يستمر عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 283 على التوالي.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 38664 شهيدًا، ونحو 89097 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةوأشارت وزارة الصحة الفلسطينية إلى استشهاد 80 فلسطينيًا وإصابة 216 بجروح مختلفة بعضها خطيرة.


أخبار متعلقة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى أكثر من 38 ألفًاعدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتجاوز 38 ألفًاعدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على غزة يتخطى 38 ألفًا

مدينًا القصف الوحشي .. البديوي: الاحتلال الإسرائيلي لا يعترف بأي مبادئ أو قوانين أو معاهدات#اليوم | #غزة | #فلسطينhttps://t.co/HJ1ad7LoXJ— صحيفة اليوم (@alyaum) July 15, 2024
هذا إضافة إلى ارتكاب 3 مجازر بحق العائلات، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
وأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم تنتشل أجسادهم لعدم توفر الإمكانات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة شهداء العدوان الإسرائيلي غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي فلسطين الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40435 شهيدًا وإصابة 93534 آخرين

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الإثنين، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40435 شهيدًا وإصابة 93534 آخرين منذ 7 أكتوبر 2023.

وأفادت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت نحو مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة، مما راح ضحيتهما 33 شهيدًا و66 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 325 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي في غزة لأكثر من 40 ألفا شهيد

الصحة الفلسطينية تعلن وصول وحدات الدم وأدوية الهيموفيليا إلى قطاع غزة

الصحة الفلسطينية تحذر من كارثة جديدة خلال 48 ساعة.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء إلى 16 في عدوان الاحتلال على شمال الضفة الغربية
  • استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة: ارتفاع عدد الشهداء وتوسع عمليات الاحتلال في نابلس
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى 40534 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية إلى 9 شهداء
  • شهداء وجرحى جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على "جنين"
  • شهيدان جراء استهداف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في حي الزيتون
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى أكثر من 40 ألفًا
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى 40435 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي إلى 40435 شهيداً
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40435 شهيدًا وإصابة 93534 آخرين