تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، اجتماعاً موسعاً مع رئيس مركز بنى مزار ونوابه ورؤساء الأحياء والوحدات المحلية، لمناقشة عدد من الملفات المهمة التى تمس الشؤون الحياتية اليومية للمواطنين .
وخلال الاجتماع، أكد المحافظ أهمية الإسراع في إنهاء ملفات التصالح مع المواطنين، مشدداً على ضرورة تسهيل الإجراءات وتقديم الدعم اللازم للمواطنين لإتمام عمليات التصالح وأن الجولات الميدانية ستصل كل قرية.

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة في كافة مراكز ومدن المحافظة،  موجهاً بضرورة تكثيف الجهود للحفاظ على النظافة العامة والتخلص من المخلفات بطرق آمنة وصحية، مع تعزيز التوعية المجتمعية بأهمية النظافة.

واختتم المحافظ جولة بنى مزار بتفقد المركز التكنولوجى لمتابعة سير العمل فى تلقى ملفات التصالح وتقديم كافة التسهيلات اللازمة والإسراع فى المعاينات و الاجراءات تيسيرا على المواطنين .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس مركز بني مزار مركز بني مزار ملفات التصالح أجتماعا موسعا

إقرأ أيضاً:

لمتابعة الكفاءة والنظافة.. نائب محافظ القاهرة يتفقد شوارع حي حدائق القبة

تفقد الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم الجمعة، عددا من الشوارع والمحاور الرئيسية بنطاق حي حدائق القبة، بحضور حاتم محمود، رئيس الحي والأجهزة المعاونة، لمتابعة سير انتظام العمل وتفقد حالة النظافة ورفع كفاءة الشوارع.

وشدد نائب المحافظ على تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين للحفاظ على المظهر الحضاري.

 جولة نائب محافظ القاهرة 

وفي سياق متصل، أجرى الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة، جولات ميدانية على الشوارع والمحاور الرئيسية بنطاق حي الزاوية الحمراء  بحضور أحمد محمدي، رئيس الحي، والأجهزة المعاونة، مشددا على متابعة سير انتظام العمل والاهتمام بالنظافة ورفع كفاءة الشارع، مؤكداً على تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين للحفاظ على المظهر الحضاري.

كما شدد نائب المحافظ على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المخابز بمختلف الأحياء للتأكد من الالتزام بالوزن المقرر لرغيف الخبز ومتابعة مدى جاهزية المخابز ومطابقة حصة الدقيق المقررة للمخابز، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • بـ35 ألف طلب تصالح.. المنيا تتصدر المحافظات في استقبال طلبات مخالفات البناء
  • محافظ بورسعيد يتفقد عدداً من الأحياء
  • لمتابعة الكفاءة والنظافة.. نائب محافظ القاهرة يتفقد شوارع حي حدائق القبة
  • محافظ المنيا: توفير سيارات متنقلة لتلقي طلبات التصالح في القرى
  • محافظ المنيا يوجه بتسريع ملف التصالح: حملات توعية وسيارات متنقلة لتلقي الطلبات
  • محافظ أسيوط يشدد على متابعة ملفات التصالح في مخالفات البناء  
  • محافظ قنا يوجه بحصر المباني السكنية المتهالكة
  • قنا تُعد مسجد قوص العمري لسياحة اليوم الواحد
  • محافظ المنيا يتابع جهود نظافة مصرف المحيط: توجيهات مستمرة للحفاظ على البيئة والموارد المائية
  • محافظ المنيا يتابع تنقية مياه محطة أبا للاطمئنان على مدى مطابقتها للمواصفات