المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، تقريرين منفصلين لأعمال ومنجزات شرطة ومرور المنطقة للعام 2023م.

 

أخبار قد تهمك أمير جازان يطلع على استعدادات التعليم لإطلاق حملتي التوعية ومحو الأمية 30 يونيو 2024 - 2:29 مساءً أمير منطقة جازان يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع 8 مايو 2024 - 11:35 مساءً

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة منطقة جازان اللواء عويد بن مهدي العنزي، ومدير المرور بالمنطقة العقيد علي بن سعيد المالكي ، اللذين قدما شرحاً عمّا تضمنه التقريرين من إحصائيات شاملة للبلاغات الأمنية والمرورية بالمنطقة ومجهودات الحملات الأمنية والمرورية، إضافة إلى لمحة عن الخطة الإستراتيجية والتشغيلية لشرطة المنطقة للعام الحالي 2024م.

 

 

وقدم سموه شكره لرجال الأمن نظير الأعمال التي يقومون بها وجهودهم الدائمة بعد توفيق الله في حفظ الأمن والأمان وحماية الأرواح والممتلكات، وما يقدمونه من برامج توعوية للمواطن والمقيم، مؤكداً أهمية مواصلة العمل وتقديم أفضل الخدمات وفق الخطط الأمنية المتبعة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير جازان

إقرأ أيضاً:

“شرطة الشارقة والجامعة الأمريكية” تناقشان سبل تعزيز التعاون في المشاريع الأمنية المستقبلية

 

استقبل المقدم عبدالرحيم الحمادي -رئيس قسم الابتكار واستشراف المستقبل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة-، الدكتور سهيل دهدل -رئيس قسم الاتصال الجماهيري بالجامعة الأمريكية في الشارقة-، وبحضور النقيب حورية الزرعوني، -مدير فرع استشراف المستقبل-، والعريف مروه الحوسني من فرع استشراف المستقبل؛ لبحث سبل التعاون المشترك في إشراك الطلبة في مشاريع أمنية مستقبلية مستدامة.
ناقش الاجتماع مشروع استشراف المستقبل في القضايا الأمنية التي تتضمن فرضيات مستقبلية سيتم إنتاجها من قبل طلاب الجامعة لمشاريع تخرجهم، مما يمنحهم فرصة عملية لتطبيق مهاراتهم الأكاديمية في بيئة حقيقية، ويعزز مشاركتهم في نشر الثقافة الأمنية، ورفع مستوى الوعي الأمني داخل المجتمع الطلابي.
أكد المقدم الحمادي حرص شرطة الشارقة على ترسيخ ثقافة الابتكار واستشراف المستقبل، وأوضح أن القيادة العامة تسعى باستمرار لتعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية، وتسهم بفعالية في تطوير مهارات الشباب ورفع مستوى وعيهم، وأضاف أن الشباب يشكلون دعامة أساسية في تحقيق الأمن المجتمعي، وأن جهودهم تسهم بشكل كبير في دفع عجلة التقدم وتحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الأفضل عالمياً في كافة المجالات.
من جانبه، أعرب الدكتور دهدل عن سعادته بهذا التعاون المثمر مشيراً إلى التزام الجامعة الأمريكية بتعزيز شراكاتها مع المؤسسات والجهات الحكومية، خاصةً القيادة العامة لشرطة الشارقة لدعم الطلبة واستثمار قدراتهم بشكل إيجابي بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة.


مقالات مشابهة

  • “شرطة الشارقة والجامعة الأمريكية” تناقشان سبل تعزيز التعاون في المشاريع الأمنية المستقبلية
  • أمير منطقة حائل يرعى حفل تدشين عدد من المقرات الأمنية لشرطة المنطقة
  • بقيمة استثمارية إجمالية تبلغ 1,3 مليار ريال.. نائب أمير منطقة مكة يفتتح أكبر استثمار لوجستي لشركة “ميرسك”
  • بالفيديو.. أمير حائل يرعى حفل تدشين عدد من المقرات الأمنية لشرطة المنطقة
  • أمير منطقة الجوف يعزّي الصخري في وفاة والده
  • “منشآت” تنظم أسبوع السياحة بالشراكة مع صندوق التنمية السياحي
  • برعاية أمير منطقة مكة.. الأمير سعود بن مشعل يفتتح أكبر استثمار لوجستي لشركة ميرسك عالميًا بميناء جدة الإسلامي
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين
  • سمو أمير البلاد يتسلم دعوة من ولي العهد السعودي لحضور منتدى “مستقبل الاستثمار 2024” بالرياض أكتوبر المقبل
  • أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي منسوبي هيئة تطوير المنطقة وفريق مبادرة “محراب” الفائزين بجائزة “ميثاق الملك سلمان”