أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، قرارا بإحالة أوراق المتهم بقتل 3 مصريين في قطر لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 8 سبتمبر للنطق بالحكم.

واستمعت المحكمة، لمرافعة ممثل النيابة، والذي قال «إن المتهم خان ميثاق الصداقة وجاء بفعلة شنيعة بعد استضافة المجني عليهم له، وإكرامهم إياه واعطائهم تذكرة طيران لمساعدته».

وأردف: أن المتهم تحالف مع الشيطان واتفق على جريمة هزت بني الإنسان، ولا بد من إصدار حكم صارم للقصاص منه.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم يعمل مبلط سيراميك، ويبلغ من العمر 43 عامًا من عزبة «المرجوشي»- بهتيم- شبرا الخيمة- محافظة القليوبية، وأنه قتل عمدًا المجني عليهم لدى استضافتهم إياه بمحل سكنهم في دولة قطر بسلاح أبيض «سكين» وعاجلهم بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسديهم قاصدًا قتلهم، مما أحدث بهم الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

الإنقاذ النهري يُكثف جهوده لانتشال جثة صبي ألقى بنفسه ببحر يوسف بالفيوم

«المتهم خان الصداقة بعد إكرامه».. «جنايات القاهرة» تستمع لمرافعة النيابة في قضية قتل 3 مصريين بقطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة العباسية قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة قتل 3 مصريين

إقرأ أيضاً:

«جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد

بدأت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبد الرحمن، محاكمة عامل متهم بقتل منجد، إثر خلافات مالية بينهما بالعاشر من رمضان.

تعود أحداث القضية رقم 1599 لسنة 2024 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 1040 لسة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 24 يناير الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "أيمن عبد الغني السيد 20 عاما، عامل بمصنع تعبئة وتغليف بالعاشر من رمضان، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، لاتهامه بقتل المجني عليه "عماد حمدي" وسرقة هاتفه المحمول بدائرة قسم ثالث العاشر من رمضان.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم بقتل المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار بأنه وعلى إثر ما بينه وبين المجني عليه من خلافات مالية، انتوى إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض، وتوجه حيث أيقن مكان تواجد المجني عليه بمسكنه، وتسلل لداخله عبر إحدى نوافذه، وما أن تقابل بالمجني عليه، حتى حدثت بينهما مشادة كلامية فاستل على إثرها المتهم سلاحه الأبيض ناحرا إياه من عنقه محدثا ما به من إصابات واردة بتقرير الطب الشرعي، والتي أودت بحياته، قاصداً من ذلك إزهاق روحه، كما قام بسرقة هاتفه المحمول وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق.

مقالات مشابهة

  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» للمفتي.. ماذا ينتظر «أم شهد» أمام المحكمة؟
  • بعد ورود رأي المفتي.. الإعدام للمتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • عاجل.. الإعدام شنقًا للمتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • وصول المتهم بقتل 3 مصريين في دولة قطر للجنايات
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • انتشار أمني مكثف قبل الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • بعد قليل.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • غدا.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر