تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر الفيلم الكوميدي العائلي المصري “جوازة توكسيك” قائمة أعلى 10 أفلام مبيعاً في شباك التذاكر السعودي في الأسبوع الثاني من عرضه بالمملكة العربية السعودية، بإيرادات تخطت 8 ملايين ريال وفقًا لبيانات هيئة الأفلام السعودية.
يتنافس فيلم جوازة توكسيك في دور العرض السعودية ضمن 43 فيلماً متنوعاً ما بين عربي وأجنبي، ويتفوق على أفلام مثل Bad Boys: Ride or Die بطولة ويل سميث، وفيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4، والفيلم المصري ولاد رزق 3 في أسبوعه الخامس، وفيلم A Quiet Place: Day One.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.
جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوازة توكسيك شباك التذاكر السعودي هيئة الأفلام السعودية جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

6 أفلام تحقق 14.5 مليون جنيه في دور العرض خلال أسبوع

نجحت الأفلام المعروضة في شباك التذاكر خلال الأسبوع الجاري في دور العرض السينمائي، في تحقيق إيرادات مرتفعة على مدار الأسبوع بلغت نحو 14 مليونًا و551 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتصدر فيلم إكس مراتي قائمة إيرادات للأسبوع الرابع على التوالي محققا إيرادات بلغت 9 ملايين و737 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم منذ طرحه في السينمات 58 مليونًا و278 ألف جنيه، أما في المركز الثاني يأتي فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق على مدار الأسبوع الماضي 2 مليون و377 ألف جنيه، بينما وصل إجمالي الإيرادات 249 مليون دولار و610 ألف جنيه.

اللعب مع العيال يحقق 50 مليون جنيه.. و14 مليون جنيه لـ أهل الكهف 

وفي المركز الثالث جاء فيلم اللعب مع العيال بإيرادات أسبوعية بلغت مليونًا و404 آلاف جنيه، ليقفز الإجمالي لـ 50 مليون و690 ألف جنيه، يليه في المركز الرابع فيلم عصابة الماكس محققا إيرادات بلغت 478 ألف جنيه بينما بلغ إجمالي إيرادات 27 مليونًا و483 ألف جنيه.

بينما جاء في المركز الخامس فيلم جوازة توكسيك محققا إيرادات 369 ألف جنيه، بينما بلغ إجمالي الإيرادات خلال 8 أسابيع بلغ 8 ملايين و786 ألف جنيه، وفي المركز السادس جاء فيلم أهل الكهف محققا خلال 10 أسابيع 14 مليونًا و314 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من 50 ألفا بآخر ليلة عرض
  • فيلم جوازة توكسيك يسجل رقمًا ضعيفا أمس
  • بـ 889 ألف جنيها.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر قائمة الأعلى إيرادات بدور العرض
  • «جه الوقت اللي تعرفو فيه الحقيقة».. محمد أنور يكشف شخصية المطرب الغامض «تووليت»
  • فيلم “الملحد”.. بين الإشاعات وترقّب العرض
  • فيلم جوازة توكسيك .. حصيلة إيرادات ليلة أمس
  • 6 أفلام تحقق 14.5 مليون جنيه في دور العرض خلال أسبوع
  • بـ 347 مليون جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» يتصدر إيرادات شباك التذاكر بالسعودية
  • فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إيرادات قياسية لفيلم ولاد رزق 3 في أسبوعه العاشر بدور العرض