تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عددا من المخابز البلدية ومطحن سلندرات بني مزار، الذي يعد أحد المطاحن التموينية التابعة لشركة مطاحن مصر الوسطى وتصل طاقته الإنتاجية إلى 600 طن يومياً وذلك في إطار حرصه على توفير رغيف خبز جيد للمواطنين وضمان توافر دقيق مطابق للمواصفات والجودة، 

تابع المحافظ خلال جولته كافة مراحل الطحن، بدءاً من استقبال القمح، مروراً بمراحل التنظيف والترطيب، ثم التجفيف والطحن، وصولاً إلى التعبئة في أكياس تزن الواحدة 50 كجم، والتي تُصرف للمخابز التموينية بنظام الحصص، مشدداً على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة والتعليمات المنظمة لعملية الطحن لضمان إنتاج دقيق عالي الجودة.

وأكد اللواء كدواني أن توفير دقيق مطابق للمواصفات هو الخطوة الأولى لإنتاج خبز يلبي احتياجات المواطنين ويحقق رضاهم. مشيداً بجهود العاملين في المطحن، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد والالتزام بمعايير الجودة لضمان توافر خبز صحي ومطابق للمواصفات للمواطنين.

وخلال جولته، أكد المحافظ على أهمية دور المخابز البلدية في توفير الخبز اليومي للمواطنين، مشيراً إلى أن المحافظة تتابع بانتظام أداء المطاحن والمخابز لضمان تقديم أفضل الخدمات، موجهاً بتكثيف الحملات التفتيشية بشكل دوري لضمان الالتزام بمعايير الجودة وتحقيق أعلى مستويات الأداء.
رافق المحافظ خلال الجولة على المخابز و مطحن سلندرات بنى مزار المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين و اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز بنى مزار وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى و التفتيش المالى و الادارى بالمحافظة .

IMG-20240715-WA0018 IMG-20240715-WA0019 IMG-20240715-WA0014 IMG-20240715-WA0013 IMG-20240715-WA0020

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المخابز البلدية المطاحن التموينية المنيا رئيس مركز بني مزار مركز بني مزار IMG 20240715

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق  

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط أعمال رصف عدد من شوارع حي شرق أسيوط ضمن خطة المحافظة للتطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين حالتها لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وذلك في إطار توجيهات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للنهوض بالبنية التحتية والأساسية ولا سيما تطوير شبكات الطرق الداخلية والمحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لرؤية مصر 2030 وخطط التنمية المستدامة. 

ورافقه خلال الجولة أحمد ثابت رئيس حي شرق أسيوط والمهندس على الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد والمهندس بهاء أبو النجا رئيس قسم المشروعات بالشركة.


وقد استهل المحافظ جولته التفقدية لأعمال الرصف بتفقد الأعمال الجارية بشارع أحمد الهلالي ثم شارع حسن الهلالي وتفرعاتهما من أمام مقر إدارة الحماية المدنية بشارع الهلالي حتى شارع رياض.


ووجه المحافظ رئيس حي شرق أسيوط ومسئولي الرصف بتسريع وتيرة العمل لنهو الأعمال وفقًا للجدول الزمني المقرر واستكمال أعمال الرصف بباقي شوارع الحي المدرجة في الخطة الموضوعة وذلك وفقًا للمواصفات الفنية ومعايير الجودة ومراعاة مداخل المنازل والجراجات والمطابق الخاصة بالمنازل والمطابق العمومية مشيرًا إلى ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كإدارة المرور وشرطة الإشغالات وشركات المرافق والخدمات الكهرباء والمياه والغاز والتليفونات وغيرها لتذليل العقبات سواء قبل أو أثناء أو بعد تنفيذ هذه الأعمال التي سوف تساهم في تقديم خدمة أفضل للمواطنين وتسيير الحركة المرورية والتخفيف من حدة الاختناقات والازدحام وسط المدينة وذلك برفع المطابق بالشوارع والميادين ومنع أي عمليات تكسير في الشوارع بعد رصفها والعمل على ضمان وصول الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل.


وأكد محافظ أسيوط على متابعته المستمرة والميدانية لأعمال التطوير والرصف التي تتم بالأحياء والمراكز من خلال جولاته الميدانية المستمرة للوقوف على نسب التنفيذ ومدى جودة الأعمال التي تتم موضحًا أن أعمال الرصف والتطوير الجارية تأتي لرفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة لتيسير حركة المواطنين والمركبات، والحفاظ على المظهر الجمالي لمداخل المدن والقرى.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: فتح باب ترخيص 160 سيارة ميكروباص سرفيس بمركزى بنى مزار وأبوقرقاص
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    
  • محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق  
  • تموين المنيا يحرر 130 محضرًا خلال حملات على المخابز والأسواق
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • رئيس «مياه المنيا» يتفقد مجمع «العزيمة»: نعمل على رفع المستوى الفني للورش
  • «التنمية الحضرية»: نحرص على توفير وحدات سكنية للمواطنين في مختلف المحافظات
  • «زراعة بني سويف» تطبق أحدث طرق جني القطن لضمان جودة الإنتاج
  • ضوابط وإجراءات تنظيم رحلات العمرة 1446هـ.. شروط جديدة وتحسينات لضمان أفضل الخدمات للمعتمرين
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق في المنيا