يوليو 15, 2024آخر تحديث: يوليو 15, 2024

المستقلة … في السنوات الأخيرة، شهدت الكرة العراقية تطورًا ملحوظًا تحت قيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، الذي قاد منتخب “أسود الرافدين” لتحقيق نتائج إيجابية. ونتيجة لهذا الأداء المميز، بات راتب كاساس موضوعًا مهمًا للنقاش بين الاتحاد العراقي لكرة القدم والمدرب الإسباني.

العقد الحالي
يمتد عقد خيسوس كاساس الحالي مع الاتحاد العراقي لكرة القدم حتى نهاية عام 2026. وبموجب هذا العقد، يتقاضى كاساس راتبًا سنويًا يبلغ مليون و250 ألف دولار، يشمل أيضًا رواتب جهازه المساعد. هذا الراتب يعكس تقدير الاتحاد العراقي للخبرة والمهارات التي يجلبها المدرب الإسباني إلى المنتخب.

المطالب الجديدة
في ضوء النجاحات التي حققها كاساس مع المنتخب العراقي، تقدم المدرب بطلب لزيادة راتبه وتمديد عقده. يسعى كاساس لزيادة الراتب السنوي إلى مليوني دولار، إضافة إلى تمديد العقد لعام إضافي حتى 2027. هذه المطالب تعكس طموحات كاساس واستمراره في تقديم أداء مميز مع المنتخب، وكذلك رغبته في تأمين استقرار مالي له ولجهازه المساعد.

التحديات المالية
على الرغم من النجاحات التي حققها كاساس، فإن الوضع المالي للاتحاد العراقي لكرة القدم ليس في أفضل حالاته. تعتمد ميزانية الاتحاد بشكل كبير على الدعم الحكومي، مما يجعل توفير المبالغ المطلوبة لتلبية مطالب كاساس أمرًا معقدًا. ومع ذلك، أبدى الاتحاد العراقي تفهمًا لمطالب المدرب ووافق على بدء مفاوضات لتعديل عقده.

الخطوات المقبلة
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تشكيل لجنة للتفاوض مع وكيل أعمال خيسوس كاساس حول تعديل عقده. تضم اللجنة نائبي رئيس الاتحاد علي عبد الجبار ويونس محمود، وعضو الاتحاد أحمد الموسوي. من المقرر أن تبدأ المفاوضات في الأسبوع المقبل، ويأمل الاتحاد في التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

تأثير التعاون مع رابطة “لاليغا” الإسبانية
من الجدير بالذكر أن الاتحاد العراقي تعاقد مع كاساس بتوصية من رابطة “لاليغا” الإسبانية. تجمع بين الاتحاد والرابطة عدة اتفاقيات، من بينها دوري نجوم العراق ومشروع تطوير الفئات العمرية. هذا التعاون يساهم في تعزيز العلاقات بين الطرفين ويفتح آفاقًا جديدة لتطوير الكرة العراقية.

الوسومالاتحاد العراقي لكرة القدم، خيسوس كاساس، تجديد عقد، نتائج مميزة، أسود الرافدين، مفاوضات، زيادة راتب، الحكومة العراقية، دوري نجوم العراق، لاليغا الإسبانية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الاتحاد العراقی لکرة القدم خیسوس کاساس

إقرأ أيضاً:

على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم

أشعلت بعض المشاهد من المباراة الأخيرة للمنتخب السوداني لكرة القدم شبكات التواصل الاجتماعي في دولتي السودان وجنوب السودان، وذلك عقب قيام الجمهور بالتشجيع المتواصل في استاد جوبا دعماً للمنتخب السوداني.وأظهرت مقاطع تشجيع ورقص مواطني جنوب السودان بحماسة للاعبي السودان حتى تم تحقيق الانتصار على النيجر بهدف.وحازت المقاطع على مشاهدات عالية مرفقا معها صوت مطرب الشباب الراحل محمود عبدالعزيز.شاهد الفيديو:رصد وتحرير – “النيلين”إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • كاساس يقرر إكمال تدريبات المنتخب العراقي في البصرة بـقناعة فنية
  • خيسوس كاساس: سنشتاق لك ايمن حسين نراك قريباً
  • الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين
  • في كرة القدم كل شيء جائز
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً