أعلن حزب الله اللبناني استهدافه التجهيزات التجسسية في موقع الراهب الإسرائيلي بالصواريخ الموجهة وتحقيقه إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

إسرائيل تؤكد مقتل رافع سلامة بـ"غارة المواصي" حماس: لم ننسحب من محادثات وقف إطلاق النار مع إسرائيل

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله استهداف عدد من مواقع وجنود وآليات الاحتلال، على الحدود اللبنانية.

وقال حزب الله، في بيان، اليوم الأحد إن مقاتليه استهدفوا انتشارا لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط موقع حدب يارين بالأسلحة الصاروخية.

وأضاف أن مقاتليه شنوا هجوما جويا بِسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 المُستحدث في ‏اييليت، مُستهدفةً أماكن استقرار ضباطها وجنودها، وحققوا فيها إصابات مؤكدة.

وأشار على استهداف انتشار لِجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بِصاروخ بركان.

كذلك، استهدف مقاتلو حزب الله موقع الرمثا في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.

ياتي ذلك في وقت تتزايد فيه المخاوف من اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط، على وقع الاشتباكات التي يتبادلها حزب الله مع الاحتلال بشكل يومي، منذ 8 أكتوبر الماضي، اليوم الثاني لاندلاع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بعد عملية طوفان الأقصى، التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية على مستوطنات عغلاف غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله اللبناني حزب الله لبنان إسرائيل الحدود اللبنانية إصابة مباشرة موقع الراهب الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة

أعلن – حزب الله – اليوم السبت، أنه استهدف عدة مواقع تابعة للعدو الإسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته. وفيما يلي عمليات المقاومة الإسلامية ليوم الجمعة 23 أغسطس 2024م. 1- استهداف التجهيزات التجسسية في مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات ‏الجوية في قاعدة ميرون بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 2- الساعة 9:40 استهداف موقع المالكية بقذائف ‏المدفعية. 3- الساعة 12:10 استهداف تموضع لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط تلة الخزّان بالقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة. 4- الساعة 15:55 استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابته إصابة مباشرة.‏ 5- استهداف مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في خربة ماعر بصلية صاروخية وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 6- الساعة 17:23 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة. 7- استهداف مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم بصليات ‏صاروخية وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على ‌‏اعتداءات العدو الاسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 8- الساعة 18:10 استهداف التجهيزات ‏التجسسية ونقطة يتموضع فيها جنود العدو الإسرائيلي في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتهم ‏إصابة مباشرة. 9- الساعة 18:25 استهداف ثكنة راميم ‏بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة. 10- الساعة 18:20 استهداف موقع حدب يارون ‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة. 11- استهداف موقع المالكية بقذائف المدفعية وإصابته إصابة ‏مباشرة. 12- استهداف التجهيزات التجسسية في موقع العباد بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة. 13- الساعة 19:30 استهداف ثكنة زرعيت بقذائف ‏المدفعية وإصابتها إصابة مباشرة. 14- استهداف ثكنة يفتاح بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‌‏اعتداءات العدو الاسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 15- استهداف ‏مستعمرة كريات شمونة بصليات من صواريخ الكاتيوشا على دفعات، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الاسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف ‏المدنيين.

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي على بلدتي عيتا الشعب وكفركلا.. وحزب الله يستهدف عدة مواقع
  • لبنان: قصف إسرائيلي على بلدتي عيتا الشعب وكفركلا.. وحزب الله يستهدف عدة مواقع
  • بالصواريخ... حزب الله قصف موقعاً إسرائيليّاً
  • حزب الله يستهدف موقع الراهب الإسرائيلي   
  • حزب الله يعلن قصف موقع الراهب الإسرائيلي بقذائف مدفعية وتموضع لجنود إسرائيليين في موقع هرمون بمسيرة انقضاضية
  • حزب الله يستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يعلن استهدافه التجهيزات التجسسية في موقع العباد الإسرائيلي
  • حزب الله يعلن استهدافه موقع المالكية الإسرائيلي بالمدفعية وتحقيق إصابة ‏مباشرة
  • حزب الله: استهدفنا موقعي المالكية والعبادي الإسرائيليين وإصابتهما بشكل مباشر
  • بالأسلحة الصاروخية.. حزب الله يستهدف موقع رويسات العلم