أصدر المركز الوطني للأرصاد، إنذارًا باللون الأحمر، من أمطار غزيرة متوقعة على منطقة الباحة.
وقال إن الحالة المتوقعة تبدأ من الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساءً، موضحًا أنها ستكون مصحوبة برياح شديدة السرعة، وإنعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط للبرد وجريان للسيول وصواعق رعدية.
أخبار متعلقة الشماغ أو الحجاب بصورة الهوية لمن دون 15 عامًا.

. الأحوال المدنية توضح"المواصفات السعودية" تطلق المنصة المطورة لخدمات الفحص الفنيوأوضح المركز أن الأماكن المتأثرة بالأمطار تشمل الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن.

الإنذار الأحمر - #منطقة_الباحة - #الباحة #العقيق #القرى #المندق ...+1
للتفاصيل https://t.co/RTeZPE48Iv #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/VmwEZhgqP5— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 15, 2024
طقس اليوم
توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الاثنين على مناطق المملكة، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة الى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي الى جريان السيول على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة.
كما تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التى تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من منطقة المدينة المنورة، والطريق الواصل من مكة المكرمة الى جازان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام إنذار أحمر أمطار الباحة أمطار غزيرة في الباحة طقس المملكة المرکز الوطنی للأرصاد

إقرأ أيضاً:

طقس السعودية.. أمطار غزيرة على المدينة المنورة والباحة

نبه المركز الوطني للأرصاد غداً من أمطار غزيرة على منطقة المدينة المنورة.
وتشمل تأثيراتها رياحًا شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على المدينة المنورة ومحافظتي المهد ووادي الفرع.
أخبار متعلقة جازان.. تعليق الدراسة الحضورية غدًا في هذه المحافظاتعبر منصة "أبشر".. كيف تمدد مهلة سداد المخالفات المرورية؟وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة ظهرًا وتستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.أمطار منطقة الباحةوهطلت أمطار على منطقة الباحة اليوم متفرقة من متوسطةٍ إلى غزيرةٍ مصحوبةٍ بعواصف رعدية وزخاتٍ من البرد مع انعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف بقطاع السراه.
وشملت أجزاءً من مدينة الباحة وضواحيها, وأجزاءً من محافظات , بلجرشي, والعقيق , وبني حسن , والقرى , والمندق , والمخواة , وغامد الزناد , وقلوة , والحجرة , والمراكز التابعة لها ، سالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب وارتوت الأرض.

مقالات مشابهة

  • طقس الثلاثاء.. أمطار غزيرة على أجزاء من 6 مناطق
  • طقس السعودية.. أمطار غزيرة على المدينة المنورة والباحة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار غزيرة على المدينة المنورة ومحافظتي المهد ووادي الفرع
  • إنذار أحمر بمكة المكرمة.. أمطار غزيرة تستمر حتى 11 مساءً
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة وتدعو للحذر!
  • أمطار غزيرة على الباحة ومحافظاتها
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على أجزاء من 5 مناطق
  • طقس الصباح الباكر.. انتشار الضباب على أجزاء من 5 مناطق
  • "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • بالفيديو.. الباحة تشهد هطول أمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية