#سواليف

علق #كريم_شلبي #الشاب_المصفوع من الفنان المصري #محمد_رمضان على فيديو #اعتذار الفنان له بعد الواقعة، مشيرا إلى أنه لديه مجموعة تعليقات على الفيديو.

وقال كريم شلبي في مقطع فيديو له: “شكرا لكل واحد وقف معايا ودافع عني، وأنا أما اتكلمت اعترفت بخطأي لأن الاعتراف بالحق فضيلة وأنا لما روحت قالولي تعمل محضر قولتلهم لا”.

وأضاف شلبي :”أنا مطلعتش اتكلم في ولا قناة أو فيديو علشان أنا مش زي ما بتقولوا طالع اركب ترند، الحمد لله أنا شبعان من حب الناس وعيني مليانة من صغري والواحد طالع علشان يتبسط مش فارقة قرية مراسي من قرية اللوتس”.

مقالات ذات صلة مدير مهرجان جرش عن إعتذار صوفيا صادق: تريد التفرد وليس لغزة 2024/07/13

وقال شلبي لـ محمد رمضان: “اعتذارك طبعا على راسي من فوق، بس فيه ناس بتتولد صغيرة وبتكبر، وفيه ناس بتتولد صغيرة وبتفضل صغيرة مش هتكلم في حوار إنك طيرت الكاب والنضارة، بس أبقى تقل أيدك شوية”.

وأضاف: “وإذا كانت أيدي الشمال نموسة فأيدي اليمين مرزبة، ولما روحت مكتب الأمن وأنت واخد مني التليفون قولتلهم العفو عند المقدرة زي ما النبي قال، وفي الآخر لو حد طالع من الحوار ده مرضي فهو أنا”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كريم شلبي الشاب المصفوع محمد رمضان اعتذار

إقرأ أيضاً:

بعد واقعة الفنان محمد فؤاد.. مستشفى عين شمس تنشر فيديو عن حقوق المريض

كتب- عمر صبري:

نشرت حساب مستشفى عين شمس التخصصي التابعة لكلية الطب جامعة عين شمس مقطغ فيديو يوضح حقوق المريض، وذلك عقب واقعة الفنان محمد فؤاد.

وتضمن منشور الفيديو للمستشفى: من حق المريض تلقي الرعاية الرحيمة والمحترمة التي تتناسب مع العادات والتقاليد ومن حق المريض أن تتم رعايته صحياً بشكل وافٍ على أساس حاجته، مع عدم وجود أي تمييز في تلقي الرعاية الصحية، ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وكان الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس قد أجرى جولة تفقدية لأقسام الطوارئ بمستشفيات جامعة عين شمس والمستشفى التخصصي، كما اجرى جولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية بمستشفي طوارئ الدمرداش الجديدة.

تأتي الجولة في إطار المتابعة المستمرة لمستشفيات الجامعة والوقوف على آخر مستجدات العمل بمستشفي طوارئ الدمرداش الجديد والذى من المنتظر أن يحقق نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المصريين وفقًا للمعايير الصحية العالمية وتنفيذاً لرؤية مصر ٢٠٣٠.

ووجه زين العابدين لأهمية الإنتهاء من تنفيذ كافة المشروعات علي الوجه الأمثل خلال الفترة الزمنية المحددة، وأشاد بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة من مستشفيات جامعة عين شمس علي مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يسقط في مرمى النيران..وإنذار للمهن التمثيلية بشطبه|ما علاقة «مش فاضي»؟
  • داخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)
  • محمد صبحي يكشف عن مخطط إسرائيلي لإلغاء بعض المواد الدراسية .. فيديو
  • صاحب الشكوى ضد محمد رمضان .. أفسد قيم المجتمع بسبب أغنية “مش فاضي”
  • فيلمين ومسلسل.. علي قاسم يعيش حالة انتعاش فني
  • «ستظل أنت مصدر قوتي».. محمد الكيلاني يهنئ ابنه بعيد ميلاده (فيديو)
  • “اللافي” يبحث مع “أبوجناح” المشاكل التي تواجه سير العمل بالمؤسسات في قطاع الصحة
  • بعد واقعة الفنان محمد فؤاد.. مستشفى عين شمس تنشر فيديو عن حقوق المريض
  • إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد من النيابة العامة في واقعة “مشاجرة الطبيب”
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات “فهد البطل”.. انتظروه في رمضان