يواصل الاحتلال حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، ضاربا بعرض الحائط كل الأعراف والقوانين الدولية، وممعنا في ذبح المزيد من المدنيين العزل.

وأعلنت وزارة الصحة أن الاحتلال ارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 80 شهيدا و 216 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة في بيانها اليومي، إن حصيلة مجزرة الاحتلال المروعة بحق النازحين في مدرسة أبو عريبان بمخيم النصيرات الأحد ارتفعت إلى 22 شهيداً و102 جريح.



وأكدت ارتفاع حصيلة العدوان إلى 38 ألفا و664 شهيدا و89 ألفا و97 جريحا إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأشارت إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الإبادة غزة حصيلة العدوان فلسطين غزة حصيلة الإبادة العدوان المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 40 ألفا و 265 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40265 شهيدا، و93144 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي.

أضافت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 42 شهيدا و163 مصابا خلال يوم.

قال الأمين العام للحملة الأكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال الإسرائيلي، الدكتور رمزي عودة، إن الإجراءات الأمريكية ضعيفة ورمزية تجاه الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة على الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث تتمثل في فرض عقوبات على 4 أو 5 مستوطنين على فترات متباعدة.

وأضاف عودة في مداخلة هاتفية مع قناة (النيل) الإخبارية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي مستمر في ارتكاب جرائمه اللا إنسانية بحق الفلسطينيين، فضلا عن قيام المستوطنين الإسرائيليين بحرق المنازل والمركبات وأشجار الزيتون بشكل يومي لحرمان الفلاحين الفلسطينيين من الاستفادة منها.

وأشار إلى أن الفلاحين الفلسطينيين يتعرضون لحملات ممنهجمة من الاعتقال والقتل عند الذهاب إلى أراضيهم الزراعية، موضحا أن الهدف من هذه الجرائم يتمثل في زيادة عدد المستوطنيين وتهجير الفلسطينيين قسريا.

وطالب بوجود حماية دولية للشعب الفلسطيني لانقاذه من عداوان جيش الاحتلال، موضحا أن القرارات القضائية يجب أن يصاحبها إسنادا سياسيا دوليا في مجلس الأمن لتحقيق حرية واستقلال الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًتفاصيل ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلية مجزرة شمال قطاع غزة

8 شهداء وعدد كبير من المصابين في قصف استهدف منزلا في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة

استشهاد 25 فلسطينيا في سلسلة غارات إسرائيلية على وسط وجنوب غزة

مقالات مشابهة

  • 69 شهيداً ومئات الجرحى ضحايا مجازر صهيونية جديدة بغزة.. وتحذيرات من انعدام الأدوية
  • 69 شهيداً في مجازر الاحتلال بقطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • ارتفاع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي إلى 40 ألفا و334 شهيدا
  • عاجل| الصحة الفلسطينية: 69 شهيدا ضحايا 5 مجازر للاحتلال بغزة خلال يومين
  • حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مستمرة: 40265 شهيداً في إحصائية رسمية جديدة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 40.265 شهيدا
  • ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 40265 شهيدا و93144 مصابا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و265 شهيدا
  •  4 مجازر خلال 24 ساعة أدت لارتقاء 42 شهيدا وارتفاع حصيلة الشهداء
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 40 ألفا و 265 شهيدا