أعرب الدنماركي ستيفان مادسن، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالتواجد في النادي الأهلي، وقال إن لديه شغفًا كبيرًا لتحقيق المزيد من الإنجازات مع الأهلي، النادي الأكبر في قارة إفريقيا.

أضاف مادسن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة، أنه سعيد للغاية للتواجد والتعاون مع نادٍ بحجم النادي الأهلي والذي يتولى رئاسته الكابتن محمود الخطيب، أحد أفضل رؤوس الحربة في تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية.

وتوجه مادسن بالشكر إلى المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، والكابتن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي، على إتمام التفاوض معه بشكل احترافي ومميز، مؤكدًا أن المفاوضات تمت بصورة أكثر من رائعة، وبما يعكس المستوى الاحترافي الكبير للنادي الأهلي في كافة المجالات.

وأكد مادسن أن الأهلي لديه تاريخه الحافل بالبطولات في كافة المجالات، وتؤازره جماهير بالملايين، مشددًا على أن هذه الأجواء تدفع أي مدرب للتفاني والعمل بقوة، واعدًا الجميع بأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل الفوز بكل البطولات.

وأوضح مادسن أنه شعر بجو العائلة والأسرة الواحدة في أول زيارة له للأهلي، ورغم أنه مكان جديد وثقافة جديدة مختلفة عن قارة أوروبا، إلا أنه سعيد للغاية بخوض هذه التجربة ويثق في نجاحها.

وأشار المدرب الدنماركي إلى أنه تابع فريق كرة اليد بالأهلي في الفترة الأخيرة، ولاحظ أن المدرب السابق الإسباني ديفيد ديفيز قام بعمل كبير، لذلك يجب على الفريق مواصلة العمل بنفس الطريقة وبنفس الشغف لتحقيق الكثير من البطولات.

وشدد مادسن على أنه يهتم كثيرًا بقطاعات الناشئين، ويولي لها اهتمامًا كبيرًا، وهذا ما كان مكلفًا به في الدنمارك خلال الموسمين الماضيين، حيث كان مسئولًا عن إعداد ناشئين مميزين للمنتخب الدنماركي، مشيرًا إلى أنه سوف يهتم كثيرًا بالناشئين المميزين باعتبارهم مستقبل النادي.

وعن الضغوط الكثيرة التي تواجه من يعمل في نادٍ بحجم الأهلي وتاريخه الحافل بالبطولات، أجاب مادسن قائلًا إنه اعتاد على هذه الضغوط في السنوات العشر الأخيرة، ويعلم أن الإنجازات التي حققها الأهلي في المواسم الماضية ستضع عليه مزيدًا من الضغوطات، وأنه سيقوم بتجهيز اللاعبين نفسيًّا وبدنيًّا للتعامل مع مثل هذه الأمور.

ووجه مادسن رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي في ختام حديثه، مؤكدًا أنهم اللاعب رقم واحد في الفريق والداعم الأساسي في الفترة القادمة، مؤكدًا أنه على ثقة من مؤازرتهم باستمرار سواء داخل المدرجات أو خارجها.

وفي ختام المؤتمر حرص الكابتن خالد العوضي على إهداء مادسن قميص الأهلي مدونًا عليه اسم المدرب الدنماركي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي يد الأهلي رجال يد الأهلي ستيفان مادسن مادسن الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

رجال أعمال هنود: زيارة خالد بن محمد بن زايد إلى نيودلهي تعكس قوة العلاقات بين البلدين

أكد رجال أعمال هنود في الإمارات عبر 24، أن زيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، إلى نيودلهي، تعكس قوة ومتانة العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات والهند، وتهدف إلى تعزيز وتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

ورأى باراس شهدابوري، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات نيكاي، أن الزيارة تسلط الضوء على تنامي العلاقة الوطيدة بين البلدين، مشيراً إلى أن التركيز لا يقتصر فقط على الجوانب السياسية، وإنما أيضاً على تعزيز الاستثمارات المشتركة التي ستصبح الأساس لتعاون مستدام وطويل الأمد.

وأضاف شهدابوري أن الزيارة ترمز إلى استمرار الشراكة العميقة الجذور بين الحكومتين، والتي تطورت على مدى عقود، والقائمة على الاحترام المتبادل، والتراث الثقافي المشترك، والرؤية المتناغمة للنمو الاقتصادي. وأكد أن الزيارة تمثل شهادة على الصداقة الدائمة التي تربط بين البلدين والفرص المستقبلية الهائلة التي تنتظرهما.

ولي عهد #أبوظبي يبحث مع رئيسة #الهند علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين #الإمارات_الهند #خالد_بن_محمد_في_الهند https://t.co/LvDPhFDeDw pic.twitter.com/X91H1tH2Nq

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 9, 2024 آفاق ثنائية جديدة

من جانبه، أكد بهارات باتيا، الرئيس التنفيذي لشركة "كوناريس للصلب"، أن زيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد إلى الهند، تبرز جهود الحكومتين في تعزيز العلاقات الثنائية وتعميق التعاون في مجالات جديدة وناشئة.
 وأوضح أن ترسيخ هذا التعاون الثنائي ليس فقط مهماً للبلدين، بل يساهم أيضًا في تعزيز الاستقرار الإقليمي والازدهار العالمي. معرباً عن ثقته بأن المحادثات بين البلدين ستمهد الطريق لشراكة أكثر ديناميكية وازدهاراً.
وأشار باتيا إلى أن تركيز حكومة الإمارات على تطوير العلاقات الثنائية مع الهند يمثل دافعاً إيجابياً لقطاع الصناعة، معتبراً أن هذه الخطوة تعد تطوراً بناءً يعزز المشهد الصناعي والاقتصادي في كلا البلدين، ويستفيد منها مختلف الأطراف المعنية، بما في ذلك صناعة الحديد الصلب.

مستقبل مزدهر

وفي السياق نفسه، قال عبد الجبار بي بي، العضو المنتدب لمجموعة "هوتباك" المتخصصة في حلول التعبئة والتغليف، ومقرها دبي، إن زيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد إلى الهند تعد شهادة على العلاقات الراسخة والمتجذرة بين البلدين. وأكد أن هذه الزيارة ستعزز العلاقة طويلة الأمد المبنية على الاحترام المتبادل والقيم والأهداف المشتركة.
وأضاف عبد الجبار أن مثل هذه الزيارات تسهم في تحسين بيئة الأعمال العامة في الإمارات وتعزز التنمية الاقتصادية من خلال تطوير الترابط والتواصل بين الجانبين، الأمر الذي يمهد الطريق لمستقبل اقتصادي مستدام ومزدهر.

 

مقالات مشابهة

  • «كا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم
  • الحميدي: الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لنقل الملعب وهذا يخالف بيان النادي .. فيديو
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • رجال أعمال هنود: زيارة خالد بن محمد بن زايد إلى نيودلهي تعكس قوة العلاقات بين البلدين
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • «جون أفريك»: خالد العناني يتسلح بالسلام والوئام والحوار للفوز بمقعد اليونسكو
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد