تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، المركز الطبي بشارع جمال عبد الناصر، لمتابعة سير العمل بالمركز الذي يتم من خلاله تقديم الخدمة الطبية "بصفة مؤقتة" بعد نقل بعض أقسام مستشفى ناصر إليه، نظراُ لأعمال التطوير ورفع الكفاءة  الجاري تنفيذها  بالمستشفى ضمن خطة الدولة التى تنفذها وزارة الصحة لتحسين كفاءات المستشفيات العامة والمركزية والتوعية.

 

حيث تابع المحافظ سير العمل بالمركز الطبي القريب من مستشفى ناصر، للاطمئنان على انتظام تقديم الخدمات وتواجد الأطقم الطبية بالأقسام التي تم نقلها بالمركز، وأبدى المحافظ عدم رضائه عن مستوى الخدمة، لا سيما تكدس المواطنين والزحام الملحوظ أثناء الحصول على الخدمة الصحية، والذي وجه  بسرعة تلافي ذلك واتخاذ الاجراءات المناسبة لمنع تكدس المواطنين المترددين على المكان البديل، مشددا على توفير الدعم اللازم للتيسير على المرضى وذويهم.

 

وحرص المحافظ على لقاء عدد من المواطنين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم بشأن مستوى الخدمة المقدمة، مؤكدا لهم على أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لانتظام سير العمل بالقطاع الصحي داخل المحافظة، ومطمئنا اياهم  أن الانتهاء من مشروع تطوير مستشفى ناصر العام يعتبر نقلة نوعية في مستوى الخدمة الصحية ستشهدها المحافظة.

 

كما وجه  المحافظ مسؤولى قطاع الصحة، بسرعة اتخاذ ما يلزم حيال مطالب تحسين مستوى الخدمة، مكلفا وكيل الوزارة، بالتواجد بالمركز الطبي وعقد اجتماع مع المختصين لدراسة أنسب الحلول والإجراءات للتغلب على تلك المشكلة، بجانب مراجعة قرارات العلاج على نفقة الدولة ودراسة تعديل صرف تلك الأدوية اواستبدال النواقص منها بأنواع  أخرى متوافرة لها نفس الفاعلية.

 

رافق المحافظ: الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة والسكان، وعلي يوسف مركز ومدينة ناصر، والدكتور هاني أحمد مدير المستشفى، وعيد زكي نائب رئيس المدينة، وبعض التنفيذيين المعنيين من الوحدة المحلية والإدارة الصحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف مستوى الخدمة مستشفى ناصر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة

عقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اجتماعا للوقوف على أخر مستجدات الموقف التنفيذي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة والإجراءات المتخذة نحو نهو الموضوعات المتعلقة بتلك الملف لتحقيق المستهدف باعتباره أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، جاء ذلك بحضور نائبه محمد موسي، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، المستشار القانوني، والمستشار الهندسي للمحافظة، ومديري عموم ادارات أملاك الدولة والشئون القانونية بالمحافظة.

حيث تم استعراض الموقف الحالي لمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولة وما تم إنجازه ومناقشة كافة المعوقات وتذليلها لسرعة إنجاز العمل وتقديم الدعم اللازم وتسريع معدلات الأداء بالملف، ووجه المحافظ بإعداد بيان توضيحي بإجمالي عدد العقود المستوفاه الشروط والإجراءات ومدي التزام أصحابها بسداد الأقساط المستحقة والمتعثرة في السداد، موجهاً بسرعة إنهاء عمل اللجان المختصة للحالات الجادة والبت فيها وإتخاذ كافة الإجراءات الحاسمة والرادعة حيال غير الجادين بتقنين أوضاعهم، مؤكدًا أن الدولة لن تسمح بأي بناء مخالف وتسعى لاستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادين بإحترام القانون.

كما أكد المحافظ علي ضرورة بذل المزيد من الجهد لتلك الملف الهام والمتابعة الدقيقة لأعمال اللجان علي مدار اليوم والتعامل بكل حسم مع أي محاولات جديدة للتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بجميع ولاياتها وإزالتها في المهد والالتزام بجميع التوجيهات والقرارات الصادرة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • “الزادمة” يبحث مع مدير سبها الطبي الأوضاع الإدارية بالمركز
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • محافظ بني سويف يلتقي لجنة فحص سيارات ذوي الهمم
  • لجنة وزارية تصل بني سويف لبدء مراجعة سيارات ذوي الهمم على على مستوى المحافظة
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • محافظ المنوفية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي