بوابة الفجر:
2024-09-08@18:54:26 GMT

تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

نجح فيلم “اللعب مع العيال”، للنجم محمد إمام من تحقيق إيرادات بلغت قدرها نحو،431،684 جنيهًا، أمس الأحد، وقد لاقى أداء محمد إمام في الفيلم إشادة واسعة من النقاد والجمهور على حد سواء.

 

فقد برز أبطال العمل بشكل لافت في دورهم مما ساهم في نجاح الفيلم وجذب المزيد من المشاهدين إليه.

 

ويُعد هذا الإنجاز الجديد إضافة مهمة إلى سجل النجاحات التي حققها محمد إمام على مدار السنوات الماضية، والتي ساهمت في ترسيخ مكانته كواحد من أبرز نجوم الجيل الحالي في السينما المصرية.


 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

 

يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال محمد امام الفجر الفني إيرادات فيلم اللعب مع العيال أبطال فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 هاربين من حُكم بالمؤبد.. تعرف على التفاصيل

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (3 أشخاص "محكوم عليهم بالسجن المؤبد فى قضية "سرقة بالإكراه"، بدائرة قسم شرطة 15 مايو بالقاهرة. 

اقرأ أيضا: أثار الجدل بالكذب.. تحليل نفسي لعريس الدقهلية بطل واقعة الاختطاف المُزيفة

سقوط تاجر سلاح أبيض بحوزته 100 قطعة ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 8 ملايين جنيه

وتبين أن بحوزتهم (2 فرد خرطوش - عدد من الطلقات)، وبمواجهتهم أقروا بالأحكام الصادرة ضدهم ، وأضافوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال ضبط العناصر الإجرامية حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة والأسلحة البيضاء والهاربين من تنفيذ الأحكام .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قامت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بإيداع حيثيات حُكمها بمعاقبة مُتهمٍ بالسجن المُشدد 3 سنوات لمُدانٍ بحيازة الحشيش.

وتضمن نص الحُكم الذي أصدرته المحكمة تغريم المُدان بمبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر والسلاح المضبوطين، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

أصدرت الحُكم المحكمة رئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين الدكتور عادل محمد السيوي، وأحمد رضوان أبا زيد الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وحضور الأستاذ محمد وهدان وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهم بدر.ع أنه في يوم 3 فبراير 2023 بدائرة مركز شرطة الجيزة أحرز بقصد الإتجار في الحشيش في غير الأحوال المُصرح با قانوناً. 

وشملت قائمة الاتهامات أيضاً تُهمة إحراز سلاحاً نارياً غير مششخن (فرد خرطوش) بدون ترخيص. 

وأسندت إليه أيضاً أنه أحرز ذخائر عدد "طلقة" مما تستخدم على السلاح محل الاتهام السابق بدون ترخيص.

 

مقالات مشابهة

  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارلمبياد باريس: عزيمتكم مبعث فخر لأبناء الوطن
  • الأهلي يعلن عن قميصه للموسم الجديد
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • ضبط 3 هاربين من حُكم بالمؤبد.. تعرف على التفاصيل
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"
  • محمد إمام يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات بـ "اللعب مع العيال"
  • انطلاق القافلة الدعوية الكبرى إلى مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر
  • قصة وموعد انطلاق مسلسل "تيتا زوزو"