تفقد المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الاثنين سير العمل بمحطات المياه والصرف الصحي بقطاع جنوب أسيوط.
 

وتفقد المهندس على الشرقاوي سير العمل بمحطات قطاع جنوب أسيوط والتي شملت محطة الزيرة بطاقة تصميمة 7344م2 / يوم ومحطة رفع صرف صحي بني سميع بطاقة تصميمة 5711م2 / يوم وذلك للاطلاع على سير العمل والوقوف على أي مشكلات أو معوقات تواجهها من أنظمة التشغيل والصيانة الدورية وذلك لضمان استمرارها في تقديم خدماتها للمواطنين دون انقطاع.

وأوضح المهندس على الشرقاوي أن هذه المحطات تُعد مصدر حياة للمواطن المصري مؤكدًا على أن هذه المحطات لا تُعد مجرد مرافق تقنية بل هي شرايين حيوية تضمن استمرار دورة الحياة في أسيوط وأنّ واجبنا هو ضمان تشغيلها بأفضل وجه من خلال المتابعة الدورية والتأكد من سلامتها وكفاءة عملها.

وعلى صعيد آخر فازت 3 محطات لرفع الصرف الصحي في قطاع جنوب بمنطقة أبوتيج بني سميع ودكران والزيرة بشهادة tsm وهي الشهادة الدولية للإدارة الفنية المستدامة ويأتي هذا الإنجاز تتويجًا لجهود العاملين في القطاع والتزامهم بأعلى معايير الجودة والسلامة في العمل وتعكس هذه الإنجازات حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط على الارتقاء بقدراتها وخدماتها، من خلال اهتمامها بسلامة وصحة العاملين وتطوير مهاراتهم، والتزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في الإدارة والتشغيل كما ناقش سيادته مع العاملين في المحطة بعض التحديات التي تواجههم، وسبل التغلب عليها، ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة للمواطنين، مشددًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وتعاون جميع العاملين في الإدارة لتحقيق أفضل النتائج والحفاظ علي اصول مرافق الشركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محطة مياه اسيوط

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 10 ساعات

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه لمدة 10 ساعات عن مدينة الحوامدية مساء الجمعة؛ وذلك لربط خط طرد قطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي.

وأضافت "الجيزة"، في بيان، أن الأمر يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة 10 ساعات بدءًا من الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة 13 سبتمبر وحتى الساعة الثامنة صباح السبت 14 سبتمبر 2024، وذلك لنهو أعمال الربط.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها.

وكلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال؛ لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة عقب انتهاء الإصلاح.

ووجه "النجار"، رئيس مدينة الحوامدية، بالتواجد والمتابعة الميدانية للأعمال، وإزالة أية معوقات أمام الشركة المنفذة.

وأكد محافظ الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يجب الاتصال بالخط الساخن 125.

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة
  • حملات بـ«مياه الشرقية» لتعريف العاملين والعملاء بالمبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • مراجعة التقدم المحرز لمشروع تعزيز استدامة خدمات المياه والصرف الصحي في صعيد مصر
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر 
  • رئيس مياه القناة يفاجئ محطات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 10 ساعات
  • قطع المياه لمدة ١٠ ساعات عن منطقة الحوامدية بالجيزة
  • مياه الفيوم تكرم 49 من العاملين المحالين للمعاش وأسر المتوفيين
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب