شهدت قرية جلفينا التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية واقعة قتل بشعة راح ضحيتها عامل زراعي فى العقد الرابع من عمره على يد ربة منزل.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللوا محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة ( ه. ف. ا) "34 عاما عامل زراعي مقيم بقرية 6 بناحية قرية بساتين بركات بدائرة مركز شرطة بلبيس وذلك داخل شقة سكنية بناحية قرية جلفينا بعد انبعاث روائح كريهة، وبإنتقال قوة أمنية لمكان الواقعة تبين إصابته بعدة طعنات واصابات وكدمات في الرأس وجروح قطعيه بآله حادة.

وأفادت التحريات الأولية قياَم (آ. ج) 30 عاما ربة منزل بإرتكاب الواقعة وإنهاء حياة العامل الزراعى، حيث أقرت بذلك أمام جهات التحقيق، مدعية أن ارتكابها للواقعة كان من أجل الدفاع عن شرفها وعفتها، ومنع المجنى عليه من مواقعتها وهتك عرضها والاعتداء عليها وذلك كونها تتواجد بمفردها داخل مسكنها وقت إرتكاب الواقعة.

وكشفت التحقيقات وجود علاقة أثمة وغير شرعية بين المتهمة و المجني كونه صديق زوجها، حيث تردد المجني عليه على المنزل كثيرا، واستطاع إقامة علاقة حب غير شرعية مع الزوجة، ثم سرعان ما تطورت تلك العلاقة بقيامهم بممارسة الرزيلة داخل المسكن محل الواقعة.

كشفت التحقيقات قيام المجني عليه بتصوير عشيقته دون علمها وذلك أثناء ممارستهما الرزيلة ثم قام بتهديدها بالصور إذا ما امتنعت عن تحقيق مراده، مما دفع المتهمة لاستدراجه خشية أن يفتضح أمرهما، و تواصلت معه هاتفيا واخبرته برغبتها فى ممارسة الرزيلة معه، بعد ان بيتت النية وعقدت العزم على إنهاء حياته خوفا من الفضيحة.

وبمجرد حضور المجني عليه لمنزلها فى الوقت المحدد سلفا، استلت المتهمة سكيناً وسددت له عدة طعنات ثم اجهزت عليه بعصاة خشبية لإزهاق روحه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتركته فى المنزل غارقاً فى دمائه لأكثر من 36 ساعة لحين البحث عن مكان للتخلص من الجثمان، حتى كشفت رائحة الجثمان السر، ليتم القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة العامة والتى أمرت بحبسها على ذمة القضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعضاء النيابة العامة الجدد القتل العمد النيابة العامة محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لمسلسل "ديبو" بطولة محمد أنور قبل عرضه

ينتظر الجمهور عرض المسلسل الجديد "ديبو" للفنان الكوميدي محمد أنور،والذي يواصل تصوير مشاهده في العمل للإنتهاء منها لأنه من المقرر عرضه يوم 13 سبتمبر الجاري على أحدى المنصات الإلكترونية. 

محمد أنورأحداث مسلسل ديبو 

يتكون مسلسل ديبو من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

محمد أنورأبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، بطولة محمد أنور، إخراج أحمد عبدالوهاب، تأليف إيهاب بليبل، ومن المقرر أن يشارك فيه العديد من النجوم وضيوف الشرف الذين سيتم الكشف عنهم تباعًا.

محمد أنورفيلم جوازة توكسيك

على الجانب الآخر، يعرض للفنان محمد أنولا حاليًا فيلم جوازة توكسيك ، ويشارك في بطولته كلًا من: الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

 


أحداث فيلم جوازة توكسيك 

في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ 

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لاستشهاد عائشة نور.. قتلها الاحتلال الإسرائيلي برصاصة في الرأس
  • التفاصيل الكاملة لمعرض الرسم السنوي بتنمية المواهب في الأوبرا
  • إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق.. التفاصيل الكاملة
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • التفاصيل الكاملة لفيلم 11:11
  • حبس متهمين بالتنقيب عن آثار داخل منزل بسوهاج
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل "ديبو" بطولة محمد أنور قبل عرضه
  • ضبط عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار داخل حوش منزل بطهطا
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه