لعازفي الطبول المائية، والكرات المضيئة القابلة للنفخ، والمزيد من المفاجآت المستوحاة من عالم المحيطات النابض بالحياة والإبداع.

أخبار ذات صلة «صيف آمن وسعيد» في الحمرية بالشارقة اليوم..انطلاق مهرجان ليوا للرطب بدورته الـ 20

يُعد «عالم المحيط يجمعنا» القلب النابض لسي وورلد أبوظبي، الذي يُبرز أهمية الحفاظ على كوكب الأرض والمحيطات التي تحتضن أشكال الحياة الغنية والمتنوعة. تهدف القصص والتجارب، التي يحتضنها هذا العالم الغامر، إلى إلهام الضيوف ليصبحوا رواداً في حماية المحيطات والحياة البحرية التي تزخر بها.
يتماشى المهرجان مع رؤية «سي وورلد أبوظبي» التي تمزج بين الترفيه والتعليم حول الأحياء البحرية في تجربة فريدة ومتكاملة، مما يعزز الوعي البيئي ويشجع على حماية البيئة البحرية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي الصيف سی وورلد

إقرأ أيضاً:

تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"

 

مسقط- الرؤية

منذ انطلاقه في الأول من يونيو، رسَّخَ مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط مكانته كإحدى أبرز الوجهات الفاخرة في مدينة مسقط، حيث نجح في أسر قلوب الزوار بأطباقه المميزة وحلوياته الفريدة. ومع اقتراب الموسم الجديد، يستعد المطعم للارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى آفاق جديدة من خلال مجموعة من العروض والمبادرات الاستثنائية التي ستنطلق في سبتمبر الجاري.

ويستعد مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط المتميز بموقعه الراقي في منتجع سانت ريجس الموج إلى تقديم تجربة غداء استثنائية من خلال قائمة طعام ثابتة تتضمن خيارًا من وجبتين أو ثلاث وجبات، متاحة يوميًا من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا. وتماشياً مع التزامه بتقديم أطباق طازجة ومبتكرة تُحضّر يوميًا باستخدام أجود المكونات الموسمية، تتجدد قوائم الطعام بانتظام لضمان تقديم تشكيلة متنوعة ومميزة من النكهات. تضم قائمة الطعام الثابتة في البداية مجموعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات الفاخرة، من بينها ابتكارات خاصة مثل كعكة التمر المميزة على طريقة نوڤيكوف. ومع تنوّع القائمة بشكل أسبوعي، يمنح مطعم نوڤيكوف كافيه ضيوفه الفرصة للتعرّف على أطباق طازجة ومبتكرة في كل زيارة.


 

وقالت أنتونيلّا ماسترودوناتو مديرة المطعم: "سعداء بالاستجابة الإيجابية التي حظينا بها منذ افتتاحنا. بفضل أجوائه الراقية والمُرحّبة، أصبح مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط الوجهة المثالية لغداء العمل أو اللقاءات اليومية، مما يجعله خيارًا مثاليُا لكل من المقيمين والزوار. من خلال هذه المبادرات الجديدة، نطمح إلى جذب المزيد من الضيوف الجدد والدائمين ومنحهم تجربة غنية واستثنائية في عالم الطهي الذي يتميز به مطعم نوڤيكوف كافيه. ندعو الجميع لاكتشاف خيارات أطباق الغداء الجديدة ضمن قائمة الطعام الثابتة التي تتيح فرصة مثالية لتذوق وصفات جديدة مميزة".

وإضافة إلى الأطباق الراقية، يستعد مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط لتقديم تجربة استثنائية عبر إطلاق سلسلة من ورشات الطهي الاحترافية تحت إشراف الشيف المبدع ماركو لوبيان وفريقه المتميز، حيث ستقدم هذه الدروس لمحة من خلف الكواليس على طريقة إعداد البيتزا والمعكرونة المميزة في نوڤيكوف. ستكون أولى الجلسات، المقررة خلال هذا الشهر، تجربة لا تُنسى لعشاق البيتزا الذين يسعون إلى تطوير وصقل مهاراتهم في الطهي.

ويفتح مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط أبوابه يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً؛ حيث يقدم قائمة غنية ومتنوعة تشمل وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يحظى سكان الموج بفرصة الاستفادة من عروض حصرية خلال شهر سبتمبر (تطبق الشروط والأحكام).

مقالات مشابهة

  • زعيم كوريا الشمالية يقود تجارب باليستية جديدة
  • تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"
  • وزير التعليم: إضافة فصل من الجيولوجيا بمنهج الأحياء للثانوية العامة
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • خدمات ومزايا استثنائية مع "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار
  • ورشة عمل حول تطوير الأحياء السكنية في مسندم
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار
  • "بيئة أبوظبي" تنقذ طيور فلامنغو وتطلقها في محمية الوثبة
  • إنقاذ 10طيور فلامنجو وإعادة إطلاقها في محمية الوثبة
  • هيئة البيئة – أبوظبي ومركز ياس سي وورلد للبحوث والإنقاذ ينقذان 10 من طيور الفلامنجو ويعيدان إطلاقها في محمية الوثبة للأراضي الرطبة