الوحدة نيوز/ ناقش مجلس إدارة الوحدة التنفيذية لإنشاء وتطوير صيانة الطرق والأماكن العامة بمحافظة صعدة، في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد عوض، الإنجاز الفني.

واستعرض الاجتماع تقرير وكيل المحافظة لشؤون الأشغال مسؤول الوحدة التنفيذية المهندس ابراهيم النمري، الذي تضمن المشاريع المنفذة خلال العام الماضي 1445هـ والمشاريع التي مازالت قيد التنفيذ، موضحاً المشاريع التي تنفذها السلطة المحلية والمشاريع التي يمولها صندوق صيانة الطرق بالشراكة مع السلطة المحلية، والمبادرات التي ساهمت فيها الوحدة.

وتطرق إلى احتياجات الوحدة من المعدات الخاصة بالأعمال الاسفلتية، والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ بجهود الوحدة التنفيذية، مشيراً إلى أهمية تحديد الأماكن والمساحات الخاصة بالتشجير في الشوارع الرئيسية والفرعية.

وشدد على ضرورة رفع المخلفات من الشوارع بعد الانتهاء من أعمال السفلتة، والحفاظ على الآلات والمعدات وصيانتها الدورية، مبدياً استعداد قيادة المحافظة لتسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الوحدة التنفيذية والاسهام في شراء المعدات التي تحتاج إليها.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الوحدة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

مناقشة الجوانب المتصلة بعملية الدمج في وزارة الثقافة والسياحة

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة من قطاعي الثقافة والسياحة لدراسة وتقديم خطة متكاملة حول عملية الدمج بما يضمن تحقيقها للمرونة والأهداف المرجوة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم عدد من قيادات وموظفي الوزارة، إلى البناء المؤسسي والهيكل التنظيمي والإداري للوزارة، والمقترحات والتصورات الخاصة بعملية الدمج، وفق اللوائح والأنظمة والقوانين النافذة.

وناقش آليات تنشيط العمل في قطاعي الثقافة والسياحة، وتحقيق التكامل بما يتوافق مع متطلبات المرحلة الراهنة.

كما تطرق إلى أوضاع المدن التاريخية والأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول وسبل معالجتها.

ووقف الاجتماع أمام التحضيرات الخاصة بالمشاركة الفاعلة للوزارة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وأقر تشكيل لجنة لمناقشة الترتيبات بما يضمن مشاركة متميزة بما يليق بعظمة المناسبة.

وأكد وزير الثقافة والسياحة، أهمية تبني الخطط والبرامج الهادفة، ورفع التقارير الخاصة بتطوير وتحسين الأداء في قطاعات الوزارة.. مشيرا إلى أن عملية التقييم ستستمر وفق مبدأ الإنجاز والإبداع والكفاءة.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والحرص على تخفيف معاناة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم، والتعامل مع قضايا وشكاوى المواطنين بمسؤولية واهتمام بعيدا عن الاستعلاء أو التجاهل.

وأشار الدكتور اليافعي، إلى أهمية ارتقاء المسؤول والموظف الحكومي إلى مستوى تضحيات وصمود المواطن في وجه العدوان وأدواته.

وأكد على ضرورة الاهتمام بالمشاريع التي تصب في مصلحة وخدمة المواطن، وتترك أثرا على صعيد وضعة وواقعه والعمل على تجاوز الصعوبات، والتفكير في وضع الحلول المناسبة لها، وفق الأولوية وفي حدود الإمكانيات المتاحة.

مقالات مشابهة

  • مناقشة الجوانب المتصلة بعمليةالدمج في وزارة الثقافة والسياحة
  • السيول في اليمن تزيد من معاناة النازحين وتدمر الخيام بمحافظة حجة
  • مناقشة الجوانب المتصلة بعملية الدمج في وزارة الثقافة والسياحة
  • الحباري يطلع على اعمال الصيانة الطارئة للطريق الاسفلتي لمركز محافظة ريمة
  • المكتب التنفيذي بصعدة يناقش التحضيرات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • السوداني لأعضاء مجلس كربلاء: المشاريع المحلية يجب ان تنسجم مع برنامج الحكومة
  • الإعمار تحدد 65 محطة وزن بعموم العراق تمهيداً لإطلاق مشاريع تنفيذها
  • ريمة: مناقشة جهود لجنة الطوارئ في معالجة أضرار السيول
  • استمرار أعمال صيانة وترميم المسجد الأحمدي بطنطا
  • محافظ الغربية يُتابع أعمال صيانة وترميم المسجد الأحمدي بطنطا