أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة تفقدية بحي غرب شبرا الخيمة، لمتابعة سير العمل بمشروع إنشاء مكتبة مصر العامة بمنطقة ميت نما، حيث تفقد المشروع واستمع للقائمين على المشروع بنسب الأعمال، بالإضافة إلى التوجيه بدفع الأعمال وفقا للجداول المقررة.

وخلال الجولة، تابع محافظ القليوبية، الإشغالات بحي غرب شبرا الخيمة، حيث أبدى استياءه من انتشار الإشغالات بشوارع الحي، ما تسبب في عرقلة الحركة المرورية وانتقال المواطنين داخل الشوارع، وبناء عليه أصدر توجيهاته باستبعاد مدير الإشغالات بحي غرب من مهام عمله، بسبب انتشار الاشغالات بجانب الطريق وعلي الأرصفة.

كما وجه المحافظ بسرعة رفع تراكمات القمامة وناتج الهدم من أسفل الطريق الدائري بمنطقة ميت نما، وجه بتواجد نبطشيات مستمرة لمنع تراكم المخلفات وإلقاء الرتش بالمنطقة مرة أخرى.

كما وجه محافظ القليوبية، بتنظيم العمل داخل المحطة الوسيطة بالقطاوى بحي شرق شبرا الخيمة، وسرعة رفع التراكمات من القمامة من داخلها ونقلها المدفن الصحي بالعبور، مطالبا مسؤولي الشركة المختصة برفع القمامة بشبرا الخيمة والخصوص بسرعة حل هذه التراكمات، وتوفير المعدات بالتنسيق مع حي شرق شبرا الخيمة لرفع القمامة المتراكمة من داخل وخارج المحطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية اخبار القليوبية حي غرب شبرا الخيمة شبرا الخیمة بحی غرب

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

شهدت منطقة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب محمود صاحب 20 عاما من عمره، والذي لقي مصرعه علي يد 4 أشخاص بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك إثر خلافات شخصية بينهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على جميع ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى "محمود. خ"، 20 سنة، بعد مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، فقام المتهم مستخدما مطواة بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يقرر إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة للنيابة العامة
  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • شهود العيان في بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة..ذبحوه وهو بيفطر
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • بسبب وفاة طفل.. محافظ بني سويف يعزل مدير وحدة صفط راشين الصحية ويحيل مسؤولين للتحقيق