لامين يامال.. تصدر لاعب منتخب إسبانيا الشاب لامين يامال ترند جوجل، وذلك بعد أن أشادت الإعلامية ياسمين عز بتألقه، ودوره في وصول إسبانيا إلى نهائي كأس أوروبا.

وقالت الإعلامية ياسمين عز، خلال برنامجها «كلام الناس» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»: «إن الاعب لامين يامال أحد أبرز المواهب الشابة المتألقة»، مشيدة بدور والديه ودورهما الكبير والفعال في تنشئته بطريقة صحيحة وعلمية.

كما نصحت «عز» الأمهات والآباء الذين يرغبون بامتلاك موهبة مماثلة لـ لامين يامال بالصبر والعمل الجاد والاقتداء بوالدي يامال وعدم اللجوء لمحاكم الأسرة لحل المشاكل والخلافات الزوجية.

ياسمين عز توجه رساله لمعجبات لامين يامال

كما وجهت «عز» رسالة للإسبانيات اللاتي يعاكسن لامين يامال، بالتحلي بالصبر والانتظار لعام أو عامين حتى يستكمل اللاعب مسيرته الرياضية بنجاح قبل التفكير بإقامة علاقة عاطفية معه، مستكملة: «الولد لسه صغير، ومش عايزين نكرر تأني قصة اللاعب البرتغالي كريستيانو وجوروجينا».

لامين يامالحديث ياسمين عز عن خروج منتخب البرتغال من بطولة أمم أوروبا

وتطرق حديث ياسمين عز حول خروج منتخب البرتغال المبكر من بطولة أمم أوروبا بقيادة كريستيانو رونالدو، قائلة: «إن العامل النفسي له تأثير كبير على تأثير اللاعبين في المباريات الهامة.

وأشارت «عز»، إلى أنه بالرغم من وجود أسماء كبيرة ولامعة في عالم كرة القدم ضمن تشكيلة الفريق البرتغالي، إلا أنهم لم يستطيعوا تجاوز الدور السادس عشر من البطولة الأوروبية.

وتابعت: بأن رونالدو لعب إلى جانب لاعبين يعانون من ضغوط نفسية ومشاكل داخلية مما أثر سلبا على آدائهم داخل الملعب، مضيفة: «كريستيانو كان بيلعب مع لاعيبة مش سالكة نفسيا، ونفسياتهم كانت شايلة من بعض».

لامين يامال أفضل لاعب شاب في بطولة يورو 2024لامين يامال أفضل لاعب شاب في بطولة يورو 2024 بألمانيا

ويذكر أن المنتخب الإسباني توج بلقب كأس أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإنجليزي بنتيجة 1-2 في نهائي «يورو 2024» أمس الأحد 14 يوليو، على الملعب الأولمبي في برلين، وفاز لامين يامال، جناح منتخب إسبانيا بجائزة أفضل لاعب شاب في بطولة يورو 2024 بألمانيا.

اقرأ أيضاًلامين يامال: احتفلت بعيد ميلادي بأفضل طريقة

لامين يامال يرفض مقارنته بـ ميسي.. ويكشف السبب

بعد تألقه في يورو 2024.. والد لامين يامال: نجلي أحد نجوم كرة القدم منذ ولادته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية ياسمين عز برنامج كلام الناس لاعب منتخب إسبانيا لامين جمال لامين يامال نهائي كأس أوروبا ياسمين عز لامین یامال یاسمین عز یورو 2024

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة

البلاد- الرياض توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة المناورة، عبدالعزيز الهزاني الفائزين في بطولة الرياض 2024 والتي أقيمت منافساتها على مستوى 3 فئات “رجال وسيدات وتحت 16 عامًا”، بمشاركة 25 فريقًا و215 لاعبًا ولاعبة. وبلغ إجمالي جوائز البطولة 45 ألف ريال، بحيث حصل الفريق صاحب المركز الأول في كل فئة على 7 آلاف ريال، بينما حصد صاحب المركز الثاني 5 آلاف ريال، فيما حصل أصحاب المركز الثالث على 3 آلاف ريال لكل منهم.

في منافسات الرجال، توج فريق “ساموراي” بالميدالية الذهبية، بينما حصد الميدالية الفضية فريق “دارك”، فيما حقق فريق “شباب كلوب” الميدالية البرونزية.

وتوج فريق “دوجرز” بالميدالية الذهبية في منافسات السيدات، فيما حصد فريق “فليم” الميدالية الفضية، بينما حصد فريق “ريجنغ فاير” الميدالية البرونزية.

وفي فئة الـ16 عامًا، حقق فريق “ساموراي” المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حقق فريق “إنسومنيا” الميدالية الفضية، وحصد فريق “رامس” الميدالية البرونزية.

من جانبه هنأ المدير التنفيذي للاتحاد السعودي عبدالعزيز الهزاني الفرق المتوجة متمنيًا التوفيق لباقي الفرق التي شاركت في البطولة والتي جاءت مشاركاتها لتعكس الانتشار الكبير للعبة في العديد من مناطق المملكة، وهو ما يعد بمثابة حصاد لجهود الاتحاد خلال الفترة الماضية من أجل التعريف باللعبة وتوسيع قاعدة شعبيتها والمشاركة في أنشطتها بالمملكة.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة المناورة يستعد لإقامة بطولتين أخرتين خلال الشهر الجاري “سبتمبر 2024″، حيث سيقيم بطولة في جدة يوم 19 سبتمبر، فيما ستحتضن الدمام بطولة أخرى يوم 26 من الشهر ذاته.

 

 

مقالات مشابهة

  • وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • لامين يامال يجري الإحماءة على طريقة مارادونا .. فيديو
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • برشلونة يضيف غيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة
  • برشلونة يضيف جيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • لامين يامال يحقق رقمًا مميزًا في الدوري الإسباني