كتب- محمد أبوبكر:

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة تفقدية صباح اليوم الاثنين؛ لتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز ومدينة البدرشين.

واستهل "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الاثنين، جولته بتفقد سير العمل بمستشفى البدرشين المركزي للوقوف على الخدمات المقدمة للمرضى من المترددين على المستشفى من أهالى البدرشين ومحيطها.

وشملت جولة المحافظ، المرور على أقسام الاستقبال والرعاية والحضانات والغسيل الكلوي ووحدة معالجة المياه.

واستمع محافظ الجيزة، إلى مخططات التطوير الجارية بالمستشفى من قبل مدير مديرية الشئون الصحية ومدير عام المستشفى، وناقش مع أعضاء مجلس النواب عدد من مقترحات التحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى.

وحرص المهندس عاجل النجار، على الاستماع لآراء المرضى المتواجدين بالمستشفى عن مستوي الخدمة المقدمة و أي معوقات تواجههم .

وأكد المهندس عادل النجار، أن المنظومة الصحية ستشهد أعمال تطوير وتحسين شامل لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ انطلاقًا من الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لذلك القطاع الخدمي الهام، مشيرًا إلى أنه جاري تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة للعديد من المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية وعلى رأسها مستشفيات أم المصريين العام وبولاق الدكرور لما لهم من أهمية كبيرة في دعم القطاع الصحي وتقديم الخدمات لقطاع عريض من المواطنين.

اقرأ أيضًا:

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عادل النجار الجيزة مدينة البدرشين الخدمات المقدمة

إقرأ أيضاً:

برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين

أكد النائب نادر يوسف نسيم، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، أهمية مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية «بداية»، مشيرا إلى أنها جاءت في وقتها تماما، وتستكمل الجهود الوطنية لإعادة بناء الإنسان المصري في الجمهورية الجديدة والارتقاء به.

تحقيق رؤية مصر 2030

وشدد نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، على أن مبادرة «بداية» للتنمية البشرية، خطوة هامة نحو تحقيق رؤية مصر 2030، وبرنامج التنمية المستدامة في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى العديد من أهداف مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، ومنها توفير فرص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي، وتحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات، وتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة، تستهدف كل الفئات العمرية، وضمان عدالة توزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن مباشرة.

تعزيز المهارات البشرية

وأشار النائب، إلى أن مبادرة بداية، تستهدف كذلك الاستفادة من الموارد المتاحة، لتعظيم الفائدة التي تعود على المواطن، ويشعر بها سريعا، وتعزيز المهارات البشرية وتطوير الخدمات الحكومية، وتعزيز دور القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني في تقديم الخدمات، وخلق أجيال صحيحة رياضية تتمتع بالثقافة، وتحافظ على القيم والأخلاق والمبادئ.

وأشاد «نسيم» بمبادرة بداية، وتأثيراتها المرتقبة في الاهتمام بالمواطن المصري، والخدمات المقدمة له، والارتقاء بالمجتمعات البسيطة، وتحسين جودة الحياة في الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • العبور الجديدة .. استمرار سداد الدفعات المقدمة لعملاء التقنين
  • تفاصيل مصرع 3 عمال في بيارة صرف صحي في البدرشين
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • تفاصيل إنشاء وحدة رعاية المستثمرين المصريين المقيمين بالخارج.. الخدمات المقدمة
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت