شهدت أولى الحفلات الفنية بمهرجان العلمين في دورته الثانية، تقديم رسالة حب وتضامن مع فلسطين بصوت الكينج محمد منير، على مسرح U ARENA، الذي زينه علم فلسطين قبل صعود الكينج.

وقدم الكينج محمد منير أغنية "يالعمارة" بمهرجان العلمين والذي قدمها منير كرسالة حب وتضامن لفلسطين، وشهد الحفل قبل صعوده تقديم المطربة دينا الوديدي التحية للشعب الفلسطيني، حيث قدمت ريمكس بين أوبريت راجعين والأغنية الأيقونية التي ترمز إلى صمود الشعب الفلسطيني Viva Palestina، بمصاحبة استعراضات لرقصات الفلكلور الفلسطيني.

حفل محمد منيرحفل محمد منير

وكان توافد عدد من جمهور الكينج محمد منير لحضور حفله في مهرجان العلمين في مدينة العلمين الجديدة والذي يحمل عددا من المفاجآت كعادته، رافعين لافتات أغاني منير، منها أغنية حبك حرية، وهي أولى الحفلات الغنائية في المهرجان الذي يستمر حتى الأسبوع الأول من سبتمبر ويحمل العديد من المفاجأت.

حفل محمد منير

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

حفل محمد منير

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اقرأ أيضاًمحمد منير يشعل حفل مهرجان العلمين الجديدة.. ويغير كلمات أغنية مدد (صور)

حفلات محمد منير ودينا الوديدي والفلكور الشعبي أبرز فعاليات اليوم بـ مهرجان العلمين 2024

محمد منير يبدأ حفله في مهرجان العلمين بأغنية "علِّي صوتك بالغُنا"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد منير الفنان محمد منير مهرجان العلمين 2024 حفل محمد منير في مهرجان العلمين حفل محمد منير في مهرجان العلمين 2024 العلمین الجدیدة مهرجان العلمین محمد منیر حفل محمد

إقرأ أيضاً:

قبل عرضها بمهرجان العلمين.. أسعار تذاكر مسرحية «عريس البحر» وشروط حضورها

أيام قليلة، وينطلق عرض مسرحية عريس البحر، ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية، الذي يعد أكبر مهرجان ترفيهي ثقافي في الشرق الأوسط، بمدينة العلمين الجديدة، يوم 27 أغسطس الجاري، على مسرح يو أرينا، وقبل عرضها فى مهرجان العلمين، يرصد «الوطن» كل ما تريد معرفته عن مسرحية عريس البحر.

6 معلومات عن مسرحية عريس البحر قبل عرضها فى مهرجان العلمين

- مسرحية عن ملحمة إنسانية من الفلكلور الشعبي المصري.

- تدور أحداث مسرحية عريس البحر حول شخصيات موال عن مسعود ووجيدة، وتبدأ الأحداث بمشاجرة على الميراث، لتنطلق معها الأحدث فى حالة من الصراع بين الخير والشر.

- تتضمن مسرحية عريس البحر عدة أغان استعراضية خلال العرض.

- مسرحية عريس البحر من إخراج وليد طلعت، واستعراضات شيرين حجازي، ألحان محمد الصاوي، أشعار أحمد شاهين، وغناء فاطمة محمد.

أسعار تذاكر مسرحية عريس البحر وشروط الدخول

- تتراوح أسعار التذاكر حول فئتين وهما 250، و500 جنيه.

- وضعت إدارة مهرجان العلمين بعض الشروط لحضور المسرحية، وهي عدم اصطحاب الحيوانات الأليفة، وعدم الدخول والخروج أثناء العرض، بالإضافة لعدم السماح بدخول الألعاب النارية، والمأكولات والمشروبات.

مقالات مشابهة

  • ارتداء الكوفية الفلسطينية.. أبرز لقطات حفل كايروكي بمهرجان العلمين الجديدة
  • فرقة كايروكي تدعم الشعب الفلسطيني بأغنية «تلك قضية» في مهرجان العلمين
  • تووليت يهدي أغنية «ما تيجي أعدي عليكي» لحبيبته في مهرجان العلمين
  • المطرب المقنع تووليت من حفله بمهرجان العلمين: أشكر أمي وأبويا
  • تووليت يبدأ حفله في مهرجان العلمين بأغنية «حبيبي يا»
  • نفاد تذاكر حفل «توليب وكاريوكي» بمهرجان العلمين الجديدة
  • «توليت» يوجه رسالة للجمهور قبل ساعات من حفله بمهرجان العلمين.. ماذا قال؟
  • الليلة.. حفل غنائي ضخم لـ«كايروكي" بمهرجان العلمين الجديدة
  • نبيلة مكرم تزور معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة
  • قبل عرضها بمهرجان العلمين.. أسعار تذاكر مسرحية «عريس البحر» وشروط حضورها