تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت لجنة إزالة وصلات مياه الشرب المخالفة والغير القانونية بالتعاون مع إدارة الأمن بالجهاز وشرطة التعمير، حملة مكبرة لضبط وصلات المياه الخلسة، في مدينة دمياط الجديدة ورفع عدادات المياه المخالفة، وتحصيل المديونيات، وذلك في إطار الحفاظ على مرفق مياه الشرب وتقليل الفاقد.

وقال  الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، مشيرا إلى أن هناك تكليف من المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،بضرورة تحقيق المستهدفات فى تحصيل فواتير إستهلاك المياه، وكذا التعامل بشدة مع مخالفات سرقات المياه، وعدم التهاون أو القبول بإستمرار أى وصلة مياه مخالفة "خلسة"،وضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين ووفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن.

وفي السياق ذاته، أوضح رئيس الجهاز، أنه تم ضبط عدد  26  وصلة من وصلات مياه الشرب المخالفة، بالإضافة إلى ضبط عدد  13 موتور مياه مركبة على وصلات خلسة بمشروع دار مصر بالحي السادس بمدينة دمياط الجديدة  ، تم مصادرتها لحين تقنين أوضاعها وإستلام العدادات ودفع متوسط الإستهلاك عن الفترة السابقة،  وذلك من خلال اللجنة المشتركة المشكلة للتعامل مع وصلات الخلسة، والكشف عن الوصلات الغير قانونية "سرقات المياه "،وكذلك رفع العدادات المخالفة والمستحق عليها متأخرات بمبالغ محددة.

وطالب رئيس الجهاز، سكان مدينةدمياط الجديدة، بضرورة الإلتزام والتعاقد بشكل قانونى وسداد المتأخرات وعدم التجاوز والتعدى على هذا المرفق الحيوى.

مؤكدا إستمرار تلك الحملات والمرور الدورى والمكثف، خلال الفترة القادمة لإزالة كافة المخالفات بالمدينة، والتصدي لها بكل حسم وحزم، ووقف التعامل على الوحدات المخالفة لحين تقنين أوضاعها،حيث تتسبب هذه الوصلات غير القانونية في إهدار المال العام، والتأثير بالسلب علي كفاءة مرفق المياه والصرف الصحي بالمدينة.
يأتي هذا في ضوء توجيهات المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،في وقف التعديات علي المرفق العام لمياه الشرب والصرف الصحي، والتعامل بحزم مع المعتدي في ضوء الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بمدينة دمياط الجديدة جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة دمياط جهاز مدينة دمياط الجديدة دمیاط الجدیدة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة على الطرقات فى الإسكندرية لتحقيق الانضباط المرورى

وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية حملة مرورية مكبرة إستهدفت العديد من المناطق بالمحافظة لتحقيق الإنضباط المرورى والتأكد من إلتزام قائدى السيارات بقواعد وآداب المرور وضبط المخالفين منهم.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 

 







مقالات مشابهة

  • اقبال كبير على حملة التبرع بالدم في سمد الشأن
  • محافظ المنيا يتابع تنقية مياه محطة أبا للاطمئنان على مدى مطابقتها للمواصفات
  • استجابة فورية لشكوى المياه بمغاغة.. محافظ المنيا يشرب من مياه "آبا" للتأكيد على صلاحيتها
  • تفاقم أزمة مياه الشرب بالغنامة والبيلاوية.. والأهالي يستغيثون بمحافظ الدقهلية
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بالمدن الجديدة
  • حملة مرورية مكبرة بالإسكندرية لتحقيق الانضباط في الشوارع
  • حملات مكثفة لضبط مركبات التوكتوك المخالفة بشوارع وميادين الزقازيق
  • وزير الإسكان: حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بالمدن
  • حملة مكبرة على الطرقات فى الإسكندرية لتحقيق الانضباط المرورى
  • عاجل.. حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بالمدن الجديدة