خاص

أوضح الطبيب المعالج لـ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب آخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنانة، وذلك بعد مرورها بوعكة صحية في الفترة الأخيرة.

وأكد الطبيب في تصريحات صحفية أن الفنانة حاليًا حالتها في تحسن، وسوف تعود للجمهور قريبًا.

ومن جانبه، كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد تفاصيل عن لقائه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، والتي وصلت إلى تحريرها محضر ضدة تتهمه فيه بالتعدي عليها، حيث طمئن الشاعر جمهور الفنانة بعد زيارته لها.

وقال عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدًا شيرين عبدالوهاب وبطمنكم عليها، هى في أجمل حالاتها مع العائلة، وبتنهي آخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حسام حبيب شيرين عبدالوهاب وعكة صحية

إقرأ أيضاً:

محامي شيرين عبدالوهاب يفجر مفاجأة صادمة بعد تصريحاتها مع عمرو أديب

رد محامي شيرين عبدالوهاب ، المستشار القانوني ياسر قنطوش على تصريحاتها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، معلنًا عن تنحيه عن كونه المحامي الخاص بشئونها القانونية .

 

أصدر محامي شيرين عبدالوهاب،  بيانًا معلنا خلاله بتنحيه عن قضاياها، قائلًا:"  لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا.

 

أكد محامي شيرين عبدالوهاب، أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقاءه معه عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.


وأشار المستشار ياسر قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمرا صحفيا يوم الأحد المقبل يكشف من خلاله العديد من المفاجات وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب

أغنية ومازال ع البال، كلمات- تامر حسين ، الحان- مدين، توزيع- توما، ميكس وماستر- توما، وتريات- سعيد كمال، جيتار- مصطفي نصر.

أغنية ومازال ع البال، كلمات- تامر حسين ، الحان- مدين، توزيع- توما، ميكس وماستر- توما، وتريات- سعيد كمال، جيتار- مصطفي نصر.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تحدى روتانا وتوجه طلبًا من جمهورها
  • النجوم يهنئون شيرين عبدالوهاب على نجاح ابنتها: «ربنا يفرحك وتعدي من أي أزمة»
  • تعرف على رسالة عاصي الحلاني إلى شيرين عبد الوهاب
  • حجزت مقعدا بين أوائل المدرسة البريطانية.. معلومات عن «مريم» ابنه شيرين عبد الوهاب
  • ابنة شيرين عبدالوهاب ضمن قائمة الأوائل في المدرسة البريطانية
  • طبيب محمد منير يطمئن جمهوره ويكشف حالته الصحية
  • رفضت الصلح مع روتانا.. تفاصيل تنحي محامي شيرين عبدالوهاب عن القضية
  • سر تصدر شيرين عبد الوهاب لتريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • نشرة التوك شو.. شيرين عبدالوهاب تخرج عن صمتها وتداعيات أزمة محمد فؤاد
  • محامي شيرين عبدالوهاب يفجر مفاجأة صادمة بعد تصريحاتها مع عمرو أديب